الاساسي الجديد غير اللي بالجدول ؟؟؟؟

الكاتب : D.C.S | المشاهدات : 2,621 | الردود : 15 | ‏5 نوفمبر 2011
  1. D.C.S

D.C.S بـترولـي نشيط

102
    2
    18
    ,,,,,,, الملاحظ عقب نزلت الرواتب ان كل الموظفين انصدمو من زيادة الاساسي طلع اقل من المتوقع ال(20%) اللي قالو عنها وصار الموظف الجديد بالدرجه ياخذ اكثر من القديم ... بس الموظفين الظاهر دوختهم العلاوه التشجيعيه وتغافلو عن الاساسي والاتحاد ماعطا بيان توضيحي عن الحسبه لحد الحين نبي احد يقولنا متى يعدلون النقص ؟؟؟؟؟؟؟ ( ملاحظه : لحد يطلع لنا من ربع الاداره و يقول احمدو ربكم على الزياده ,نعم الف حمد وشكر بس هذا حقنا اللي مرصود لنا وشكرا).

2. كنبس

كنبس بـترولـي مميز

814
    0
    0
    صحيح اخوى الزياده وللاسف طلعت 9.8 % وليست كما صرحو انها 20%
    وللاسف الي كانو مفاوضين مع الوزير وقتها مستعجلين او تم اللف والدوران عليهم
    واعتقد انهم لم يهتمو للتفاصيل جيدا فقط تم الاتفاق على الزياده والاثر الرجعى
    وهذا كان دور الاخ على الهاجرى مدير الاداره للماليه والشئون الاداريه التفاهم والاتفاق على الزياده كامله
    وللاسف لم يتم التحدث او تقديم طلب من الاتحاد او حتى الاستفسار عنها
    كانهم يقولون يالله كافى اهم شي اخذنا الزياده
    تحياتي

3. واحد من خلق الله

واحد من خلق الله بـترولـي نشيط جدا

296
    0
    0
    السلام عليكم
    مادرى شقصدكم لكن انا قريدي 11 اول مربوط 360 و20٪ منها 72 وفعلا نزل لي فوق الاساسي 72 وترى الحسبه من اول مربوط للقريد مو اساسيك الحالي.
    اذا تقصدون الموضوع هذا او اسف على اللقافه :)

4. محمد73

محمد73 بـترولـي نشيط

74
    0
    0
    مادرى شقصدكم لكن انا قريدي 11 اول مربوط 360 و20٪ منها 72 وفعلا نزل لي فوق الاساسي 72 وترى الحسبه من اول مربوط للقريد مو اساسيك الحالي.
    صح كلامك هذي الحسبة المضبوطه ********

5. oilkw

oilkw بترولي خاص أعضاء الشرف

693
    11
    18
    ذكر
    عامل
    الكويت
    شوف هالموضوع وعلمنا هل زيادتك من ضمن الحد الادنى والاعلى يعني بينها فزيادتك صحيحة

http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=40130

نفس كلام اخوي واحد من خلق الله درجته 11 وجاه 72 دينار كحد ادنى للزيادة وهي 20 % من اول مربوط الاساسي القديم لدرجة 11

اما سالفة الموظفين الجدد اللي زيادتهم اعلى من الموظفين القدماء فهي مشكلة تكلمنا فيها لين قلنا بس وماكو فائدة
    الدعوة مضبطة للمهندسين الجدد علشان من اول مايتوظف يكون معاشة اعلى من باقي الموظفين اصحاب الخبرة الطويلة واللي ثابتين على درجات معينة وناس استفادوا من هالحوسه والتوزيعة الضالمة لباقي الموظفين باستثناء الجامعيين اللي مستفيدين كلهم بدون استثناء

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏20 فبراير 2015
  6. D.C.S

D.C.S بـترولـي نشيط

102
    2
    18
    معاك اخوي بس اذا انا موظف جديد نفس قريدك (11) راح اخذ 144 اي اكثر من زيادتك ,,, وجذي انظلم الموظف القديم , هذا شي والشي الثاني الحسبه هذه هل هي سلق بيض او انها متعمده للتوفير في الميزانيه ,,, لذللك نبي توضيح من علي الهاجري اوالاتحاد.

7. kandaaa

kandaaa بـترولـي نشيط جدا

158
    0
    0
    الموضوع سلق بيض ولا زيادتي 2008 اكثر من زيادتي 2011 هذه قمه المسخره (علي الاساسي)

8. واحد من خلق الله

واحد من خلق الله بـترولـي نشيط جدا

296
    0
    0
    والله ياخوي اذا زيادته عني مو 72 الا 720 بقول الله يوفقه ويرزقه مالي شغل بخلق الله ورزقهم لي شغل بزيادتي وانا زيادتي الحمد لله طيبه ومعجبتني والله لك الحمد والشكر بعدين تكفى كم يعني الفرق 100 او 200 كلها رايحه والله لو 1000 هم بتروح سبحان الله نداوم في الشمال او برقان يجي قبل المعاشات بسبوع الرصيد صفر الله يرحمنا برحمته.

9. LBG

LBG بـترولـي جـديـد

27
    0
    0
    شباب اتفق وياكم بس مو الموظفين الجدد بس الي جاتهم زياده اكثر انا نفس الشي قديم بس توني ماخذ قريد 14 وجاتني زياده اكثر من ربعي الي على قريد 14 من زمان اتمنى تدارك الموضوع عشان الخدمه الطويله ماتروح هباء منثور اتمنى اخذ الخبره في البال

10. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    ياجماعة حنا جاتنا نفس الجدول
    ماني عارف من وين تجيبون الارقام هذي

11. باب السور

باب السور بـترولـي جـديـد

21
    0
    0
    السلام عليكم جميعا إخواني الكرام ------ ياجماعة الخير الموضوع واضح وضوح الشمس في كبد النهار
    الزياده20% على أول مربوط الدرجة التي أنت عليها --- والذين إستفادو هم الموظفين الجدد أو من كان توه مترقي وماخذ درجه جديده وهؤلاء عددهم قليل --- أرجو أن تتمنو لهم الخير وقولو لهم علينا وعليكم بألف عافيه
    لا تحنو وتحنو وتحنو ------ الزياده كانت قويه جدا وأحدثت بلبله عند كل موظفين الدوله وفوق هذا لازلنا نقول هل من مزيد------
    اللهم لك الحمد والمنه والشكر يا رب العالمين

12. D.C.S

D.C.S بـترولـي نشيط

102
    2
    18
    ياخوي اقرا الموضووع من اوله واقرا الردود حنا والشباب ماقلنا ليش بعض الموظفين اكثر من الاخرين مع اننا اللي جانا اكثر من القدامى , بس حبينا ننوه على طريقة الحسبه اي اداره اللي سوتها وعلى اي اساس رفعو الجديد على الدرجه اكثر من القديم , عشان ماتكرر الاخطاء والهفوات هاذي في الامتيازات والزيادات الجايه لان لاتنسى ياعزيزي ان المؤسسه موقعه على مراجعة الرواتب كل ثلاث سنوات ؟؟؟؟؟

13. kandaaa

158
    0
    0
    الزيادة غير مدروسه والوزير ركب الاتحاد الباص

زيادتي علي الاساسي 2008 اكثر من الزياده الحاليه علي الاساسي

14. بو عمر

بو عمر بـترولـي نشيط جدا

164
    0
    16
    طريقه حساب الزيادة هي تزيد 20% على اول المربوط القديم. لكن هذا اوجد خلل اذا النسبه لا توصل الشخص الى اول المربوط الجديد فيجبر و يعطى اول المربوط الجديد.

15. kandaaa

158
    0
    0
    اخوي جبر الراتب اذا كانت النسبه 1- 5% علي اول مربوط الدرجه بس اجبر الراتب بنسبة 40% ضعف الزياده هذا يسمي خلل:confused:

16. Ahmad-86

Ahmad-86 بـترولـي نشيط

126
    0
    0
    كل اللي يقول ان ازياده فيها خطأ أو انه اللي متوظف على اول مربوط ياخذ زياده أكثر من القديم ما عنده سالفه , شدوا حيلكم و ترقوا حق الدرجه اللي وراها وانتوا تزيد زيادتكم , كلكم بتمرون بهالنقطه لاتحاول تقنعني انك ماراح تروح الدرجه اللي وراها و تاخذ زياده ! ********

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة