ايران ستغزو الكويت .. !

الكاتب : عبدالله العصيمي | المشاهدات : 1,175 | الردود : 7 | ‏8 أكتوبر 2011
  1. عبدالله العصيمي

    عبدالله العصيمي صــحــفــي أعضاء الشرف

    هل تذكرون العنوان أعلاه ؟
    إنها عبارة كُتبت العام الماضي على سور احدى مدارس الكويت
    مرت هذه العبارة على حكومتنا ( الرشيدة ) كغيرها من العبارات والتصرفات (الصبيانية ) التي لا ترمي إلى شيء اللهم اللعب (بشطانة ) والعبث بكل ( براءة ) ، وهكذا هي سياسة حكومة الكويت ..
    ( ما كو إلا العافية ، والهون أبرك ما يكون )
    حكومة ( ماكو إلا العافية ) لا تعمل بمبدأ ” الوقاية خير من العلاج ” وإنما تنتظر إلى أن ” تقع الفأس بالرأس ” ومن ثم تشرع في البحث عن علاج لضربة الفأس التي قد لا تجد لها علاجاً ، وهذا هو الغالب ..
    كتابات عدة ومتنوعة على جدران المدارس وداخل المساجد سبقت أو رافقت هذه العبارة ، وفي كل مرة تستنفر حكومتنا شرطتها لتمسح هذه العبارات بالماء والصابون ” وكان الله غفوراً رحيما
    شراء ما يوجد في السوق السوداء من أسلحة ، اختفاء مخططات لمباني حكومية حساسة ، تصوير منشآت حيوية ونفطية ، علم إيراني على سور معسكر للجيش الكويتي ، شبكة تجسس ايرانية داخل البلاد ، سفارة ايرانية دبلوماسييها بالآلاف ، تهجم مسؤولين ايرانيين علينا وتدخلهم في شؤوننا الداخلية ، مهاجمة قادة ايران لدول الخليج ومن بينها الكويت ومطالبتهم بتنحي قادتها ..
    كل هذا وغيره الكثير من الشواهد التي تُير الشك والريبة وتدعو لأخذ الحيطة والحذر وحكومتنا تغط في سبات عميق ، فلم نر أو نلمس أي اجراءات احترازية أو ردة فعل دبلوماسية تجاه تلك الأحداث ، مع أنها أحداث خطيرة وتنم عن شيء ما وراءها ؟!
    الرئيس السوري في لقاءه مع وزير خارجية تركيا هدّد باشعال المنطقة خلال ست ساعات وذلك بتحريك الموالين له في دول المنطقة من لبنان إلى الخليج ، حيث حزب الله في لبنان وايران والموالين لها في الخليج !
    بعد هذا التهديد الصريح ، بدأت الإستعدادات لتنفيذه على أرض الواقع عند إعطاء الإشارة لذلك من قبل السيد الرئيس ، ففي الكويت سرقت أسلحة من وزارة الداخلية ، وقبض على سيارات مزودة بكاميرات تصوير وأجهزة تحديد المواقع داخل مصافي البترول ، وغير ذلك من استعدادات خفية لا نعلم عنها حتى الآن !
    ايران لن تترد في غزو الكويت عندما يطلب منها الرئيس السوري ذلك ، وغزوها لا يعني اجتياح الأراضي الكويتية بقوات عسكرية وجيوش مشاة وصواريخ وما إلى هنالك من عتاد عسكري ، وإنما الغزو الإيراني سينطلق وسيدار من مقر السفارة الإيرانية ، التي تؤوي جموعاً بشرية – معظمها من الحرس الثوري الإيراني – لها مهام معينة محددة سلفاً ، تقوم بها عند ساعة الصفر ، وهذا الغزو سيكون زعزعة الأمن الداخلي بعدة أشكال وقد يصل الأمر إلى حد الطائفية ، إذا ما أخذنا بعين الإعتبار نعيق بعض الناعقين في مواقع التواصل الألكتروني .


    http://twitter.com/#!/Abdullahsharar
    http://www.abdullah-alosaimi.com
     
  2. PARADISEY

    PARADISEY بـترولـي نشيط

    142
    0
    0
    Guesse
    Kuwait
    صحيح كلامك أخوي وهالشي الكل قاعد يحس ويشعر فيه بكثرة أعددادهم بشكل ملحوظ يذكرنا ماقبل الغزا العراقي الصدامي الغاشم الله لايعوده بكثرة الكواوله في الكويت...، الحين نفس الموضوع قاعدي يتكرر ولكن من كذا جنسية وفي مناطق عن دونها متمركزين فيها بكثرة بالذات عن بقية المناطق اللي لهم تواجد عاادي لأهداف أستراتيجية ولقربها أيضا من أماكن حيوية وحساسة حييل ولو تلاحضون بالقرب من الموانيء ووو... وقلب العاصمة وأماكن خاصة فيهم....، وترى الحكومة تدري ولكن منشغلة بالمؤزمين والغوغائيين حسبي الله عليهم كأنهم مأجورين علشان يشلون الحكومة ((بوحواش)) او غطاء لكل هؤلاء الموالين للدول الأخرى لتنفيذ جميع مخططاتهم او أي هدف يبون يسوونه وقت مايطلعون بعض هالنواب اللي طينتهم مادري من شنو ...!!! حسبي الله عليهم دنيا وآخرة فاللي قاعدين يسوونه فالديرة...!!! ((وأول من قالها قبل أكثر من سنتين الناشطة السياسية عائشة الرشيد في مقابلة تلفزيونية أن وزارة الداخلية مخترقة ....الله يستر)) والكل قاعد يلاحظ!!!

    وبخصوص تلبية النداء من قبل هؤلاء (الغير موالين للكويت أو المزدوجين أو المخربين أو الجواسيس...) فالأغلبية يدرون عنهم اللي البعض يسمونهم وأطلقو عليهم ((بالطابور الخامس...)) ، ومثل ماتفضلت ولكن الحكومة مادري شنو تنطر هل في ضغوط من بعض النواب المواليين او من جم واحد من الأسرة اللي قالو عنهم وراء تحريك حطب بعض نواب الداما ((أنتو عارفين...!!!))، فإذا كانت الحكومة تعلم فتلك مصيبة وإن لم تكن تعلم فالمصيبة أعظم!!!
    وكثير من اللي يقولون عن نفسهم بدون وبدون ((البعض ويمكن أو يكونون النص...!!!)) موالين لطائقة معينة وفالنهاية الولاء أيضا لدولة خارجية فما بالكم بحقدهم كل تلك السنين وأيضا قاعدين يطالبون في الجنسية ومو محصلينها +الحقد الطائفي من البعض المنحرف (ونسمع من البعض سوالف خطيرة عنهم وعن حقدهم للديرة وولائهم الخارجي ونقول الله يستر...) ووو... وبعد كل هالحقد المتراكم شنو تتوقعون النتيجة بتكووون !!!

    فالواحد في النهاية مايقول إلا اللهم أحفظ الكويت وأهلها وأميرها وأسرة الحكم الكرام ((الصباح)) من كل مكروه ، واللهم من أرادنا بسوءِِ فشغله في نفسه ورد كيده في نحره وأجعل تدبيره تدميره ياقوي ياعزيز ياجبار... اللهم آمــين يارب العالمــين
     
  3. عبدالله العصيمي

    عبدالله العصيمي صــحــفــي أعضاء الشرف

    مشكور يا الغالي على تعقيبك الذي أتفق معك في مجمله
    لاهنت
     
  4. kuwait_lover

    kuwait_lover بـترولـي جـديـد

    14
    0
    0
    ناطر يبطلون تسجيل أمن وسلامة
    الكويت
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم
    الشعب هو المسوؤل عن حماية الدولة وأنا واحد منهم بكل الطرق وبكل الوسائل ابتدأ من طفل يلهو في الحاضنة الى شيخ يعد أيامه الأخيرة اذا صارت والله لا يقول انشاءالله احنا راح نحمي ونحررها بيدنا ومانتتضر اي أحد
    أخوك
    محب الكويت
     
  5. عبدالله العصيمي

    عبدالله العصيمي صــحــفــي أعضاء الشرف

    [align=right]الله يعطيك العافية أخوي
    بس الوقاية خير من العلاج
    خل نحتاط للأمور وإذا صار شيء غصب علينا ذيك الساعة ما علينا ملامة ولن يقصر أحد في حماية ديرته[/align]
     
  6. FOX70

    FOX70 بـترولـي مميز

    إيران تفي "بوعدها" في "القطيف"



    أحداث القطيف التي شهدتها المملكة العربية السعودية الاسبوع الماضي بعد أن قام عدد من الشيعة بمهاجمة رجال الامن بقنابل المولوتوف والاسلحة النارية لا تدعو للدهشة بقدر ما تدعو لاتخاذ إجراءات سريعة لتلافي تكرار هذه الاحداث خصوصا وأن مجريات الامور في المنطقة تشير إلى إمكانية ذلك..

    إيران الدولة التي أشارت إليها الداخلية السعودية في تعقيبها على الاحداث دون تسميتها صراحة وفّت بوعدها الذي قطعته على نفسها بأن تفجر الوضع الطائفي في المنطقة ردا على الأحداث التي شهدتها البحرين أخيرا والتي رأت فيها تحديا لمخططاتها الرامية لاحتلال الخليج وتحويله إلى امبراطورية فارسية مستعينة بالمواطنين الشيعة الذين يعيشون في هذه البلاد ويدينون لها بالولاء..

    إيران كانت تعتقد أن مخططها في البحرين ممهد تماما وأن الثورات العربية ستدعمه وتمنحه التغطية المناسبة من أجل الانقضاض على الحكم ومن ثم التوجه لبقية بلدان الخليج ولكن الوعي الذي تصرفت به دول الخليج ودخول درع الجزيرة إلى البحرين أحبط المخطط وأربك حسابات طهران وظهر ذلك جليا في تصريحات مسؤوليها المنفعلة والغير محسوبة والتي كشفت عن تهديدات صريحة لدول الخليج، وفي سبيل ذلك جهزت مجموعة من الخلايا النشطة تشمل جنسيات مختلفة لتنفيذ أعمال تخريب في السعودية والكويت والبحرين لإظهارها في صورة غير مستقرة أمام العالم وتبرير أي اضطرابات داخلية تعقب هذه الاعمال ..

    لا يمكن فصل الشحن الإيراني لشيعة الخليج عن الاحداث التي تشهدها سوريا من أجل صرف النظر عن المأزق الذي يعيشه النظام السوري مع مواصلة الاحتجاجات طوال سبعة أشهر مع تزايد الانشقاقات في الجيش واكتساب الثورة السورية زخما وقبولا دوليا ومحليا وهو ما يؤرق النظام الإيراني الذي يخشى من فقد أكثر الانظمة الموالية له في المنطقة والتي تعد بمثابة بوابة له للخارج في حالة حدوث أي تضييق عليه من قبل الدول الغربية التي تخوض معه معركة النووي..

    ما حدث في القطيف على الاغلب محاولة لجس النبض لمعرفة ردود الافعال داخل السعودية وخارجها وهو في نفس الوقت رسالة تحذيرية لدول الخليج لرفع يدها عن البحرين وعدم التدخل في سوريا يقول عبد العزيز بن صقر رئيس مركز الخليج للابحاث إن ما حدث "رسالة من ايران لدول الخليج فحواها انها لن تسكت على خسارة حليف استراتيجي هو سوريا وانها سترد. لذا، سنرى تصعيدا في البحرين والمنطقة الشرقية في السعودية"والكويت واليمن والامارات، ويرى أنّ "الحادثة ليست عرضية انما مرتبطة بغيرها من الاحداث الاخرى. هناك توجيه وتدريب خارجي واضح، من الاسلحة النارية المستخدمة الى الاعلام المساند، فالمسالة عبارة عن فكر تنظيمي وليس تلقائي". وأوضح أن "تحرك اكثر من سبعين دراجة نارية ليس امرا تلقائيا وهو كانك استقدمت خلية لحزب الله الى العوامية"، في اشارة الى طريقة تحرك حزب الله الشيعي ابان الاحداث الامنية في بيروت. ويتابع ان "قوات الامن كانت تداهم منطقة لاعتقال شخص مطلوب امنيا ومهم ولم يكونوا مستعدين للمواجهة، لذلك فوجئوا باعمال شغب منظمة". ويؤكد بن صقر ان "المطلوب من السعودية اليوم هو كشف الادلة التي بحوزتها لثلاثة اسباب اولها كسب الشارع الذي لا بد ان يعرف ان هناك تدخلا خارجيا سافرا في شؤونه الداخلية من ايران، ثم لاثبات الامر لدول الخليج الاخرى مما يحتم ان يكون الرد مشتركا، وثالثها تحجيم التصريحات الاوروبية او الاميركية".أما انور عشقي رئيس مركز دراسات الشرق الاوسط الاستراتيجية فيرى ان "الحدث في جوهره نوع من تصدير المشاكل للخارج، مشاكل ايران الداخلية، والانتقام من عملية البحرين، وتخفيف الضغط عن سوريا". ويضيف ان "العملية فاشلة من اساسها، لانها شغب منظم عبر اصوات تدل على تدخل ايران وانها من يقف ورءا ذلك". ويتابع "لا بد من الاشارة الى ان الاحداث تتزامن مع قيام السعودية بالتحقيق مع جماعة ارهابية جاءت عن طريق ايران لتنفيذ عمليات اغتيال شخصيات ومرجعيات دينية شيعية في المنطقة الشرقية لكن السلطات احبطتها"...

    حالة من الغضب الشديد أصابت المواطنين السعوديين خاصه ودول مجلس التعاون عامه إثر هذه الاحداث مع مطالبات باتخاذ إجراءات حازمة وحاسمة ضد مثيري الفتنة وهو ما ترجمته تصريحات بعض أعيان الشيعة في القطيف الذين تبرأوا من الاحداث وأدانوها ولكن هذا وحده غير كاف وينبغي عليهم أن يقدموا من تسبب في هذه الاحداث للعدالة وأن لا يلتمسوا له العذر لان المناخ الطائفي الذي ستؤدي إليه مثل هذه الاحداث سيثير الكثير من التداعيات السلبية.وكان
    لنا موضوع هنا يتحدث عن برنامج التجسس الايرانى بالخليج وسردنا به احداث كثيرة تاكد تدخلات ساسة ايران بالخليج

    نحن لا نتمنى أن تتصادم دول الخليج العربي مع إيران، ونأمل أن يكون التفاهم السلمي هو الذي يسود المنطقة، ولكن من كانت له كل تلك الأطماع التوسعية، فلا يؤمن جانبه وينبغي الحذر منه،
    وكما قال عمر بن الخطاب رضي الله عنه: لست بالخب ولا الخب يخدعني، (وخذوا حذركم).


    اللهم ازح الغمه عن الشعب الايرانى المغلوب على امره واهلك ساسته اللهم امين​
     
  7. مراقب الاحمدي

    مراقب الاحمدي بـترولـي مميز

    676
    10
    18
    مراقب صيانة في الاحمدي
    الكويت
    اللهم اجعل كيدهم في نحورهم

    اللهم لا تآخذنا بما فعل السفهاء منا

    اللهم لا تسلط علينا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا
     
  8. ViP

    ViP بـترولـي نشيط جدا

    242
    0
    0
    لا أستبعد ذلك حاليا لأن تهديدات طهران ومسؤوليها العسكريين لدول الخليج العربي علني

    وحصل ذلك أيام حرب العراق و إيران والآن هناك تغير سياسي في سوريا وفي لبنان

    لذلك تكسرت أيدي ايران وهي لاتريد ذلك

    فايران تحاول احتلال جزر او مياه اقليميه كما حصل في جزر الامارات او اغلاق مضيق هرمز ووتفاخر بهذا علنا أيضا :) مالذي يردعها؟!

    لكن ان حصل لها رد صارم على ماتقوم به من تصريحات عشوائيه

    كما حصل سابقا بالرد الصارم من باكستان وتركيا على ايران بحماية الخليج العربي خشع الجبان وعرف مقداره ولسان اللي يلوط الآذان ينبلع على طول :d
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة