بداية حياة العملية

الكاتب : أبو حمد | المشاهدات : 676 | الردود : 7 | ‏11 أكتوبر 2011
  1. أبو حمد

أبو حمد بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتمنى بدياه جيده في هاذا المنتدى , أود أنا أسأل عن السلبيات في مصفاة الشعيبة الصناعيه وعن سبب نعتها ب مقبرة المصافي , هل من نصيحه من أحد الأخواء وأتمنى أنا يكون من موظفين مصفاة الشعيبة وشكرا

2. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

في البداية نتمنى لك التوفيق ان شاءالله

بس ترى الشعيبه مو مثل ماهم مصورينها لكم

اي وحده وزعوك؟

3. أبو حمد

أبو حمد بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    شكرا
    لحد الحين ماتم التوزيع , لكن أفكر أروح لوحده يكون فيها البرشر low , بس إلي ملاحظه الإيداره شبه وافدين ( الهند ) هذا شي طبيعي ؟

4. mtm

mtm بـترولـي نشيط جدا

419
    0
    0
    اولا حياك الله ...

ثانيا اذا انت مشغل حقل انحش عن الشعيبة ولو طاح الفاس بالراس ومالك الا الشعيبة روح وحده سهله مثل utility

اما اذا انت مهندس اقعد بالشعيبة لانه بكرا بتصير مسؤول على الخمه المكونة من الهنود والوافدين اللى قاعدين قعده للكويتيين ويتصيدون عليهم ....

وانت شكلك مشغل وافضل نصيحة لك خلك شراااني لانه خوافين ولا يتشجعون الا على الساكت .. طبعا انا اتكلم على الاجانب اللى تارسين الشعيبه فيهم والسبه احد المسؤولين الكويتيين الكبار اللي يكررره شي اسمه كويتي...

وبالتوفيق

5. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    للأسف بعض المسؤولين شوه سمعة هذه المصفاة واصبحت طاردة للشباب الكويتين

والسبب تمييز الاجنبي على الكويتي

ماني عارف سبب الحقد وتهميش الكويتيين من قبل بعض المسؤولين

6. شعيباوي

شعيباوي بـترولـي نشيط جدا

362
    12
    18
    اخوي روح الهيدروجين او الكرود. و بعدين شد حيلك و ما راح يصير الا اللي يسعدك. و استغل وقت بداية التعيين للتعلم. والله يوفقك. الشعيبة أفضل مكان تبدأ فيه العمل بشركتنا الموقرة.

7. أبو حمد

أبو حمد بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكرا للأخواه mtm و شعيباوي على الرآي أتمنى إني أستفيد منكم أكثر , أخوي فيصل عندي نقطه الشباب إلي في مصفاة الأحمدي و مصفاة عبدالله توزيعهم علي الوحداة تم من أول يوم لكن الشعيبة بيكون توزيعهم بعد أسبوع , علي حسب العلم بيكون في تدريب لمدة أسبوع علي المصفاة والأشياء المهم إلي لازم يكون عندنا خلفيه عنها وتنشيط معلوماة قديمه , (( وجهة نظر أشوف النقطه محسوبه لنا بسبب إن المسؤال وافد ( الهند ) علي ما أظن لو المسؤال كويتي بيكون التوزيع من أول يوم وبالشكل هذا بيكون خسرنا شي كبير )) ؟
    وكرر شكرا لكم

8. شعيباوي

شعيباوي بـترولـي نشيط جدا

362
    12
    18
    الله يوفقك و نتمنى تواصلك معانا بالمنتدى

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة