فيديو صادم لطفلة صينية تتعرض للدهس مرتين، ويمر بها 18 شخص دون أي اهتمام !!!

الكاتب : PARADISEY | المشاهدات : 727 | الردود : 3 | ‏24 أكتوبر 2011
  1. PARADISEY

    PARADISEY بـترولـي نشيط

    142
    0
    0
    Guesse
    Kuwait
    ترددت كثيراً في وضع هذا الفيديو الصادم، لكن وكما تحدثنا عن الصين مراراً في إنجازاتها المميزة من المهم أن نتحدث عن جانب آخر من الصورة!

    تنبيه: الفيديو فيه دهس حقيقي واللي قلبة ضعيف لايشوف الفيديو...

    فقبل أسبوعين تقريباً وتحديداً يوم الخميس قبل الماضي كانت وانج يويو تلهو في الشارع الذي يملك فيها والداها متجراً بمدينة فوشان الصناعية في الصين:

    [​IMG]

    بدأت الفاجعة حين دهست شاحنة بيضاء صغيرة الفتاة، فتوقف سائق الشاحنة للحظات ثم أكمل طريقه ليدهس الفتاة مرة أخرى بالعجلات الخلفية للشاحنة!!
    لم تكن هذه الحادثة سوى بداية المأساة، حيث مر بالقرب من الفتاة التي تنزف على الأرض أكثر من 18 شخص واحداً واحداً وشاهدوها بوضوح لكنهم لم يعيروا لها أي اهتمام!!!!

    [​IMG]

    اتسعت رقعة الدماء تحت الفتاة التي كانت تنزف بشدة، لكن ذلك لم يحرك ساكناً لأي من الأشخاص الذين ظلوا يمرون بها يرونها بوضوح وينظرون لها بلا مبالاة، حتى أتت شاحنة أخرى ودهستها للمرة الثانية!!
    استغرقت هذه الفاجعة أكثر من 7 دقائق حتى لاحظتها جامعة خردة فحاولت مخاطبة البائع المقابل لها لكنها لم تلقى منه أي رد، فقامت بإبعاد الفتاة المصابة عن الطريق وحاولت سؤال الباعة حولها فأخبروها أن تبقى في شأنها ولا تتدخل فيما لا يعنيها، فتركتها في جانب الطريق وأكملت سيرها!
    تم نقل الفتاة إلى مستشفى قريب وأجريت لها جراحة عاجلة، لكنها توفيت أمس نتيجة الإصابات الخطيرة التي حدثت لها..
    وإليكم فيديو الحادثة التي تم تصويره من كاميرا أمنية قريبة:

    ملاحظة هامة: الفيديو صادم وقد يكون غير مناسب لك.





    ألقت السلطات الصينية القبض على سائقيْ الشاحنتين، وما يثير الشعور بالغثيان أكثر وأكثر هو رد فعل سائق الشاحنة الأولى الذي قال في حديث هاتفي لقناة محلية:
    لو ماتت الفتاة سأدفع 20,000 يوان فقط (3,125 دولار)، أما لو جرحت سأدفع مئات الآلاف من اليونات!!!!
    على أي حال فالأجدى بالمحاكمة بدايةً هم أولئك الذين مروا بها دون أي اهتمام، ثم أهلها الذين تركوها تسير في شارع بمنطقة صناعية دون أي متابعة!
    لو كانت هذه هي ضريبة التحضّر فتباً لهذه حضارة، وأفَضّل عن نفسي أن نبقى داخل كهوف نأكل من ورق الشجر أكثر كرامةً لنا من حضارةً ينزل البشر فيها بإنسانيتهم دون مستوى الحيوانات!..
    وأذكركم (وإن بدت المقارنة قاسية) بالفيديو الذي شاهدناه سابقاً في العاصمة التشيلية سانتياغو لكلب يغامر بحياته ليجر كلباً آخر أصيب على الطريق:



    السؤال الذي يشغل الصينيين الآن ويشغل كل من شاهدوا هذا الفيديو الصادم حول العالم هو:

    إلى أي نتجه؟!!!

    منقول والمصادر: 1 - 2 - 3
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏16 فبراير 2015
  2. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    فعـلا ذا المقـطع تم تنـاقلة بكثرة عن طريق الواتس آب

    فاجعـة ما بعدها فاجعـة وما يزيد الفاجعـة عدم أنقاذ الفتاة من المارة ينظرون لها وكأنها سله مهملات

    حسبي الله عليـهم كيف النفس رخيصـة عندهم

    اللـه يعز الأسلام والمسلميـن

    شكـرا علي نقـل الخبـر المفجـع
     
  3. نفط الكويت

    نفط الكويت بـترولـي نشيط جدا

    183
    0
    0
    الظاهر من كثر الشعب الصيني اصبحوا يعيشون المثل القائل ما طاح من النجوم خف على السما.... ولكن نحمد الله على نعمة الاسلام دين الرحمة و المودة
     
  4. المنجنيقي

    المنجنيقي بـترولـي خـاص

    1,966
    0
    36
    لا حول ولا قوة إلا بالله

    أنا إذا شفت قطو ميت في الشارع أتعومس

    شلون لو بني آدم

    الحمدلله على نعم الأسلام
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة