شاركونا محاور النقاش. للقاء الغد

الكاتب : yousef dashte | المشاهدات : 1,254 | الردود : 12 | ‏21 أكتوبر 2011
  1. yousef dashte

yousef dashte بـترولـي نشيط جدا

203
    0
    0
    عند رئيس النقابة غدا مقابلة
    علي سكوب ونود إن تشاركونا محاور النقاش
    لمعاناتكم
    لدينا مواضيع ونود إن تشاركونا انتم أيضا
    فمن لديه موضوع للنقاش
    يرجي طرحه هنا لكي نسجل في مسوده
    ونناقشها في لقاء الغد
    ملاحظه قلت في المنتدي ههههه
    ولكن نتمني المشاركة غدا في الاتصال
    علي الحلقة ومشاركتكم
    والتكلم عن همومكم
    غدا المقابله من السادسة مساءا
    وسجلوا النقاط أهني
    في هذا الموضوع
    لطرحها غدا في المقابله
    وشكرا لكم
    أخوكم الصغير يوسف دشتي

2. تاجر عملة

تاجر عملة بـترولـي نشيط

50
    0
    0
    تسلم يمينك يا يوسف دشتي

واقع الظلم موجود

انا العقد اللي وقعت عليه مو رسمي نهائيا . انا وقعت عقد مع المقاول وما وقعت عقد مع شركة النفط نهائيا . وشلون انا مسؤولة

عني شركة نفط الكويت ما أدري . الله يستر

انا بتكلم عن نفسي , وادري غيري الله يعينهم على مشاكلهم , والله ينصفهم وينصفنا ويوفق بو هادي في وجة الحق , وتفعيل القانون

1969 بإن الله

أولا :

بالنسبة للتأمينات انا ما ابي اتكلم على المسمى الوظيفي , لكن بتكلم على المعاش , انا استلم 680 , والمسجل لدى التأمينات

1000 ألف دينار , اشكرة بوووقه ....ووجهنا رسالة وشكوى للنفط ولا حياة لمن تنادي , مع العلم انا ماخذ

قرض 40 بالمية من المعاش . وقالولي في العقد الجديد ممكن ينزل . شلون ادبر نفسي مع البنك .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!

ثانيا : انا عندي شكوى مسجلة , وكنت بتفنش بسبب الشكوى لكن الله رزقني برجال وقفو معاي بشركة نفط الكويت , وحالو دون

تفنيشي لهم جزيل الشكر .

انا واحد من الناس طالب بشهادة راتب , ساوموني اني أوقع على 8 ثمان اوراق وهي اللي ذارة اربع اوراق . والشكوى موجوده

عند نفط الكويت

أ- غياب بدون عذر
    ب- وتفنيشي
    ج-واني استلمت كامل حقوقي مستحقاتي في نهاية الخدمة
    د-وكمبيالة بياض

كل هذا علشان طلبت شهادة راتب ووقعت على شهادة الراتب واستلمتها .بس كان المقابل رقبتي والله يستر علي انشالله

وكان عندي سيارة سحبوها , بحجه اني استخدمها بمشاويري الشخصية

انا مشاكلي تهون على مشاكل اخواني والله يعينني ويعينكم . انشالله . وينصر بو هادي واعضاء النقابة بأذن الله

وآل الصباح انشالله بينصفنوننا بالحق

3. فهد العجمي

فهد العجمي بترولي خاص أعضاء الشرف

408
    0
    0
    يعطيك العافيه اخوي يوسف بصراحه فيه نقطه جداً مهمه وغافلين عنها الحرب النفسيه واسلوب التطفيش من المسؤلين والمصيبه كويتيين انا حاولت احلل الوضع وافك الطلاسم بس للاسف ماقدرت ، اخواني مايخفى عليكم هذي الامور والقضيه مو متحمله مجاملات ركزو عليهم يجب تغيير جميع ادارات التكويت في جميع القطاعات النفطيه ووضع وافدين اسيوين لانهم والله اعلم راح يكونون انصف وافضل من الكويتيين ودي اقول اخواني بس مو كفو ولا اتشرف فيهم ناس تحارب ناس منها وفيها؟ قسم بالله هذي غير شغله بذمتكم شنو يعني لما يقولون شمقعدكم هذا قطاع خاص شوفو وظايف حكوميه؟ شوف اخوي يوسف وبوهادي يا اخوان اذا ماذكرتو هالنقطه والله العظيم راح اعتب عليكم وهذا مو كلامي كلام 80٪ من الموظفين وعسى الله يوفقكم يا اسود القطاع النفطي الخاص

4. PARADISEY

PARADISEY بـترولـي نشيط

142
    0
    0
    Guesse
    Kuwait
    الله يعطيك العافية أخ يوسف دشتي عالموضوع المهم، وفي كذا شغلة الأخوان قاعدين يذكرونها ومهمة وأيضا:

1- تكلموا ووجهوا دعوة للـ 5000موظف بالنفطي الخاص عن ضرورة وسرعة التوجه للنقابة والأشتراك ...

2- في تعسف واضح وصار علني من قبل إدارة التكويت من المعلم العدود (خالد الخميس) والمدعو (محمد جعفر)
    بعدم التعاون مع الـ5000 موظف بالقطاع النفطي الخاص اشكرة أغبرة وعلني وقاعدين يتحدون الكل بمؤسسة البترول...

3- وجماعة (علي بابا والجم حرامي ومتقاعس ومتخاذل معانا...) معترضين يقولون: ليش تخلون المؤسسة تتدخل في شغلنا!!!
    مهو لو أنتو كفو وقايمين بشغلكم بما يرضي الله ... جان ماخليتو أحد يبطل حلجة معاكم ...!!!، ولكن اويوههم أويوه منجب،

سبحان الله المحبة من الله إذا ربك حب عبده حبب خلقة فيه، أما هالتعبانيين كل ماله والناس تكرههم أكثر وأكثر
    بالكويتي: (ريحتهم فاااحت... وسمعتهم عند الناس تِف وسِف... عزكم الله )... كما نسمع من الأخوان وأيضا بعض المسؤولين ... إلخ
    يمالهم الهلاك والله لايعطيهم العافية بمضرتهم لي (ومشكلتي لي الحين ماحلوها من جم شهر) ولجميع الأخوان،

هالناس قاعده في أماكنهم مو مخافتا من الله ولكن فقط للمظهر (بروستيج ) فقط ولو طلعوا بـرا البترول عزكم الله
    تلاقونهم مثل .... وأنتو بكرامة مايعيشون، عساهم مايتهنون لا بوظائفهم ولا برواتبهم ولا بعيشتهم باللي سووه فيننا

اللهم آمـين يارب العالمـين

بالتوفيق بسرعة تفعيل وتطبيق القانون النفطي 28/1969 على الجميع...​

5. yousef dashte

203
    0
    0
    إنشاء الله ينطرح موضوعك

6. yousef dashte

203
    0
    0
  7. bader50

bader50 بـترولـي جـديـد

41
    0
    0
    تأخير الرواااااااااااااااااااااااااااااااااتب مايصير كل شهرين يعطونه معاش شسالفه احنا ورانا قروض ومصاريف وباجر زواج شلون شلحل ؟؟ والله يا اخوان اكلمكم وللحين مانزل المعاش ادق على الشركه يقولولي الشهر الياي بأثر رجعي شنو الحل خلو المعاش ثابت شلمشكله للعلم كل العاملين بشركه برقان جذي

8. ahmed_1

ahmed_1 بـترولـي نشيط

126
    1
    18
    السلام عليكم يعطيكم العافيه ياشباب انا صارلي سنة بلظبط بشركة الحفريات ماترقيت علما بما السوبر تند مايسال عن الكويتين ودايما معطينه صوره انه احنا مانداوم ومانشتغل والعكس صحيح واشكره جدامي وانا داش المكتب ايوونه العماله الوافده ويرحب فيهم وشلون عمك وخالك وتبي ترقيه حق فلان وفلنتان وللعم وايد مساعدين حفارين من الجنسيات العربية تحديدا شهادة الويل كاب مضروبه مزوره او شاريها والوافدين ماعليهم قيود امنيه وانتو عارفين هلشي واحنا مكانا بحفر الابار وايد حساس وهذول اشكره ماودهم نقعد بلدوام وحتى مسؤلي من الجنسية العربية اوصخ اسلوب يعطيك ماكو احترام تخيلو السنير كمبني مان يقول انه معطي التوبل بشر صلاحية بكل شي يعني ياكويتي ماتخاف الله بعيال ديرتك هذا ولاشي من الى قلته نقطه في بحر والله

9. ahmed_1

ahmed_1 بـترولـي نشيط

126
    1
    18
    وهل يعقل يزيدون رواتب الmean office
    30% والى بل الارياق مايعطونهم شي وين العدل ؟

10. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    السلام عليكم
    لقد تم تأجيل اللقاء مع القطاع النفطي الخاص وذلك بسبب وفاة ولي عهد السعوديه الامير سلطان بن عبدالعزيز

وعلي ان يتم هذا اللقاء بعد العزاء والي ذلك الوقت ارجو من الجميع طرح مشاكلهم حتي نستطيع معرفة هذي النقاط وشكرا

11. PARADISEY

PARADISEY بـترولـي نشيط

142
    0
    0
    Guesse
    Kuwait
    سبحان الله خــيـــرة ...!!!

يقال: " قبل كانت الرواتب أفضل و في حد أدنى للرواتب أفتكر مايقل عن 500 أو 600 دينار وعلى الجميع المستويات بالقطاع النفطي الخاص أما الحين صرنا شوربة خضار على كيفهم يوفروون من الميزانية من جم سنة واللي المفروض مقرر للموظفين بالتكويت... هل إهي لعبة أو بوقة بالتعاون مع المقاول (الجشع) بحيث يطبقون المثل (( خذ من جيسة وعايدة ... ))

يعني قللوا (من بداية التعيين..) الرواتب علشان الشركات (أغلبية التجار) مايخسرون ويدفعون من جيبهم فلوس تأميناتنا ومناللي خصموه منا يدفعون تأميناتنا والباجي يروح زحير فبطونهم من الجزء المخصوم واللي المفروض يكون (جزء من راتبنا)، والفرق يشفط ويعتبر بونص لهالحرامية .... !!! "

وبالتوفيق في سرعة تفعيل وتطبيق القانون النفطي 28/1969 وليستفيد منه الجميع ....​

12. eng-q8ii

eng-q8ii بـترولـي نشيط

123
    1
    0
    يالريت يا جماعة الخير تنزلون اللقاء على اليوتيوب

13. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    السلام عليكم
    تابعونا بكره علي سكوب الساعه 6 مساء واذا فيه احد يقدر يسجل الحلقه بكره وارجو من
    الجميع للمشاركه في البرنامج عن طريق الاتصال او الرسائل وراح يكون فيه آثاره وحقائق مفقوده ..!!

سالم العجمي

مشاركة هذه الصفحة