سامى وفاروق

الكاتب : عابر السبيل | المشاهدات : 1,188 | الردود : 7 | ‏13 أكتوبر 2011
  1. عابر السبيل

    عابر السبيل بـترولـي نشيط

    58
    0
    0
    الملاحظ فى الترقيات الأخيرة بانها تمت بطريقة غريبة ومريبة وتمت فيها وضع رئيس ادارة شركة نفط الكويت فى موضع المريب الذى يتأول ما قام به الى عدة تفسيرات لا تكون فى صالح العمل والعمال وفى رأى ان ما قام به سامى لهو تصرف أرعن وغير مدروس ويوجد فيه الكثير من الحمق الادارى والتصرف الغير مسؤول وانا هنا الوم الكتيبة الادارية التى عنده وليست معاه ما نبهته ان الترقيات غير قانونية بعد كتاب المؤسسة بعد الترقيات فى الوقت الحالى وان تأتى الترقيات تبعا من نواب الرئيس الى المدراء ومن ثم رؤساء الفرق .
    هنا يجب ان ننظر الى الامور من الزواية الغير مرئية من الناحية المصلحية فى ان من شار على سامى لم يكن يعطى الامور الجدية المطلوبة ولا التأكد من الشروط المطلوبة ولا المستجدات التى تمت فى المؤسسة من الترقيات والنقل .

    فى تصورى الشخصى ان رئيس مؤسسة البترول الوطنية ان لم يكن حازم فى ايقاف التعدى وعدم احترام القوانين من قبل سامى وفلول الادارة من خالد (تدرون لو اننا فى شركة تحترم نفسها لم يتم تعينه لانه عنده معضلة وامور قانونية تمنع التعين) بس الامور فوضى وغير راشدة فى اتخاذ القرارات التى لها علاقة بأقتصاد البلد ومن زمن سامى الى الان والشركة فى انحدار من ناحية الظلم من قبل المسؤولين والتسيب وعدم احترام النظم والاخ الرئيس قابع فى المقعد الوثير (الاخ توه مسوى رعاية لثانوية مشرف للبنات فى الريجنسى) الله الاحمدى ما ملت عينك ولا اهل الاحمدى مو قد المقام !!!!!!!
    فى النهاية اسمع يا سامى النصيحة وعدل مسارك ووجه اهتمامك للعمال تراهم محتاجين الى يحسسهم انه معهم وليس عليهم (العمال متأليمين لما ألت اليه الامور فى الشركة فى عهدك ) وخل عندك المجموعة الى تعتقد انه معاك لانك لما يضيق عليك الخناق تراهم اول ناس راح توقف ضدك وبطلعون خفايا الأمور الى كانو ساكتين عنها لان بينكم تبادل مصالح فاهم قصدى طبعا .(غير باب مكتبك مع الاثاث وشوف النتيجة)
     
  2. نفطى قديم

    نفطى قديم بـترولـي جـديـد

    44
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    للامانة ايام فاروق الزنكى كان لا يمر شهر الا ونراة فى مواقع العمل .ونتناقش معة بحرية فى امور العمل والعمال.

    وايضا نستطيع الوصول لمكتبة بسهولة.

    اما سامى الرشيد فعكس ذلك تماما .يكفى اننا نرى صورتة فى المجلات
     
  3. دكتور بطيخه

    دكتور بطيخه بـترولـي جـديـد

    14
    0
    0
    للاسف سامى خله شركة نفط الكويت في اسوء مراحلها

    هنيئا للمؤسسة البترول بوجود بوحمد وشركة البترول بوجود بوناصر اما حنا الله يرحمنا برحمته بسبب وجود سامي


    الرجاء ارحل يا سامي شركة النفط تستحق أفضل منك وبكثير
     
  4. ماجستير

    ماجستير بـترولـي جـديـد

    37
    0
    0
    ما يهمني هذا مكاني

    السلام عليكم

    اولا دعني يا سيادة الرئيس اوضح لك النقاط التالية:
    1. انا مو مدفوع من قبل اشخاص
    2. او متحامل عليك
    3. او ضمن فئة مظلومة
    بعض القياديين عندما يتبوؤن منصب يحبون ان يعينون بعض اشخاص ليكونون كالعين واذانهم بالشركة ، فاعتبرني انا هذا الشخص في هذة اللحظة ودعني انقل لك ما يحصل امامي في الشركة وسوف اكون محايد قدر المستطاع .

    اؤيد صوتي للاخوان فيما اطرحوه من نقاط والتي تعبر عن استيائم وانحدار المعايير الوظيفية والاخلاقية ( الانهامات التي تنشر بالصحف ) في زمن سامي الرشيد . لماذا تدعهم يقولون ذلك ؟ لماذا التردد في اتخاذ القرارت التي تصب في مصلحة العاملين ؟ لماذا تقريب بعض النواب الاعضاء المنتدبين منك والسماح لهم بادارتك والثأثير عليك وتلبية متطلباتهم او متطلبات النقابة؟ وهل انت ضامن ان احد المظلومين سوف لن يلجاء للقضاء لاخذ حقهم وتعمل حساب للنقابة فقط؟ لماذا لا تتواصل مع الموظفين مثل ما ذكر احد الاخوة ؟ اين الشفافية ؟ لماذا الشعور بالاحباط اصبح متفشي في الشركة وكانها قنبلة موقوتة ؟ هل نحن في شركة نفط الكويت العريقة ، ام في شركة اشخاص معينين؟
    الترقية والمكافآت وغيرها من الطبيعي تفرح الموظف والكل يرغب فيها ، ولكن صدقني ومثل ما ذكرت سابقا بأن معظم الموظفين وحتى ان لم يحصلوا على هذة الامتيازات وصرفت لاشخاص يستحقونها وبالعدالة وليس حكرا لسنوات على اشخاص معينين ، سوف يكونوا سعداء ويتمنون الخير لهم . ولكن عندما يسمعون ويرون الظلم سواء لهم او لزملاء لهم او لشخص يعرفون بمدى احقيتة لمثل هذة الامور ....هنا يصيبهم الاحباط وفقدان الثقة بادارتك.
    هل يكفي ان تسمع مباشرة لعضو منتدب او مدير فقط لتحكم على موظف وتوافق على بعض من قراراتهم الخاطئة او الظالمة ؟؟؟؟

    لا يحتاج ان اقول لك بان الكل يتحدث عن مدى عنادك و معاملتك السلبية مع السيد فاروق الزنكي ، لانك انت تعلم ذلك وانت تريد ذلك . هل هذه قوة او عناد والى اين يقودنا لاننا جميعنا بمركب واحد معاك لانك رئيسنا!!!!

    السنوات سوف تمضي وعندما يحين موعد خروجك في التشكيل القادم ، دع الناس تقول "وين ايام سامي الرشيد كان عادل ويعطي كل شخص حقة ويستمع اليهم".
    ارجو اني كنت مخلص ومحايد في نقل المعلومات لك ، مع احترامي
    .
     
  5. البيرق

    البيرق بـترولـي نشيط

    80
    0
    0
    يجب على رئيس الشركه مرعاه مصلح الشركه [/color]
     
  6. AD-01

    AD-01 بـترولـي خـاص

    1,040
    2
    38


    ليت كل الشركات فيها نفس سامي اقلها ما يظلمك ومثالي وماهو لعبه بيد احد

    والا "غيره" رموت كنترول ماغير يوقع القرارات ويحركونه المعازيب

    اللى "يبخص" الامور ، يتحسف ان هالنوعية من القياديين تسود
     
  7. alighsaad

    alighsaad بـترولـي نشيط

    131
    0
    0
    قلبك معلق بمحبة معزبك



    انت تحب السيد سامي رشيد والا اللي حول سامي رشيد

    المهندس سامي رشيد يظل رجل مصلي وطاهر الذمه الماليه لكن التعيينات الادارية ترى ما تترقع والشمس ما تغطيها بغربال

    الله يلوم اللي يلومك ..... وعموما دايم الصبي يحب معازيبه .... وانت بالنقابه معلقه قلوبكم باللي حول سامي .... بس تستحون تقولونها بصراحه
    فتدعون الحب والود للأخ سامي رشيد ......

    وشوف الاسماء اللي تتكرر بكل تعميم ..... تعرف منوا المستفيد من هالفساد الاداري
     
  8. AD-01

    AD-01 بـترولـي خـاص

    1,040
    2
    38

    ما عليه يا بوعلوة

    خلك انت الكبير دايما

    والنقابة اذا مزعجتك وانا اخوك تراني امون عليهم كلهم

    تدري شنهو اللى محببني فيك ؟ انك قلابي :) ظاهرك الصلاح و باطنك خبث ما شفت نفسه ههههههه المشكله لما الواحد يتعامل معاك وينصدم "بسمو" اخلاقك و"حلاة" ظاهرك ... لكن من عرفتك بالمنتدى .. اسمحلي لكن هم امون عليك واحب شخصيتك اللطيفه ;)

    النقابة هذي (على كلامك) فاسده ومفسده و تقود سامي الرشيد وتقول عليه وترقي على كيفها لكن كل اللى رقتهم "مرضي" عنهم من الموظفين وما هم "معقدين" وجابت الزيادة وجابت التميز وغالبا راح "تتزكى" لدورة نقابية قادمة .. وانت الله يعينك على بلواك :)
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة