السيد / م سامي الرشيد .... بعد التحية والإحترام

الكاتب : alighsaad | المشاهدات : 1,112 | الردود : 9 | ‏7 أكتوبر 2011
  1. alighsaad

alighsaad بـترولـي نشيط

131
    0
    0
    السيد رئيس مجلس إدارة شركة نفط الكويت

أحترام شخصك الكريم لكن هذا الامر لا يعني عدم نقدك ... وأن لك العديد من الأخطاء الإدارية*
    وأنا هنا إذ أؤكد على ثقتي وعن علم بنظافة يدك، وأن ما يثار حول بعض التجاوزات مثل عقد شل والإنتاج المبكر لا يتعدى أخطاء إجرائية ... لكنني لا إعفيك من تجاوزات إدارية كنت اتمنى من رجل مشهود له بالصلاح أن يكون حازماً فيها ولا يعتريه التردد

أخي الكريم .... نحن نتكلم عن مدير أصدر تقريرا قانونيا خاطئاً بأسم لجنة حادث حريق مركز تجميع 15 فكاد أن ينفصل ويسجن 14 مسئولاً في الشركة على رأسهم الاستاذ العزيز ونائبك الحالي المهندس مازن السردي

نتحدث عن رجل أشتهر عنه عدم مهنيته وضعف أداؤه وكان جلياً الامر في معالجة القضية التأمينية لخزان رقم 38 الذي أفقد الشركة نحو 15 مليون دولار بسبب اجراءاته الخاطئه

نتحدث عن شخص اشتهر بأن قلبه خضر ويتحرش بالموظفات وتمت الشكو عليه ولك مباشرة وتم التحقيق فيها يا ابو فهد وثبتت عليه ، وتم نشرها في الصحف اليوميه

نتكلم عن رجل يقف عثره امام ترقية مستشارة قانونية كويتية فذه الى رئيس فريق بحجة عدم مقدرتها بينما تقاريرها السنوية لا تقل عن b وخبرتها تتجاوز ال19 سنه مع ما تتمتع به من ثقافة عالية وشخصية قوية

نتكلم عن رجل أثيرت حوله العنصرية حول ابناء داخل السور وبرا السور رغم ان الرجل يعود الى جذور سعودية من مدينة الرس ... وليس هذا بعيب لكن العيب عنصريته

أبو فهد ..... ضابط أرتباط أخلاقيات العمل .... بتلك الصفات ..... هل يجوز
    إنك مسؤول .... أمام الله ... عن أعراض بناتك اللاتي سعين لك لتنصفهن ولم تتخذ قرارك منذ ما يتجاوز العام

كنا نقول ونعتذر لك ونكرر.... الوضع والصراع ..... اما الان ..... فماذا تقول يا ابو فهد

يغفر الله لي ولك

2. أبوليلى

أبوليلى بـترولـي نشيط

92
    0
    0
    الأخ علي العلي أنا مصدقك ان شاء الله في اللي قلته ولكن فسر لي كلامك(وأنا هنا إذ أؤكد على ثقتي وعن علم بنظافة يدك) كيف يده نظيفه ويحط ناس من هالشاكله والله حاولت أفهمها لدرجة اني وقفت على راسي وما قدرت أستوعبها
    الا اذا كنت تقصد انه ما دخل جيبه شي , ترى نظافة الشخص مو بالماديه بس حتى بأخلاقه وتصرفاته والا هو وين والنظافه وين
    آ سف على ازعاجك بس انا اعتقد خانك التعبير لأن أنا ملاحظ كتاباتك في المنتدى تتجنب التجريح قد ماتقدر

3. alighsaad

alighsaad بـترولـي نشيط

131
    0
    0
    أخي الكريم ابو ليلى

نحن لانزكي على الله أحد .... لكن فعلا أنا أتكلم عن عدم ارتباط ابو فهد بالفساد المالي ... أما التجاوزات الإدارية فلا أبري ساحته

و هذا الرجل الذي ذكرته بالمقال فهو مفروض فرضاً على ابو فهد .... وقد صدرت توصية من لجنة التحقيق المشكلة من محمد حسين وخالد السميط وهاشم هاشم بأنهاء خدماته بعد أن ثبت لهم تجاوزاته الأخلاقية وتم عمل عدد من المقابلات لاكثر من ثلاثة رؤساء فرق وعدد من الموظفين للتثبت قبل الحكم على تصرفاته .... لكن الضغوط والصراع على كرسي المؤسسة كان هو الأقوى

وكنت ولا أزال أرى في أبو فهد كشخص ..... مهما كانت له من زلات فأنه لا يقبل هذه التصرفات .... نظراً لأخلاقه التي يعلمها الجميع

4. أبوليلى

أبوليلى بـترولـي نشيط

92
    0
    0
    ليش يتمسك بالكرسي ويسيئ لنفسه وليش ما يصعد الموضوع ويذكر انه عليه ضغوط ...المشكله هي مو في محاسبة الناس لك والا سبهم لك والا انتقادهم لك المشكله يا أخ علي يوم العرض يوم تحتاج الحسنه ما تلقى من يعطيك اياها تستر عليه عشان منصب
    لكن صدق أحد أعضاء مجلس الأمه السابقين العفلنقيه لما جاه خبر سقوطه وأغمى عليه من الصدمه قالوا له ما تسوى هالانتخابات يابو فلان وش قال ( قال الكرسي له بريقه )

5. ماجستير

ماجستير بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    السلام عليكم
    [
    شسالفة يا جماعة اهي مسألة تصفية حسابات ؟ وليش بهالوقت ؟
    التغييرات قربت واللعب صار عالمكشوف وكل واحد عندة اجندة مخفية .

الله يستر

6. alighsaad

alighsaad بـترولـي نشيط

131
    0
    0

للامانة ..... الامر مو تصفية حسابات

بس الرجل يضغط على ابو فهد عبر متنفذين للبقاء في منصبه
    فحبيت اقلب الطاوله وما يصير مقايضات ..... ابو فهد مهما كان قوي ممكن يخضع للضغوط لانه ببساطه بشر وله طموحات

مرت علينا تعديلات ادارية سابقة فلم نطرح الموضوع لان الامر سيكون ظالماً لابو فهد وسط الظروف السابقة .... أما الآن ... فلا عذر له بنصرة من لجأ له متأملا فيه العزوة والصلاح

وصدقني يا أخي ...... لو الأمر كان مع أختك أو بنتك ...... متأكد أنك ما تقبلها .... ولا نقول عنها لعبة

7. arq8

arq8 بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    [color="red"]حول ابناء داخل السور وبرا السور رغم ان الرجل يعود الى جذور سعودية من مدينة الرس[/color] مانى فاهم جذورة من السعوديه.......... ياخى شيوخك وشعبك 80 بالميه من السعوديهالرجاء عدم ذكر الاصول والجذور وبلاش طائفيه وارتقوا بالكلام

8. alighsaad

alighsaad بـترولـي نشيط

131
    0
    0

أأيدك ..... فعلا لازم نبعد عن الطبقية والطائفية ...... لكن البعد عن الطائفية بكشف من يؤمن بها لا بالتجاهل

وأنا شرحت طريقة تفكير الرجل

وقلت .... وليس عيباً أن يكون أصله من اي مكان .... لكن العنصرية وهذا التفكير هو العيب

9. arq8

arq8 بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    مشكور أخ على .... بس ماله داعى ذكر الاصول حتى لو تفكير الى تقصده عنصرى .... أنت لازم تترفع عن الطرح هذى ... عندك شى عن الشخص لاتخليه وأخذ راحتك وخل الناس تعرف مو مشكله
    حبيت اوصلك المعلومه هذى لانى اشوفك كله بالمنتدى مشالله نشيط

10. alighsaad

alighsaad بـترولـي نشيط

131
    0
    0
    ما نستغني عن ملاحظاتكم المثرية

مهما ظننا في أنفسنا الخير ..... لك مني الشكر والتقدير يا اخي. Arq8

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة