سامي الرشيد .. من غير تحية

الكاتب : خميس الخامس عشر | المشاهدات : 2,187 | الردود : 9 | ‏6 أكتوبر 2011
  1. خميس الخامس عشر

خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

سامي الرشيد .. رئيس مجلس ادارة شركة نفط الكويت..

اجد ابرز صفقات التكتل الوثني وتحديداً عرابهم ابن اخت الريس ..

اعلم انك من متابعين المنتدى الدائمين وانك تتناقل مع المقربين مايدور في المنتدى ..

وأخيرا ادعائك امام مجموعه بان يوجد قيادي يدفع بأعضاء من المنتدي بانهم يرفعون له .. والا تعتقد اني غلطان ... من حيث تعلم ولا تعلم مالصل مع حمد الفلاح رئيس الكويتية من تسريب يحصل لك .. الفرق ان الفلاح بتسجيل وانت كلام يتداوله من هم تبربر امامهم ..

هذي مقدمه حبيت اذكرها لتعلم قبل رئيس الفريق بشركتك وبالدائرة القانونية تحديداً اننا لانتبع اي جهه ولا نكتب باملاءات من احد وليس لاحد من بعد الله علينا بفضل الا بلدنا ..

لايخفي على احد الخلاف العملي والشخصي بين وبين مدير الدائرة القانونية .. ولا نعلم اذا كان من قرادته او حظه العاثر قد اخرجه من سلطتك ايام البترول الوطنية حتى لحقته في نفط الكويت عام 2007 ولانقول الا اعانه الله واعانك على نفسك ..والله يعينك يا بواحمد على بوفهد ...

الأن سأوجه كلمتي لرئيس الفريق القانوني الملتزم ظاهرياً .. اسمعها من خميس وحطها حلئه بودانك ...

واسمع العلم اللي بيوصلك ويتعداك ...

اذا اعتقدت ان سمحت لك اللوائح بتهديد البعض بانك ستفصل اي موظف موظفه تشارك بالاضراب وانك قمت بتجهيز قرارات انهاء الخدمه لهم وهذه اوامر الرئيس على حد قولتك... واذا سمحت لك مبادئك بان تهدد البشر لتلميع نفسك امام بوفهد طمعا في مكان عماد .. فانا اللي راح المعك اليوم عدل في المنتدى ...

فلا انت ولا ابوك ولا جدك ولا رئيس مجلس ادارتكم يقدر يسوي شي امام القانون وفوقه الدستور فانا ماراح اسهب في ذكر مواد قانونية يمكن ان تجهلها ولكن بعطيك شي يصفع لوائح شركتكم على عينها وهي الماده 177 من الدستور وتنص على : لا يخل هذا الدستور بما ارتبطت به الكويت مع الدول و الهيئات الدولية من معاهدات واتفاقيات... والإضرابات منظمة دولياً .. الا اذا كنت انت لاتتبع الدوله فهذا باب راح اعطيك عليه الجواب في مقام آخر ...

يعني اذا مافهمت انا افهمك انت ورئيسك هذي مادة دستوريه .. والدستور اعلى من القانون ..

واذا تبي بالقانون فالمادة رقم 6 لسنة 2010 من قانون العمل المقر مؤخرا فلا يوجد مايمنع الاضراب اذا ابلغ رئيس مجلس ادارتكم بان سيكون هناك اضراب قبل الاضراب ب 24 ساعه ... اذا انتهت المفاوضات او ادت لنتيجة لايتقبلها العامل ...

كلامي الآن سأوجهه للاخ أحمد الحمادي .. يابوطلال اذا رؤساء الفريق في اي مكان في الشركة عندهم طموح وهو شي مشروع نتمنى ان لايكون بفرض العضلات على الموظفين من قبل ادوات رئيس مجلس ادارتكم او الطامعين بالوصول الى الاعلى بطريق تمسيح الجوخ وخاضر يافندم ..

اتمنى وصلت الرساله ومابي اغزر لان المعنيين يفهمون معنى التغزير ..

يالله سلام عليكم ....

2. alighsaad

alighsaad بـترولـي نشيط

131
    0
    0
    الحق تابع لا متبوع .... والجبن والخور لا خير فيه

الاخ خميس ال15 ..... من حقك النقد وليس التطاول ... من حقك كشف الحقائق وليس التهديد والشتم .... فأن كان ولا بد ... وتقول لشخص ما ... "لا انت ولا ابوك ولا جدك" ... فأتحداك تقولها لكبير المستشارين ورئيس فريق التعويضات وجهاً لوجه دون أن تصطك ركبتاك فرقاً منه

لكن تعالوا ننظر من حاولت أن تمدح ومن حاول ان تذم فنعرف شخصكم الكريم ... ما دام لا تريد أو لنقل لا تجرؤ على الكشف عن نفسك.

ذميت وهددت سامي رشيد .... سامي رشيد رغم اخطائه لم يكن جباراً عتيا ولم يكن بطاشاً بل ليناً سمحاً ويترك جل مهامه لنائبه السابق، فأن كنت غاضبا فعليك به ومكتبه بالبترول الوطنيه ان كنت تجهله

مدحت مديراً وقلت الله يعينه على ابو فهد
    قاتل الله الجهل ... ابو فهد معروف بحسن الخلق والادب رغم اختلافنا معه ادارياً
    والمدير الذي تمدح متهم بالتحرش بالموظفات بشكوى رسمية ونشرت بالصحف ... وعلى الجانب الفني كاد ان يتسبب بسجن 14 من مسؤولي شركة نفط الكويت بسبب حادث حريق المركز 15
    يعني خايب لا اخلاق ولا مهنيه..... هذا صاحبك .... طاح حظ العدو ... ما ابي اشتم خلها كذا دعوة على العدو

وتعال نختمها لك

رئيس الفريق الذي تهدده ألتزامه لربه مو لك ... وتذكر قول رسولنا الكريم "هلا شققت عن قلبه"
    وأعلم أنه أنقذ العديد من الموظفين من الفصل والسجن وخفف عقوبات جزائية عليهم من باب الرحمة والسماحة وتجاوز العثرات ومنح الفرصة للموظفين دون ان يخل بواجباته، ويشهد على هالشي أعضاء نقابتك التي تطلب عونهم عليه
    وجماعة العلاقات الصناعية والادارة ... ومستحيل يهدد أحد ... بل أن كلامه الذي يكرره دوماً "قطع الأرزاق خط أحمر بالنسبة لي" *

الرجل غير مؤمن بالاضراب وغير مؤيد له لكنه يؤكد على الإلتزام بالنصوص القانونية التي تنظم الإضرابات .... وأتحداك تثبت أنه هدد شخص أو إتخذ إجراء من اي نوع.

وأخيراً وليس أخرا...
    *
    رجل حمل مهام المجموعة القانونية على اكتافه فهو رئيس الفريق الوحيد بالمجموعة منذ قرابة سنتين وأحكامه تتسم بالشفافية والبعد عن المذهبية والعنصرية ويعتبر صراحة المرشح الجدير بقيادة المجموعة القانونية في شركة نفط الكويت

يستحق مننا الشكر .... لا التشهير والتهديد

أرجو منك مراجعة معلوماتك .. فالرجوع عن الخطأ ..... شجاعه

3. خميس الخامس عشر

خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

اخ علي العلي ...

مساء الخير ،،

دق بريك ووقف .. فأنا ماطقطقت ركبي من وزير النفط ولا من رئيس المؤسسة وكلهم قرأو ماكتبت عنهم ولعلمك ان الشيخ احمد العبدالله يعرفني بشخصي ولما تهاون في موضوع الزياده كتبت عنه كلام قاسي ولا يهمني اذا انا على حق .. عشان رئيس فريق انت والله العالم عمل لك خدمة فكتك من عقوبة .. او يمكن مسبب لك رعب ..

عموما انا كلامي لك شخصياً انت حاط اسمك علي العلي كما تدعي .. اذا انت البطل القوي ترى مكتب مدير القانونية في المبنى الرئيسي اذا تملك الشجاعه روح وقوله انت متحرش في بنات .. ماكل مايعرف يقال وانا وجهت له رسالة لعمله وليش لشخصه فكما يقال كل عود وفيه دخان وانا اعرف حرائق في القانونية وبلغه اذا تعرفه بان لايهدد الموظفين .. وقسما بعزة الله انه هدد موظفين بالفصل اذا شاركو بالإضراب .. ويستند في الاوراق اللي لوح فيها ان هذا قرار سامي الرشيد بشخصة .. وانت قلت من حقي اكشف ولا اهدد فمن فمك ادينك .. شرايك بمن هدد الموظفين ..

واذا مزعلتك اني قلت لا ابوه ولا جده .. انا اقولك خذ هديه فوقهم ولا وزيره ولا رئيس مجلس الوزراء فوقه يقدر يفصل موظفين ابلغت نيابة عنهم نقابة شركة النفط الاداره انها تدعو للإضراب بالقانون واعلنت عن ذلك في الاعلام المقروء والمسموع قبل الاضراب باربع وعشرين ساعه ..

و بالنسبه موضوع الطعن بالاخ مدير القانونية فانا راح اكون بانتظار تشريفك مكتب العمير وان تتحلى بالشجاعه وتقوله انت متحرش في بناتهذا من ناحية وان من ناحية اخرى وان كنت لاتعلم فانت اسأت لخواتنا في الشركه وهم ابرك ممن يدعي الالتزام ويمارس الترهيب الاداري باسم رئيس مجلس الادارة ..وصدقني راح يوصلني الخبر انك قابلت العمير وبعدها راح اكتب لك موضوع خاص بانني احترمك لشجاعتك ...

واحب اسألك قول لرئيسك شخبار المستشار الوافد ( الفهلوي رقم 2) المتحفظ على عقد شل وكل بياناته بما فيها الترجمه التي تمت مقابل مبلغ ستصدم ان عرفته ياريتها ترجمه حرفيه .. ولكن ترجمه اي كلام .. واسال ربعك اللي انبريت تدافع عنهم من هو الموقع معه في عقد شل وياربت ترجع لسؤال اي نائب في لجنة تحقيق في عقد شل والمشكله في مجلس الأمه لترى العجب العجاب من اشراف شركة النفط ..

واذا كان صاحبك اللي دافعت عنه رجل فيه خير على قولتك قوله خل يرد على تساؤلات لجنة التحقيق بمصداقيه وضمير او يفكر يطلع على عقد شل في المحتفظ فيه بمكتب ( رئيس الفريق الوافد بالوكاله ) بعد ان خرج رئيس الفريق السابق تقاعد طبي ..

اما اذا كانت شطحه شخصية منه وانه غير مأمور بهذا الأمر .. فالعفو شيمة الرجال والاعتذار من الشجاعه التي نملكها وسوف نعتذر .. اما غيره فلا اسمح لك ولاغيرك يبطل حلجه واهو غلطان ..

ونصيحتي لك .. كلمة ارسطو : اذا خلا الانسان من الفضيلة وتمادى في السفه والفظاظه فقد تمرغ في العهر والشراهه .. تذكر هالكلام وانت تطعن بمدير القانونية وبشرفه ..

يلا سلام عليكم ..

4. alighsaad

alighsaad بـترولـي نشيط

131
    0
    0
    مساك ورد يا خميس ... وحلاة اسمك بعدك إجازة ...
    لكن أنت مدفوع للطعن في ناس ... وأن سألناك عن دليلك قلت أقسم بالله

واضح تعاطفك مع المدير .... واللي يضحكني أنك تلبس المسؤولية لسامي الرشيد وتقفز لتوصلها لرئيس الفريق وتتناسى المدير فالنص .... ما ادري تحس أنه ماله رأي والا حبك له خلاك تشوفه قمة البراءة، وحمل وديع وسط الذئاب.

يا خميس أنا لما قلت حادثة التحرش ماقلت سر عسكري ... الخبر منشور بالصحف بس أنت ماتشوف عيوب صاحبك .... وتبيني اروح له المكتب عشان اعطيه نسخه من الجريده .... اسف ... خسارة فيه ال100 فلس وعموماً جوجل موجود... وان ماخانتني ذاكرتي فالخبر كان في جريدة السياسة.

أما أخواتنا الموظفات فكلامي تنزيه لهن لانهن لم يصبرن عليه بل بادرن بالشكوى ولم يخنعن لمراهقته المتأخرة، ورغم إشمئزازي من صاحبك وأفعاله فلم اتطاول على ابوه وجده لانني أتكلم بمهنية عن أفعال الرجل ولا شأن لي بالموتى يرحمهم الله

عموماً أقنعتني بشجاعتك أمام وزير النفط .... فأكمل مشوار الشجاعة يا ابو زيد الخامس عشر لمكتب الرجل الذي تطاولت عليه و على والده وجده .... وإن كنت مقتنعاً أن قدماك لن تسعفك .... ليس بسبب مركزه الوظيفي لكن لمعرفتي بالرجل وصفاته.*

العجيب كل العجب أن صاحبك حفر الارض ليرضى السيد سامي الرشيد بتعيين الفهلوي ع قولتك وبستثناء خاااااص *... والحين صارت خطيئة رئيس الفريق !؟! *شنو ما تعرف بطريقة التعينات والصلاحيات.

يا خميس يا قلبي عقد شل طبخة صاحبك لا بارك الله في عدوك، ورئيس الفريق يحضر بصفته محامي الشركة لان حضوره من مهامه الوظيفية وليس لانه منغمس بعقد شل ولان المجموعه كلها مافيها إلا رئيس الفريق وصاحبك اللي مضيع الدنيا، والادارة فاهمه أن صاحبك ما يتسرح بصخله فرموا الثقل على رئيس الفريق لاصلاح ما افسده صاحبك المراهق.

*يا ارسطو
    *
    تتكلم عن عقد شل المحتفظ فيه بمكتب ( رئيس الفريق الوافد "بالوكاله" ) بعد ان خرج رئيس الفريق السابق تقاعد طبي. ...
    يخرب بيت التفكير ... الرجل اللي تذمه رئيس فريق يعني ماله صلاحيات يعين احد بالوكاله لا مكانه ولا مكان غيره ... لان هذي صلاحيات المراهق الخمسيني يا خميس اللي انت تمدحه وتسبح بحمده، يعني بالعربي يا حلو .... صاحبك هو اللي حاط رئيس فريق الفهلوي بالوكاله وهو اللي محتفظ بملف عقد شل.

خميس ... الله يهديك .... بالاخر

البنات لما تهجم صاحبك المراهق عليهن ..... اشتكن عليه لان تصرفه غير قانوني
    الموظف اللي هدده رئيس الفريق ليش ما يقدم فيه شكوى .. والا البنات أكثر جرأة منه

أنت أقسمت أنه هدد الموظفين .... فأتصلت به شخصياً وأقسم أنه ما حصل
    ويدعي لك بالهداية

بلغت رسالته وهذا اخر رد مني ع هذا الإفك

5. ثامر الخالدى

ثامر الخالدى بـترولـي نشيط جدا

393
    0
    0
    [align=center]الله يرحم الحال ..
    ان كان ما ذكر صحيح او حتي تهم غير صحيحه تجعل الواحد يشعر بالخجل من اللي قاعد يصير

بعدين .. بلد ما فيه سر ينحفظ كل مشاكلنا منشوره ع الحبل

وين رايحين ..

يا منتدي ما تجوز الضرب تحت الحزام شغال

المفروض ما تسمحون بالهالشغلات

ناس ساكته طوال هالفتره والحين بدأت تصفيه الحسابات

لا حول ولا قوه الا بالله

6. البرشلوني

البرشلوني بـترولـي نشيط جدا

206
    0
    0
    [align=center] الله يهدي الجميع [/align]

7. jamabdulla

jamabdulla بـترولـي نشيط جدا

8. ابومحمد

ابومحمد بـترولـي نشيط جدا

196
    0
    0
    [align=center]ما يجوز الي قاعد يصير من سوالف واتهامات لاشخاص بدون ذكر دليل
    وكل هذا من اجل تشويه صور ناس او التلميع لناس اخرين وخصوصا في هالوقت....!

فالنتقي الله في طرحنا وكلامنا ونقدنا ولنبتعد عن الشخصانية وتصفية الحسابات فيما نقول في المنتدى

والله المستعان[/align]

9. العتيق

العتيق بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    عزيزي توقيعك فيه خطأ كبير

10. jamabdulla

jamabdulla بـترولـي نشيط جدا

welcome back اليعربى ???????

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة