الى رئيس النقابة . سالم العجمي.ماهي المساواة بيننا وبين النفطيون .؟

الكاتب : تاجر عملة | المشاهدات : 755 | الردود : 4 | ‏13 أكتوبر 2011
  1. تاجر عملة

تاجر عملة بـترولـي نشيط

50
    0
    0
    السلام عليكم ...

انا موظف في القطاع النفطي لخاص , وانا بصراحه كنت مستغرب من عدم تحررك النقابه في ذاك الوقت قبل 4 سنوات . المهم انا شفت وأطلعت على القانون او كتاب بالنسخه الاصلية لقانون التكويت في قطاعنا . المهم الزيادات ضعيفه . وبسيطه . ولا تتم مساوتنا مع القطاع النفطي لو مهما حصل . من 42 سنه لي الحين في أمل . انا اذكركم . ان المشكلة راح تنسى . ويتم تهميشنا من جديد.
    لان بصراحه المشكلة صعبه
    القطاع النفطي في فرق بيننا وبينه
    احنا ماعنندنا التسلسل الوظيفي مثل موظفون النفط وماعندنا قانون العمل من جذيه يصعب تفعيل وتطبيق القانون.انا موظف بشمال الكويت مع عقد شركه مطلعين عيوني . وافكر باستقالتي
    ياسالم العجمي اكيد انت اطلعت على الكتاب اللي انا اطلعت عليه . انت شراييك فيه . هل هو مقنع . اذا التذاكر تصرف تذكره وحده فقط حتى لو كان متزوج تذكره وحده بس واتوقع جنها حق دبي فقط:)
    اي مساواة الي تتكلمون عنها . هم مافي مساواة
    لو طبق القانون يعني انت عقدك 5 سنوات , لو مشيت مع الامتيازات وزاد معاك المعاش . في العقد الجديد ترجع على معاشك الاولي . صح ولا انا غلطان انا هذا اللي قريته عالماشي . استانست ان بيطبق وضاق خلقي وقت ما قريت منه ججم فقره.

المهم ,,,, القوة والكلمه بايد الوزير . ودور الشيخه شذى الله يوفقها , ان تكون مع الحق , لان منصبها وكونها شيخه لازم تنصف بالحق وتكون ايدها بايد النقابه.لان الحق معاكم

لاتفروحن , لان زيادتنا ممكن تكون بواقع 100 الى 750 تقريبا الى اعلى قريد . مو متاكد بالضبط

والامتيازات ضعيفه , ومو مثل امتيازات النفط نهائيا ,

انا هذا اللي اطلعت عليه , واذا في شي تغير يا ريت احد يصلحللي اللي انا قريته

2. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    اذا كلامك صحيح عيل ليش التعب هذا كله واعتصام وتصريحات بالصحف والتلفزيون ووالخ عيل كل واحد يسكت وخلص ونرضى امام امر الواقع انت يمكن شكلك من القيادين او أصحاب احدى تلك الشركات

3. بوزهراء

بوزهراء بـترولـي نشيط جدا

203
    0
    0
    اخوي كلامك غلط لانه اللائحه التنفيذيه تذاكرها مصر وحقك وحق زوجتك واربع من عيالك مو مثل ماذكرت وثانيا في زيادة سنويه وغير البونص والقانون النفطي راح يضمونه في اللائحه .. ومن مميزاته انك تتبع الاعمال الشاقه في التقاعد.. وغير البدلات والتأمين الصحي

4. what if

what if بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    السلام ماهي مميزاتالقانون النفطي وما هو الفرقبين التقاعدو الاعمال الشاقه

5. تاجر عملة

تاجر عملة بـترولـي نشيط

50
    0
    0
    santafe

اخوي سانتافيه . لا غلطان لاني من المتنفذين ولاني من القياديين . انا موظف بعقد في شمال الكويت . ان حاب تراسلني عالخاص

اقولك انا منو . وشنو المشاكل اللي مرينا فيها من بادية العقد . لين الحين طخت الامور علينا شوي

بالعكس انا اتمنى ان يفعلون ويطبقون القانون . بس الصراحه تنقال . يعني انا اتوقع انها صعبه هذا واحد .

ثانيا . انا شفت الكتاب مال التكويت . واللي طبق على العقود الجديده من تاريخ اتوقع 2009 شهر 5

واحنا ما طبق علينا القرار لازم ينتهي العقد وعلى هذا الموال . وقدمنا شكاوي عده لا ردينا عالنقابات لان مانفعونا . الصراحه كان الحجي هذا 2008 و 2009 . وحبينا ناخذ بذراعنا .

بس للاسف مانقدر منو نجابل تماسيح في النفط . ووكلنا حالنا لرب العباد.

ووايد شكاوي اخوي santafe ارد مره ثانيه بالعكس انا اتمنى احط ايدي بأييد سالم العجمي ومع اي شخص يسعى لقانون 1969

بعرف شنو اهو القانون بشكل عام ومميزاته . انتو تقولون امتيازات وتذاكر وغيره وبونص وووو

واتوقع من حقنا نعرف شنو اهو . علشان انكون معاكم قلبا وقالبا

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة