الاضراب في اليابان !!!!!!!!

الكاتب : Ahmad-86 | المشاهدات : 2,611 | الردود : 10 | ‏11 أكتوبر 2011
  1. Ahmad-86

Ahmad-86 بـترولـي نشيط

126
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على أشرف المرسلين و خاتم النبيين ورحمة الله على العالمين سيدنا محمد وعلى آله و صحبه آجمعين وبعد ,,,

طريقة الاضراب في اليابان هي وضع لافته للأضراب أو شريطه ترمز الى الاضراب حول معصم اليد , ولكنهم لا يتوقفون عن العمل حرصا على مصلحة اخوانهم المواطنين , وحرصا على الا تتضرر البلد منها , وهؤلاء يا اخواني هم منهم الكافرون و منهم المشركون و منهم البوذيين والعياذ بالله !!!!!!!!!

واما نحن المسلمون و فيما حدث في الجمارك فقد ذهب -البعض او الكل , الله أعلم - الموظفون الى دواماتهم للتبصيم و توقيع الحضور والانصراف حرصا على الا يخصم هذا اليوم من معاشاتهم !!!! وأهم قاعدين يشربون جاي و ياخذون اجرة عمل بدون عمل ؟!

أعتقد أن الفرق واضح ,

http://www.alqabas.com.kw/

2. القاسم المشترك

القاسم المشترك بـترولـي نشيط

67
    0
    0
    اخوي احمد انت علي بالك الصورة وقت الاضراب تري انت غلطان تري اللي قاعد تشوفه يصير حتي اوقات الدوام قبل الاضراب اخاف ان الناس تشتغل اقول بس خلها علي الله . هم باضراب او من غير اضراب هم ماكو شغل .

3. sky-fly-man

sky-fly-man بـترولـي نشيط

108
    1
    18
    للأسف القطاع الحكومي يبيله ريال ينفضه نفضه اليهد و يسنع اموره و مافي مشكله لو جابو خبير انجليزي او الماني او ياباني يبين المسار العام و أما ان تتكيف او تفنى.

4. باش دبلوم

باش دبلوم بـترولـي نشيط جدا

194
    0
    16
    تدرون ليش زادت المطالبات والاضرابات بالوزارات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من حطو نظام البصمه والناس صارت تداوم غصب ابتدت المشاكل لان الاغلبيه مايعرف شنو وظيفته اصلا

ماقول الكل فى ناس بصراحه تشتغل بضمير وفاهمه وتلقي الوزاره او الاداره اعتمادهم الكلي عليهم وهم قله قليله

هذا باختصار سبب الاضرابات والمطالبات اللى فوق حدها

ناهيك عن انشغال بعض المسؤولين والمدراء بالمناقصات وتقسيم الكيك

والشريف اللي يحاول يتصدى لهم يعفسونه ويطيرونه

5. Ahmad-86

Ahmad-86 بـترولـي نشيط

126
    0
    0
    اشلون يالهم قلب يسوون بالكويت جذي ؟؟ ومسلم البراك قاعد يشيشهم زياده !!! قمت أكرهه زياده
    الاسعار ارتفعت و مصالح ناس تعطلت , كل هذا عشان الفلوس !!

يقول الله سبحانه في الحديث القدسي , ( يا ابن آدم خلقتك للعباده فلا تلعب , و قسمت لك رزقك فلا تتعب - المراد هنا تعب البال والهم- فان انت رضيت بما قسمته لك , أرحت قلبك و بدنك و كنت عندي محمودا , وان لم ترضا بما قسمته لك فوعزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش في البريه ثم لا يكون لك منها الا ما قسمته لك و كنت عندي مذموما )

اللهم رضينا برزقك فأرضنا به , وصلي اللم و سلم على محمد

6. LBG

LBG بـترولـي جـديـد

27
    0
    0
    شباب خلونا واقعيين اضرابهم مشروع وحق مكتسب وناس تبي تلحق على غلاء الاسعار لو لاسامح الله تم رفض زيادتنا في النفط راح نسوي نفسهم الي اقول الحمد لله تمت زيادتهم وعقبال اخوانا ومفروض الواحد يتمنى لاخيه مثل مايتمنى لنفسه هذا شيم المسلمين وما اوصانا عليه رسول الله صلى الله عليه وسلم الي اقول مفروض على الحكومه اعاده النظر في بشع التجار او زياده المعاشات وكبح الغلاء الله يعين بس

7. aL- raSy

aL- raSy إدارة المنتدى

2,714
    0
    36
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا فيك اخونا احمد..

و في اليابان ايضاً..

رئيس الحكومه اليابانيه يقدم استقالته..
    بسبب انتقادات تعرض لها عن سوء ادارته لكوارث طبيعيه (ماله شغل فيها) مثل تسونامي..

كارثة مشرف.. تلوث ام الهيمان.. الاغذيه الفاسده..
    كل ذلك حصل في الكويت.. و سلموا على رئيس وزراء اليابان..

8. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    اول شغله مايصير او عيب انك تحط صور هالبنات ومبين انه التصوير تم بدون علمهم
    ثاني شي دام كاتبين الله اعلم يعني الكلام مو اكيد وانت شادلي حيلك يبصمون ويقعدون ببيوتهم
    ثالث شي شدخل مسلم البراك بالموضوع !!!
    يا الطيب اذا انت تبي تعيش عيشة غنم بس المهم تاكل وتشرب وتتكاثر كيفك انا واحد من الناس لي حقوق وواجبات ولي مطالب وقاعد اخذها بالقانون
    واتمنى من الادارة مسح الصورة

9. بلبل عنقريزي

بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

2,187
    0
    0
    مشاركاتك قليله بس كل مشاركه تسوا الف مشاركه
    تحياتي لك

10. Ahmad-86

Ahmad-86 بـترولـي نشيط

126
    0
    0
    انا برد عليك بنفس اسلوبك الحلو , أي انا راضي اني اعيش عيشت الغنم على الأقل ابرك من عيشت الثيران اللي تراكض وراء الفلوس ركض الوحوش في البراري نفسك انت وأمثالك , ثانيا الصوره اللي انا حاطها منشوره بجريدة القبس , و دام انك صاحب مبدا جذي ليش ما تروح جريدة القبس و تقولهم يمسحونها يا راعي الحقوق والواجبات ها ولا بس مطلعلي لسانك بالمنتدى وصاير قوي ؟ حبيبي قبل لا تعلمني العيب أحب اقولك اني أعرفه أكثر منك , والصوره لو كان فيها اساءه كان ادارة المنتدى شالتها , و بعدين منو قالك انه انا قلت انهم يبصمون ويقعدون بالبيت ؟ انا قلت انه يداومون ويبصمون ويقعدون بالدوام وهم رافضين العمل , اذا ما تعرف تقرأ انا أعلمك

رابعا والأهم , يقولون في ناس تقول انه اللي يسرق مو لازم تنقطع ايده وانه الحين الزمن تغير و لازم الحكم يتغير , و برروا موقفهم بالرأفه اتجاه هذا السارق , ولكن في الحقيقه هم يخافون ان سرقوا ان تقطع يدهم , فأما الي ماشي مضبوط و مايسرق يقولك خلهم يقطعون ايده وارجوله بعد

و في هالحاله نشوف تشابه في الشكل العام واختلاف في المضمون اللي اهو التزريق من الدوام , يا محمد المذن ليش تدافع عن اللي قاعدين ياخذون أجرة عمل بدون عمل ؟ اخاف انه ....

11. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    حبيب قلبي يا العنقريزي

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة