ليش نايمين

الكاتب : يورياوي | المشاهدات : 507 | الردود : 2 | ‏24 ديسمبر 2007
  1. يورياوي

يورياوي بـترولـي مميز

688
    0
    0
    q8
    ياجماعه شالسالفة السوالف بس عن الانتخابات تري في مشاكل كثيرة بالشركة وكل واحد يعرف مشاكل قسمه ليش ماتطرحونها بالمنتدي لأن كل المسئولين يشوفون مواضيعكم .
    يعني اذا خلصت الانتخابات نسكر المنتدي :)
    والله ياخوان انه المنتدي ساعات يوصل المعلومة صح لأن ممكن اذا عند اي واحد فينا مشكلة ويبي يشتكي ماتوصل شكواه بالصورة الصحيحة للمسئولين وهني ماعتقد احد بيمنعنا من الكتابة مع التزام الحدود طبعا ولا في اذن او طلب مقابلة المسئول الفلاني وانشاله يتفاعلون معانا .

واول مشكلة بطرحها صراحة مضايق منها كثير من الزملاء وهية الغازات اللي نشمها كل يوم وماندري وين مصدرها لأن كل مانتكلم يقولون ماكو شي وكل واحد يقطها براس الثاني هل احنا رخاص للدرجة هذي عندكم يامسئولين والا ماتقدرون تحاجون الشركات الزميلة واحنا عسي ماصار تسرب امونيا بسيط جدا عندنا ناخذ انذارات وننفضح ويقال انه مانعرف نشتغل والضحية العامل المسكين وانا شايف ان الاولي من الادارة العليا انها تشوف هالمشكلة احسن من سالفة الكروت والحضور والغياب ومطاردة العامل بالكامرات واسف علي الاطالة .

وتحياتي لكم

2. SOS_KW

SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,252
    0
    0
    والله كلامك عين العقل يا يورياوي .. وضربت على الوتر .. وأنا أول مشاركة راح أكون في موضوعك :

وخلاصة الكلام أنه الموظف اللي يثبت وجوده ويشتغل كل ما يقدم على دورة سواء خارجية أو داخلية يعترضون عليها بالذات اذا كان من الدرجات الدنيا .. بحجة انهم ما يقدرون يستغنون عنه .

مع العلم أن هناك قانون في ا لمؤسسة يفرض على كل شركة قطاع نفطي أن تكون هناك خطة تدريبية كل سنة لجميع موظفي القطاع النفطي ، أي يكون من حقك أن تأخذ من 3 - 4 دورات سنوية .

وهذا ما يغفل عنه قسم التدريب والتطوير أو يتغافل .. وأذكر أنني كلمت أحد ا لاخوان في قسم التدريب قال حنا ما عندنا مانع لكن المدير اهو اللي دايما يرفض ..؟؟!!

فيا جماعة يجب معالجة هذا الموضوع من قبل الادارة ، حتى لا تجعل المدير هو اللي يتحكم في تلك الدورات ويحرم الموظف حق من حقوقه .

فبرأيي المتواضع يجب أن تشكل لجنة حتى تتابع عدد الدورات التي استمتع فيها كل موظف وحتى لا تكون العملية مزاجية ، لتقوم تلك اللجنة بالتأكد من أن جميع الموظفين في تلك الدائرة أو القسم قاموا بالدورات اللازمة تباعا لا مزاجا.

وشكرا

3. يورياوي

يورياوي بـترولـي مميز

688
    0
    0
    q8
    اختي سوس شاكر لج مشاركتج وموضوعج مهم بس للاسف مافي تنسيق وفعلا العملية مزاجية وانا واحد من الناس صارلي دهر ماطلعت دورة وشكلي مطول بعد :) وانشاله يشوفون الكلام .
    وبما انج مشرفة ياريت تسوين موضوع وتثبتينه فقط للشكاوي والمشاكل اللي تهم العمال
    تحياتي :)

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة