انتساب للنقابه موضوع مهم جدا جدا جدا!!!!!

الكاتب : جييفارا | المشاهدات : 794 | الردود : 4 | ‏13 أكتوبر 2011
  1. جييفارا

جييفارا بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    السلام عليكم جميعا في البداية واشكر جميع الاخوان على تطوير نقابة العاملين بالقطاع النفطي الخاص
    واشكر رئيس النقابه واعضاء النقابه . موضوع هام جدا واتمنى الناس ماتاخذه بحساسيه لانه كلمت الحق ماينزعل منها

يابشر انا قاعد اتابعكم من زمان واشوف الردود وكلام الناس وتصاريح النقابه وين كانت ووين صارت هذا بفضل ربي عز وجل وبفضل نقابتنا وعلى رأسها سالم العجمي رئيس النقابه
    بكل اختصار انا اشوف النقابه ما شاءالله تغير حالها وصوتها اميه درررررجه ولله الحمد ولكن للاسف كثير من الناس المشاركين في المنتدى لا الاحظ اهتمامهم في الانتساب بالنقابه او الاشتراك لمساعدة النقابه بكل اختصار عشان تقوم على حيلها

لانه الحين النقابه وضعها فوق الممتاز بس للاسف الناس بس تبي تاخذ من النقابه وماتعطي مايصير يا جماعه الخير ترى كلها 5 دنانير شهريا اوقف مع نقابتك خل الناس تشوف تفاعل وحركه

وفي مشتركين للاسف يفرحني ويحزنني في نفس الوقت فئه اشتركت ولا تسدد تأخيراتها وتهمل دفع الاشتراك وفئه تشارك وتتكلم ولم تنتسب بالنقابه ويطالبون ويتكلمون
    لازم تنتسبون هذي نقابتكم توقفون معاها وتوقف معاكم ايد وحده ماتصفق مايفيد بس كلام ونبي ونبي وهات ياسالم وقولنا الاخبار وشسويت وشصار واخرتها محد مشترك؟

شالفايده؟؟ تطبق القانون بأذن الله ووصل رئيس النقابه لي الوزير دكتور محمد البصيري ووصل صوتكم وانتو ماقصرتوا الي كان بالاعتصام واللقاءات والمداخلات دامكم واقفين وتبون تطبقون مافيها شي انتسبوا للنقابه بالعكس هذا من صالحكم ومن صالح النقابه

واتمنى لحد ياخذ كلامي بحساسيه لانه فعلا كلمت الحق لاازم تنقال لانه اشوف تطورات بس ماشوف تحركات منكم النقابه شاده حيلها وبخلال 6-7 شهور وصل صوتنا ولا اساسا من 2007 النقابه كانت ميته ومحد يدري عنها
    والحين عقب ما النقابه وصلت صوتكم ما اشوف ناس مهتمه حق الانتساب كثر الاهتمام والضغط على النقابه بالمعلومات والاخبار؟

وانتمنى قبل لا يعلق اي شخص يفكر اهو منتسب بالنقابه ولا لا وليش ما انتسب دام النقابه ماقصرت ووصلت صوتكم من بعد ما كانت النقابه من2007 لا صوت لها ولا اهتمام ولاشي وشكرا جزيل للنقابه ولكل الاخوان

2. PARADISEY

PARADISEY بـترولـي نشيط

142
    0
    0
    Guesse
    Kuwait
    الله يعطيك العافية، فعلا الموضوع مهم وأيضا أتمنى من الأخوان (ذكور/إناث) في القطاع النفطي الخاص التقدم لمقر النقابة في جمعية المهندسين والأشتراك شهريا بمبلغ رمزي [mark=#00FFFF]5kd[/mark] او إذا حابين يدفعون كذا شهر مع بعض أو سنة كاملة..!! اللي يريحهم المهم يستمرون بالأشتراك حالهم من حال بقية أخوانهم اللي انتسبوا، وهذا دعم للنقابة (معنوي ومادي-رمزي) ، واللي ماقصرت وما راح تقصر مع الكل...!!!

وبالتوفيق للجميع بتطبيق القانون النفطي الخاص 28/1969...!!!

3. تاجر عملة

تاجر عملة بـترولـي نشيط

50
    0
    0
    انا بصراحه ماصارللي اسبوع . في المنتدى . ووقريت مواضيع لغاية سنه 2010

بصراحه اضم صوتي لصوتك . واشوف ان دور النقابه صار قوي وماشي بخط سبوورت قوي جدا مع رئيس النقابة

وانا بأذن الله من الاسبوع الجاي راح أسجل في النقابة .

وانشالله للأمام

4. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    موضوع ممتاز والمشاهدين للموضوع 112 شخص والي الان الإقبال ضعيف علي النقابه واستغرب من الاخوان يريدون تطبيق قانون نفطي ولا يوقفون مع نقابتهم ،،

يااخوان نحن نعرض انفسنا لمخاطر الفصل من وظائفنا من قبل التجار والقيادات النفطيه لاصرارنا علي تطبيق القانون النفطي واتمني من الجميع الوقوف بالفعل وليس بالكلام مع نقابتكم حتي نستطيع الوصول الي بر الأمان الوظيفي ،،،،!!!

اخوك سالم العجمي

5. تاجر عملة

تاجر عملة بـترولـي نشيط

50
    0
    0
    اتنمنى من الاعضاء في القطاع النفطي الخاص

انهم يجتهدون ويكثفون حملتهم . ويكلمون وربعهم الموظفين في العقود انهم يسجلون في المنتدى . ويبادرون في التسجيل لدى

النقابة .

انا بأذن الله هالاسبوع مسجل بالنقابه . وموصي القروب اللي معاي يسجلون في المنتدى , وبجذي راح يكون فيه دعم اخر للنقابه

علشان المصلحه العامه

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة