وين لجنتكم الاعلامية يا يا يا يا المعتدلة

الكاتب : under maintenance | المشاهدات : 1,229 | الردود : 12 | ‏24 ديسمبر 2007
  1. under maintenance

under maintenance بـترولـي نشيط جدا

453
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني و اخواتي العاملين في شركة نفط الكويت السلام عليكم

اليوم شفت شعار و بصراحه اعجبني وقلت ودي اتكلم عنه شوي
    الشعار يخص القائمة المعتدلة الا و هو ( افعال لا اقوال و انتم الشاهدون) بما ان الاخوان في المعتدله مالهم صوت بالمنتدى ولا لهم موضوع مثبت و بصراحه انا مستغرب من هذا الشي يمكن في بالهم حسبه معينه او لهم نظره معينه فانا قلت ودي اتكلم عن بعض انجازاتهم الي انا انشاء الله متاكد منها فراح اعرض بعض الانجازات

-ترقية جميع العاملين في مجموعة العمليات الخمس و متابعتهم لاعادة تقييم جميع وظائف الشركة و الغاء شرط الشهادة الجامعية للحصول على الدرجة
    -و انشاء غرفة انتظار (ديوانيه) مؤثثة بالكامل و اعتقد مالنا غناة عنها لا بالحر ولا بالبرد لانه لا بردنا برد ولا حرنا حر و هم ما ننسى توسعتهم لمواقف انتظار العاملين (transport) لا وحطو مضلات بعد
    -هذي النقطة وايد يايزتلي واعتقد ان اذا محد يعرفها الي يعرفونها قليلين انهم يعطيهم الف عافية حصلوا على موافقه لتخصيص نادي بحري و الانتهاء من التصاميم الاولية للمشروع بجانب مخيم الشركة الربيعي
    -صرف علاوة البحرية (الاعمال الملاحية)
    -قبل محد يقدر يدخل المنشأت النفطية بنقاله بو كامره اما الحين لا والله يدخل معاك

انا اقول ان شعاركم يالمعتدلة لم يأتي من فراغ و ان كان الكلام من فضه فالعمل والانجاز بصمت من ذهب ولا اقصد التشجيع على الصمت بل العمل بصمت مع الاجتماع بالعاملين مثلا كل ثلاث اشهر لمناقشه ماتم لكي نكون بالصوره اذا كانت لدي مصادري الخاصه و عندي علم بهذي الانجازات اكيد راح اايد عملكم لكن الي ما عنده خبر بهذي الانجازات شلون راح يقيمكم و شلون راح يفاضل بينكم وبين القوائم الاخرى؟؟
    للعلم هذا رائ شخصي و ماني معتدلي ولاني عمالي ولاني ااتلافي لكني مع من ينجز

الملفات المرفقة:

حجم الملف:
      25.9 ك. ب
      المشاهدات:
      43
  2. علميني الحب

علميني الحب بـترولـي نشيط جدا

365
    0
    0
    الظاهر ما يدرون عن المنتدى
    أو يحبون يشتغلون بالخفاء لتوظيف بس

3. كويتي

كويتي بـترولـي نشيط جدا

مع إن الصورة اللي حضرتك ناشرها سكان من ورقة (البروفة) للإعلان و تقول إن ما عندك أي إنتماء ؟؟

كلمة وحدة بس يا شباب وينها ؟؟؟

مصداقيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة،؛،​

4. zeeroo

zeeroo بـترولـي نشيط

134
    0
    0

أضم صوتي لصوتك أخ كويتي
    كلمه وحدة يا شباب وينها ؟؟؟

المصداقيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

للأسف لو الكل يطالب بأن يكتب بأسمه الحقيقي كان محد تجرأ على كتابت كلمه وحده إلا حسبلها 100 احساب

5. under maintenance

453
    0
    0
    السلام عليكم
    اخوي كويتي اولا بالنسبه للانتماء الله شهيد على كلامي و موضروري انك تصدق ولا لا و بالنسبة للبروفه على قولتك انا كنت رايح اعبي بانزين بالمحطة الي عند نقطة المقوع و لقيت هذي الورقه سواء كانت بروفه ولا لا انا قلت انه اعلانكم اعجبني و بالمناسبه مافي احتمال انه الورقه سقطت بالغلط من حاملها و انا الي قريتها للعلم الانسان مو معصوم عن النسيان او الخطأ؟!؟!؟!؟!؟!؟ و مثل ما انت عارف انه امس بالليل لاحظنا انتشار لافتات المعتدله فممكن وقت التركيب سقطت الورقه

كلمة وحدة بس يا شباب وينها ؟؟؟

مصداقيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

و بالنسبه لموضوع مصداقيه

ترى مو بعدد المشاركات اهي ,مو كل من شارك اكثر صارت مصداقيته اكبر

اخي العزيز ان كنت عمالي و من مناصريهم فهذا رايك الشخصي و نحترمه ونتمنى الفوز لهم ولكن بالله عليك لو اني قمت بكتابة مديح للعماليه هل كنت ستسألني نفس سؤال المصداقية؟؟؟؟؟
    و بعدين لاحظ انك دائما تهاجم الكل و تقلل من مصداقيتهم وواقعيتهم ليش ما ادري و بعدين انت سمحت لنفسك انك تكتب عن انجازات العمالية يوم قلت انهم فعلو دور المراء و رشحوا المراء ولم تعطني الحق بكتابة انجازات فعلية للمعتدلة ولاحض انني لم اذكر اسم المعتدله كذكرك في اغلبية مشاركاتك للعمالية

على العموم انا عن نفسي احترم جميع القوائم و من ينجح نتمنى له التوفيق لانه كل هذا ينصب في مصلحة العامل و سوف ندعم الناجح و نحاسبه
    ارد و اقول ماني عمالي و لاني معتدلي ولاني ااتلافي
    و تقبل مني فائق الاحترام و التقدير

6. under maintenance

453
    0
    0

اخوي zeeroo انا معاعندي شي اخاف منه و انت يوم تبي الاسماء الحقيقية محد جبرك على zeeroo
    تقبل مني فائق الاحترام و التقدير

7. كويتي

كويتي بـترولـي نشيط جدا

أخوي مو عيب إنتماء أياً كان لأي قائمة؛ و سجل عندك كويتي = عمالي صرف ؛ و إذا بالكلام اللي نقلته عني فيه غلط حاسبني عليه؛ تعليقي أخي الكريم أنك مصر على عدم إنتمائك لأي قائمة و مع هذا ورقة البروفة عندك؛ و أعتقد من حق أي شخص أنه يشكك بالأمر؛ و أحترم ردك بأن الورقة ملقية بالأرض؛ و لكن أنظر للموضوع من جهة من لا يعلم هذه الحقيقة.

و لو أنك كتبت مديح مغالط به للعمالية لكنت أول من يصحح لك لأن العمالية تاريخ و التاريخ أمانة.

تقبل إحترامي و تقديري؛ و قدر موقفي المشكك بالورقة؛​

8. بلبل عنقريزي

بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

2,187
    0
    0
    تدرون شنو الغلط شباب
    ومابي احد يزعل
    الواحد صاير يخاف يمدح احد وتاكلونه ؟
    بمدح المعتدله او العماليه او الائتلافيه
    شنو المشكله هني ؟

صار كل واحد بيمدح المعتدله جاسوس او نقابي متنكر
    لا ياشباب مانبي توصل المواضيع لي هالدرجه
    والمتعدله نقابه ونحترمها ولهم مميزات وهم سيئات
    وشغلات وايد تنحسب لهم مايصير نبخص حق الاوادم حتى لوغلطوا

ياجماعه اي شخص بينزل موضوع عن قائمه له الحق
    وبنشارك وبنقوله الله يوفق الكل

ياليت نشوف روح التنافس الاخوي
    وانت ياخوي ياللي منزل الموضوع بيض الله وجهك وقول رايك عادي ويستاهلون ان انجزوا المدح

مابي احد يزعل من كلامي
    بالاول والاخير احنا اخوان
    بس لاحظت اتهامات مني ومناك
    والله الوضع كلش مايطمن

9. المتألق

المتألق بـترولـي نشيط

108
    0
    0
    ==========================================================
    هذا مو كلام بلبل عنقريزي هذا كلام بلبل عربي فصيح
    سلمت يمينك و لا فض فوك و مات حاسدوك.
    قل آمين.......:eek:

10. nuclear

nuclear بـترولـي نشيط

105
    0
    0

بصراحه بيض الله وجهك

11. المشاكس

المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

998
    1
    0
    ليكن الطرح هادف وبناء ولنحترم وجهات الآخرين كما نحب ان يحترمو وحهت نظرنا

انا عندي في كل قائمة أصدقاء عزيزين علي وأخوان دنيه .... والصح راح نقول صح والغلط راح نقول غلط وعلى المتضرر اللجوء للقضاء

صج القضاة عندهم كادر ؟؟؟؟؟ :)

12. فــزاع

فــزاع بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    أخي كاتب الموضوع أتق الله في نفسك ..!!

تشهد الله أنك لست مع أحد من القوائم وأنت كل كتاباتك عن المعتدله وأنجازاتهم ...!!!!

تشهد الله على مافي قلبك وأنت أول من وضع أسماء المعتدله ( في موضوع أخر بعنوان الطبخه أستوت ..!!)) سبق صحافي

تشهد الله على مافي قلبك وتتحدث عن أنجازات المعتدله ( وهل تعلم عن مساؤ المعتدله ) أو هل تعلم عن أنجازات الرؤساء السابقين

للنقابه أمثال علي مهدي وراعي الفحماء ...!!!

*** يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم : أنه الله لاينظر يوم القيامه الى صوركم وأشكالكم ولكن ينظر الى قلوبكم التي في صدوركم

وأنت تشهد الله على قول غير صحيح (( هدانا الله وإياك والله لن تنفع المعتدله ولا غيرها ولا الأنتخابات مادام فيها قول الكذب ))

13. under maintenance

453
    0
    0
    السلام عليكم
    بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني و اخواتي العاملين في شركة نفط الكويت السلام عليكم

اليوم شفت شعار و بصراحه اعجبني وقلت ودي اتكلم عنه شوي
    الشعار يخص القائمة المعتدلة الا و هو ( افعال لا اقوال و انتم الشاهدون) بما ان الاخوان في المعتدله مالهم صوت بالمنتدى ولا لهم موضوع مثبت و بصراحه انا مستغرب من هذا الشي يمكن في بالهم حسبه معينه او لهم نظره معينة فانا قلت ودي اتكلم عن بعض انجازاتهم الي انا انشاء الله متاكد منها فراح اعرض بعض الانجازات

-ترقية جميع العاملين في مجموعة العمليات الخمس و متابعتهم لاعادة تقييم جميع وظائف الشركة و الغاء شرط الشهادة الجامعية للحصول على الدرجة
    -و انشاء غرفة انتظار (ديوانيه) مؤثثة بالكامل و اعتقد مالنا غناة عنها لا بالحر ولا بالبرد لانه لا بردنا برد ولا حرنا حر و هم ما ننسى توسعتهم لمواقف انتظار العاملين (transport) لا وحطو مضلات بعد
    -هذي النقطة وايد يايزتلي واعتقد ان اذا محد يعرفها الي يعرفونها قليلين انهم يعطيهم الف عافية حصلوا على موافقه لتخصيص نادي بحري و الانتهاء من التصاميم الاولية للمشروع بجانب مخيم الشركة الربيعي
    -صرف علاوة البحرية (الاعمال الملاحية)
    -قبل محد يقدر يدخل المنشأت النفطية بنقاله بو كامره اما الحين لا والله يدخل معاك

انا اقول ان شعاركم يالمعتدلة لم يأتي من فراغ و ان كان الكلام من فضه فالعمل والانجاز بصمت من ذهب ولا اقصد التشجيع على الصمت بل العمل بصمت مع الاجتماع بالعاملين مثلا كل ثلاث اشهر لمناقشه ماتم لكي نكون بالصوره اذا كانت لدي مصادري الخاصه و عندي علم بهذي الانجازات اكيد راح اايد عملكم لكن الي ما عنده خبر بهذي الانجازات شلون راح يقيمكم و شلون راح يفاضل بينكم وبين القوائم الاخرى؟؟
    للعلم هذا رائ شخصي و ماني معتدلي ولاني عمالي ولاني ااتلافي لكني مع من ينجز

ما اقول الا الله يسامحك لانه انت وصفتني بالكذاب وهذي الصفه ماهي قليله بالاسلام مادام انك قاعد تييب احاديث هات بدليل على كذبي وانتمائي للمعتدله ومدافعتي عنها و مثل ماقال اخوي (كويتي) انه موغلط انه يكون لك انتماء لقائمة معينه والافتخار بالانتماء لها مع اني الى الان ما انتمي لاني قائمة

لكن بعض الشباب اذا احد ذكر انجاز لبعض القوائم و نسى الاخرى (قائمته)لاي سبب كان عدم انتماء او نسيان او ماطرى على باله على طول يهاجمونه انت فيك و انت كذاب و انت و انت مو مشكله يااخي رد عليه قوله يوم انت قلت انه انجازاتهم 1 و 2و3و4 ترى القائمة الفلانيه انجازانها 1و2و3و4و5و6 بعد

على العموم انا موظف جديد و ماكملت ال 4سنوات و معرفتي بالقوائم قليله لكن الي اعرفه اني المرشحين كلهم و عشرة انعام فيهم و نتريى فيهم خير و بالاخر احنى اخوان و اذا ماذكرت انجازات العمالية يمكن لقل معرفتي بانجازاتهم وهذا مو عيب لاني جديد ومالي بالانخابات نهائ و بالاخر انا ماني لجنه اعلامية لاي قائمة و اتمنى الفوز للجميع لكن هذا ماراح يحصل لانه 15 بس :) فاذا كانت كوكتيل هم زين لكن باجر ماراح نقدر نحاسب القائمة سواء كانت عماليه او معتدله او ااتلافيه لانهم كوكتيل او خلط و كل واحد بقول الاخفاق من الي يتبعون القائمتين الفلانيتين
    الى من ينجح بالانتخابات ارجوا ان لا يكون الوصول الى النقابه لمصالح شخصية و ارجوا السعي وراء مصالح العاملين و تلبيه رغباتهم (طبعا المعقوله مو ايي موظف قريده 13 يطالب ب 16 على طول :) )

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة