تحديث : اخر المستجدات والانجازات العمالية في الشركة 2

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 1,905 | الردود : 12 | ‏2 أكتوبر 2011
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,467
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    السادة/ الزملاء والزميلات أعضاء الجمعية العمومية المحترمين
    نقابة العاملين في شركة نفط الكويت
    تحية طيبة وبعد ،،،


    اخر المستجدات والانجازات العمالية في الشركة .. (1)

    يطيب لنقابة العاملين بشركة نفط الكويت ان تتواصل معكم حول اخر المستجدات والانجازات العمالية في الشركة من خلال الجزء الاول حيث يسرنا ابلاغكم بالتالي :


    1. اعادة تقييم الوظائف في فرق الصحة والسلامة والبيئة:
    يطيب لنا ابلاغكم عن اعتماد لجنة تقييم الوظائف في الشركة لعدد من الوظائف ورفع تقييمها في فرق الصحة والسلامة والبيئة لتصبح كالتالي :

    الوظيفةالدرجة
    آمر سلامة14
    كبير آمري سلامة15


    2. جوائز الخدمة الطويلة (15 سنة) :
    بعد ان تم حرمان عدد كبير من العاملين من جائزه الخدمة الطويلة بسبب تحديد تاريخ 1/4/2009 لمن استكمل مدة (15) سنة كشرط لمنح هذه الجائزة ، استطاعت النقابة الغاء هذا الشرط ليشمل التكريم جميع العاملين المستوفين لمدة (15) سنة ولم يكملوا (20) سنة.

    3. تعديل سياسة اجازة الامتحانات الدراسية داخل الكويت:
    استطاعت النقابة بعد مناقشات طويله مع مجموعة التدريب والتطوير الوظيفي في الشركة ان تعيد مفهوم منح الاجازة الدراسية لأداء الامتحانات بأن تكون الاجازة الدراسية متصلة وبغض النظر عن الفارق او المدة الفاصلة بين كل امتحان والاخر ولمدة لا تزيد عن ثلاثين يوما في السنة.

    4. اخر تطورات الزيادة النفطية :
    يرجى العلم بان الزيادة النفطية المعتمدة من قبل مجلس الوزراء لم يتم المساس بها او انقاصها عما تم الاتفاق عليه بين اتحاد عمال البترول ومؤسسة البترول الكويتية في ديسمبر 2010، وسيتم صرفها وبأثر رجعي من 1/7/2011 في موعدها مع راتب شهر اكتوبر .

    5. بدل العمل الاضافي للعاملين على الدرجة (17) وما فوق:
    بعد ان وصلت المفاوضات الى طريق مسدود بسبب عدم موافقة مؤسسة البترول الكويتية على تطبيق المواد (6/7/8) من قانون العمل النفطي (28/1969) ومحاولة الالتفاف حول هذه المواد ، قامت النقابة باللجوء الى لجنة التوفيق والمنازعات العمالية في وزارة الشئون الاجتماعية والعمل والتي لم تستطع التوفيق بين النقابة والشركة ، وتم احالة الموضوع الى التحكيم العمالي لمنح العاملين "بدل العمل الاضافي" المنصوص عليه في قانون العمل النفطي، ومن المتوقع ان يتم صدور الحكم قبل نهاية العام الحالي.

    ملاحظه : يرجى مشاهدة الروابط في البند (2) و (5)

    من منطلق التواصل الدائم وفي كل الاوقات مع نقابة العاملين في شركة نفط الكويت ، يسرنا تعميم الحساب التالي الخاص بالزميل م. فيصل الكندري – امين السر المساعد في مجلس ادارة النقابة وذلك في حال رغبتكم في الاستفسار حول أي مواضيع تخص مطالبات الزملاء اعضاء الجمعية العمومية :
    @faisalalkandary










    اخبار الزيادة النفطية

    يطيب لنقابة العاملين في شركة نفط الكويت ومن منطلق حرصها على قطع دابر الاشاعات والاقاويل ان تزودكم باخر الاخبار حول موضوع الزيادة النفطية وهي كالتالي :

    · تم بعد ظهر اليوم الاحد 18/9/2011 اعتماد محضر اجتماع مجلس الوزراء السابق والذي تضمن اعتماد قرار منح الزيادة العامة للعاملين في القطاع النفطي.

    · على ضوء هذا الاعتماد ، سيقوم امين عام مجلس الوزراء بتوجيه كتاب الى معالي وزير النفط وزير الدولة لشئون مجلس الامة يتضمن الموافقة على صرف الزيادة العامة للعاملين في القطاع النفطي خلال الايام القادمة.

    · من المتوقع ان يتم صرف الزيادة العامة مع راتب شهر اكتوبر على ان يكون بأثر رجعي من يوليو 2011.



    إخوانكم
    رئيس وأعضاء مجلس الإدارة
    نقابة العاملين بشركة نفط الكويت
     
  2. المسموح

    المسموح بـترولـي جـديـد

    34
    0
    0
    وووووووووووووووووين إعادة هيكلة قسم المختبر صار لهم 4 سنوات ما صارت.................
     
  3. المهندس

    المهندس بـترولـي خـاص

    1,305
    8
    0
    صراحه احس انه قريد 17 واقع عليهم ظلم بالاوفر تايم وخصوصا اللي في المواقع .. ماني عارف شنو السر اللي يعطون 16 وما يعطون 17 مع الدرجتين يؤدوون نفس المهام ..

    الجماعه في الموؤسسه مضيعين طريقهم لانه في السابق السركيلور ابوينتد كانو على قريد 17 .. ولمن سوو اب قريد على قريد 16 للسينيورز الى قريد 17 خسروا امتيازاتهم ... يعني ما صورا مثل التيم ليدرز وامتيازاتهم ولا صاروا مثل ال 16 وامتياز الاوفر تايم .. ضاعوو بالطوووشه

    يا مؤسسه ارسولكم على بر .. يا انكم تعطون قريد 17 امتيازات قريد التيم ليدرز او تعطونهم الاضافي حالهم حال ال 16

    للعلم ترا الانسينتيف غير مضمون ويتم معاملتهم حال اي عامل اي اي قريد .... مو مثل التيم ليدرز المضمون البونس ويعتبر كتعويض لهم لانه ماكو اوفر تايم

    اقروها عشان نصير 17 :) ترا موقفين حالنا
     
  4. Winchester

    Winchester المـراقب الـعـام

    السادة/ الزملاء والزميلات أعضاء الجمعية العمومية المحترمين
    نقابة العاملين في شركة نفط الكويت
    تحية طيبة وبعد ،،،


    اخر المستجدات والانجازات العمالية في الشركة .. (2)

    يطيب لنقابة العاملين بشركة نفط الكويت ان تستكمل معكم الجزء الثاني من اخر المستجدات والانجازات العمالية في الشركة حيث يسرنا ابلاغكم بالتالي :

    1.الميزة الافضل :

    نظرا للرد السلبي من ادارة الفتوى والتشريع حول طلب مؤسسة البترول الكويتية تعميم الحكم القضائي الصادر لأحد الزملاء العاملين في شركة البترول الوطنية وذلك بسبب تعارضه مع احكام تمييز اخرى حول نفس الموضوع ، لا تزال المحاولات مستمرة لتطبيق الحكم القضائي المذكور على جميع العاملين في القطاع النفطي وتعديل اللائحة الادارية بما يتوافق مع منطوق الحكم من خلال اعتماد مجلس ادارة المؤسسة والذي تعهد الرئيس التنفيذي شخصيا بدعم واقناع مجلس ادارة المؤسسة بالموافقة على المقترح البديل والذي يرفع مجموع مكافأة نهاية الخدمة.
    وحتى ذلك الحين وفي حال تأخر قرار مجلس ادارة المؤسسة ، فان النقابة ستنتظر ما تسفر عنه الاحكام القضائية المرفوعة سلفا من الزملاء المتقاعدين في محاكم الاستئناف والمتوقع صدورها قريبا ، وعلى ضوئها سيكون هناك عدة خيارات امام النقابة منها اللجوء الى التحكيم العمالي او برفع التعارض بين احكام التمييز المتناقضة من خلال عرضها على دائرة توحيد المبادئ في محكمة التمييز .

    2.تعديل اوضاع العاملين بعد حصولهم على المؤهل الدراسي الاعلى:

    اتفقت النقابة مع السيد/ نائب العضو المنتدب للشئون المالية والادارية في الشركة على منح العاملين الغير مستوفين لشرط توفر خدمة (5) سنوات في الشركة فرصه التقدم لاختبار اللغة والتخصص وادخال شهادتهم الدراسية في النظام فور اجتيازهم للاختبارات على ان يتم تعديل اوضاعهم بعد اكمالهم مدة (5) سنوات في الشركة.
    كما تم الاتفاق على عدم اجبار العاملين القدامى (الحاصلين على مؤهل علمي اعلى) وارغامهم على تقديم اختبارات اللغة والتخصص في حال تم ادخال شهادتهم الدراسية قبل قرار مؤسسة البترول الكويتية الصادر في نهاية عام 2008.

    3.منح الهواتف النقالة للعاملين حسب احتياج العمل:

    تم الاتفاق مع السيد/ رئيس مجلس الادارة على تشكيل لجنة لتقييم الوظائف التي تتطلب منح العاملين هواتف نقاله للتواصل مع مختلف الجهات ، على ان تكون اللجنة تحت اشراف مدير مجموعة تكنولوجيا المعلومات.

    4.اعادة صرف منحة السكن للعاملات المطلقات والارامل على الدرجات (13) وما فوق:

    بعد ايقاف صرف منحة السكن للمطلقات والارامل من العاملات على الدرجة (13) وما فوق بقرار من الخدمة المدنية ، طالبت النقابة ادارة الشركة ووزير النفط في كتب متعددة اقرار التعديلات المطلوبة والتي تم عرضها على مجلس ادارة المؤسسة في وقت سابق ، و فوّض مجلس الخدمة المدنية مؤخرا الرئيس التنفيذي بوضع الضوابط لهذه الفئة لصرف المنحة لهم ، الا ان مطالبات النقابة لاتزال مستمرة بصرف منحة السكن لهم بأثر رجعي من تاريخ ايقافها من شهر (4/2009) وهناك تفهم كبير من قبل ادارة المؤسسة نحو هذا المطلب.

    5.اعادة النظر في منحة سكن او بدل الايجار للعاملين على الدرجات (12) وما دون:

    لا يزال هذا المطلب في محل مفاوضات بالتعاون مع اتحاد عمال البترول ، حيث تقدمت النقابة بعدة كتب الى معالي الوزير والرئيس التنفيذي بضرورة صرف منحة السكن للعاملين على الدرجات (12) وما دون او التنسيق مع المؤسسة العامة للرعاية السكنية لمنحهم بدل ايجار لحين حصولهم على الدرجة (13) حيث ان بدل الايجار يعتبر حق لكل مواطن لم يحصل على الرعاية السكنية من الدولة ولا يوجد أي تعارض من حصوله على بدل السكن الذي يستحقه جميع العاملين في القطاع النفطي استنادا على المادة (16) من قانون العمل بالقطاع النفطي (28/1969)


    ملاحظه : يرجى مشاهدة الروابط في البند (4) و (5)

    يتبع البيان (3) ..

    إخوانكم
    رئيس وأعضاء مجلس الإدارة
    نقابة العاملين بشركة نفط الكويت​
     
  5. فهد شموه

    فهد شموه المـراقب الـعـام

    2,712
    25
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    [align=center]بارك الله فيكم[/align]
     
  6. oilkw

    oilkw بترولي خاص أعضاء الشرف

    693
    11
    18
    ذكر
    عامل
    الكويت
    الله يبيض وجيهكم ويبارك في جهودكم هذا المطلب يستاهل منكم الاهتمام لأن اصحاب الدرجة 12 ومادون يستاهلون
    منحة السكن وهي حق لكل موظف كويتي في مؤسسة البترول وشركاتها التابعة لم يحصل على الرعاية السكنية من الدولة حالهم حال اصحاب الدرجة 13 ومافوق !
    وان شاء الله يصرفونها لنا بعد الله ثم جهودكم المطالبة بالحق دون الرجوع والتنسيق مع المؤسسة العامة للرعاية السكنية وهي التي كان لها موقف واضح في مايتعلق ببدل الايجار وتعارضة مع مسمى علاوة السكن !

    الله يعطيكم العافية Winchester و المحرر الإعلامي
     
  7. المهندس

    المهندس بـترولـي خـاص

    1,305
    8
    0
    يا جماعه الخير نبي المحصله نبي الانجاز .. ما نبي دعايات انتخابيه احنا طالبنا واحنا سوينا بس هم ما وافقوا ... اللي مشتهي يسوويي ويحط ثقله

    مشكورين على سيعكم يا نقابه بس ودي يكون في شويه جديه

    وشاكرين لكم
     
  8. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,467
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    السادة/ الزملاء والزميلات أعضاء الجمعية العمومية المحترمين
    نقابة العاملين في شركة نفط الكويت
    تحية طيبة وبعد ،،،


    اخر المستجدات والانجازات العمالية في الشركة .. (3)

    يطيب لنقابة العاملين بشركة نفط الكويت ان تستكمل معكم الجزء الثالث من اخر المستجدات والانجازات العمالية في الشركة حيث يسرنا ابلاغكم بالتالي :

    1. اعادة تقييم وظائف المشرفين في فرق الصيانة :

    لا يزال مطلب اعادة تقييم المشرفين في فرق الصيانة على طاولة المفاوضات والذي اصطدم بقرارات توحيد وظائف العمليات في القطاع النفطي الصادر في سنة 2008 ، حيث ستقوم النقابة (ان تطلب الامر) بالتنسيق مع النقابات الزميلة واتحاد عمال البترول لمطالبة مؤسسة البترول الكويتية بعمل تعديلات على بعض درجات الوظائف الموحدة في القطاع النفطي.

    2. منح الدرجة (17) لقدامى العاملين من غير الجامعيين :

    بعد ان قامت شركة نفط الكويت بوضع ضوابط لمنح الدرجة (17) لغير الجامعيين ومنها وجود دورة تخصصية للعامل في مجال الوظيفة تم رفع هذه الضوابط الى ادارة المؤسسة لاعتمادها ، ولا تزال النقابة في تواصل مستمر مع قيادات المؤسسة لإقرارها.

    3. منح الدرجة (19) لرؤساء الفرق في القطاع النفطي :

    لا يخفى عليكم التحركات السابقة للنقابة في اعادة تقييم وظائف المدراء على الدرجة (20) ورؤساء الفرق على الدرجة (19) والجامعيين الاوائل على الدرجة (17) ، حيث كان مطلب النقابة بان يتم توحيد ومعادلة السلم التقني الاحترافي TPL بالسلم الاشرافي لما في ذلك من تسهيل انتقال العاملين بين السلمين المتوازيين حسب الجدول التالي :


    الرقم الدرجة الوظيفة على السلم التقني الاحترافي
    (المطلوب المساواة بها) السلم الاشرافي
    (قبل التعديل) السلم الاشرافي
    (بعد التعديل) ملاحظات
    1 16 Specialist – TPL Snr Engineer Snr Engineer شاهد(1)
    2 17 Specialist – TPL Team Leader Snr Engineer/ Team leader شاهد (2)
    3 18 Snr Specialist – TPL Team leader Team leader ---
    4 19 Snr Specialist – TPL Manager Manager شاهد (3)
    5 20 Advisor لا يوجد Manager شاهد (4)


    (1) : هذه الدرجة لجميع الجامعيين الاوائل ، وتم ذكر كبير المهندسين كونها اكبر شريحة على سبيل المثال.
    (2) : لا يوجد تعارض حاليا بين وظيفه كبير المهندسين ورئيس الفريق على نفس الدرجة ، بسبب ان وظيفة كبير المهندسين او الجامعيين الاوائل تم منحهم الدرجة (17) على اساس انها درجة خاصه وليست مقيمه.
    (3) : مطلب النقابة بان يتم رفع رؤساء الفرق الى الدرجة (19) كدرجة خاصه ، اسوة بما تم عمله مع الجامعيين الاوائل المذكور في البند السابق ، ولا يوجد تعارض من وجود المدراء على نفس الدرجة.
    (4) : تم منح اغلب المدراء الدرجة (20) كدرجة خاصه ، وهو مطلب النقابة وتم اقراره في فترة الرئيس التنفيذي السابق.
    (5) ملاحظه : في الجدول اعلاه تم تسوية اوضاع الجامعيين الاوائل و المدراء فقط ولم يتم تسوية اوضاع رؤساء الفرق ومساواتهم بنظرائهم على TPL


    4. المطالبة باعتماد القرارات الجديدة المرتبطة بالمرأة العاملة :

    بعد صدور (4) قرارات جديده من مجلس الخدمة المدنية في شهر مارس /2011 ، طالبت النقابة كلا من رئيس مجلس ادارة شركة نفط الكويت ومعالي وزير النفط بتعديل اللائحة الادارية لتتناسب مع هذه القرارات الجديدة التي تصب في مصلحة المرأة ، خصوصا ان قرارات الخدمة المدنية يجوز تطبيقها على العاملين في مؤسسة البترول الكويتية ومن ثم يتم تعميمها على الشركات النفطية.
    والجدير بالذكر ان العضو المنتدب للشئون المالية والادارية في مؤسسة البترول الكويتية قد ابلغ النقابة مشكورا في كتابه الاخير لها بان المؤسسة قد شكلت لجنة لدراسة هذه القرارات وتطبيقها على القطاع النفطي.

    5. اعادة تقييم وظائف السكرتارية في شركة نفط الكويت:

    لا يخفى عليكم ما تعانيه وظائف السكرتارية من جمود وظيفي من بعد توحيد سلم الدرجات والاجور في ابريل /2004 حتى اصبحت من الوظائف الطاردة للكويتيين ، وقد قامت ادارة المؤسسة برفع تقييم السكرتارية في الشركات الزميلة ومساواتها بسكرتارية شركة نفط الكويت في سنة 2009.
    و قامت النقابة بمخاطبة رئيس مجلس ادارة شركة نفط الكويت بضرورة اعادة النظر في تقييم وظائف السكرتارية وادخالها من ضمن السلم الاداري لحملة الدبلوم والتي اقرته مؤسسة البترول الكويتية من 1/12/2009 ، وجاء الرد بان اعادة تقييم وظائف السكرتارية تتطلب موافقة مؤسسة البترول الكويتية لكونها من الوظائف العامة في جميع الشركات وقد قامت ادارة شركة نفط الكويت بمخاطبة العضو المنتدب للشئون المالية والادارية في مؤسسة البترول الكويتية بهذا الخصوص ( علما بان احدى الشركات الزميلة حصل اغلبية السكرتارية فيها على الدرجة 14 ) وهو ما استدعى تدخل النقابة و مخاطبة معالي وزير النفط لحفظ حقوق العاملين على هذه الوظيفة.
    ملخص مطلب السكرتارية :


    الدرجة الحالية المسمى الحالي الدرجة المقترحة المسمى المقترح
    11 سكرتير – رئيس فريق 12 مراقب (رئيس فريق)
    12 سكرتير – مدير مجموعه 13 مراقب اول (مدير مجموعه)
    13 سكرتير – نائب عضو منتدب 14 كبير مراقبين (نائب عضو منتدب)


    ملاحظه : يرجى مشاهدة الروابط في البند (2) و (4) و (5)

    يتبع البيان (4) ..
     
  9. الله يحفظ الكويت

    الله يحفظ الكويت بـترولـي جـديـد

    8
    0
    0
    السلام عليكم ومساكم الله بالخير أنا عضو جديد بالمنتدى والصراحة متابعكم من زمان والله يعطيكم العافية جميعا بس أنا عندي إستفسار للنقابة الموقرة شفنا التعديلات والتقييم لأغلب الفرق والدوائر ويستاهلون جميعا بس في فريق مظلوم ولا في أحد معطيه وجه وهو فرق الأمن لا زالوا على درجاتهم السابقة مع العلم بأنهم طالبوا من زمان ومن سنين على تعديل أوضاعهم ولم يتم ذلك وللعلم فريق الإطفاء معهم بنفس الدائرة وتم نعديل السلم الوظيفي لهم أكثر من مرة هل السبب غدم وجود أي عضو في النقابة الموقرة من الأمن ولا لأن وجود رئيس النقابة وأحد الأعضاء من الإطفاء وأمورهم ماشية بدون أي معاناة أريد الجواب الشافي والوافي من أعضاء النقابة المتابعين للمنتدى وشكرا
     
  10. rosewater

    rosewater بـترولـي جـديـد

    4
    0
    0
    اتمني واتمني واتمني اعادة النظر في تقييم وظائف السكرتارية اللي بصراحة ضلمتونا واحبطونا فيه ولا كأنه للسكرتاريه مكانه مهمه وضروريه في كل قسم مادري ليش ما ساومتنوا معاهم في اعطاءنا الدرجات حرام والله حرام هل الجمود الوظيفي خلونا حال حال الاخرين نوصل لأعلي المناصب خلوا سلم الدرجات مفتوح ليش هل الاحباط اللي داوموا بعدنا صاروا اعلي منا واحنا علي حالنا ونشتغل بكل ضمير ياريت ياريت تكملون فرحتنا بمسواتنا بزملائنا
     
  11. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,467
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    توضيحات حول علاوة تميز العاملين في الانتاج

    KOC UNION



    السادة/ الزملاء والزميلات أعضاء الجمعية العمومية المحترمين
    نقابة العاملين في شركة نفط الكويت
    تحية طيبة وبعد ،،،


    توضيحات حول علاوة تميز العاملين في الانتاج

    يطيب لنقابة العاملين بشركة نفط الكويت ان توضح لكم بعض الاستفسارات المتداولة بين العاملين حول علاوة تمييز العاملين في الانتاج وهي كالتالي :

    • البونص (علاوة التميز) يصرف لجميع العاملين على وظائف عمليات الانتاج بدون استثناء من وظيفة مشغل حقل وحتى وظيفة رئيس شعبة ولا يتطلب أمر الصرف للترشيح من المسئول المباشر .
    • كما هو معلوم أنه من شروط استحقاق البونص عدم حصول الموظف على إجراء تأديبي ساري المفعول وعدم تجاوز الغياب 6 شهور في حالة العلاج بالخارج.
    • تأكيد على البيان السابق ، فان البونص المستحق عن شهر سبتمبر الماضي سيتم صرفه مع راتب شهر نوفمبر القادم ، على ان يتم بعد ذلك الصرف كل شهر مارس و سبتمبر.
    • من منطلق المساواة الوظيفية ، ستتبنى النقابة مطلب شمول فرق الصيانة من العاملين في مراكز التجميع لعلاوة التميز نظرا لتعاملهم مع نفس بيئة العمل ، وهذا ما سيتضح خلال الفترة القادمة.

    من منطلق التواصل الدائم وفي كل الاوقات مع نقابة العاملين في شركة نفط الكويت ، يسرنا تعميم الحساب التالي الخاص بالزميل م. فيصل الكندري – امين السر المساعد في مجلس ادارة النقابة وذلك في حال رغبتكم في الاستفسار حول أي مواضيع تخص مطالبات الزملاء اعضاء الجمعية العمومية :
    @faisalalkandary

    يرجى المتابعة ادناه لمشاهدة البيانات السابقة.

    إخوانكم
    رئيس وأعضاء مجلس الإدارة
    نقابة العاملين بشركة نفط الكويت








    From: KOC Union
    Sent: Sunday, October 09, 2011 2:07 PM
    Subject: اقرار علاوة التميز للعاملين في فرق الانتاج







    السادة/ الزملاء والزميلات أعضاء الجمعية العمومية المحترمين
    نقابة العاملين في شركة نفط الكويت
    تحية طيبة وبعد ،،،


    اقرار علاوة تميز الانتاج

    وعدناكم واجتهدنا .. فأوفينا

    يطيب لنقابة العاملين بشركة نفط الكويت ان تزف لكم بشرى الموافقة على صرف علاوة التميز للعاملين في فرق عمليات الانتاج والتي استطاعت النقابة اقناع ادارة الشركة بهذا المطلب الهام نظرا لاختلاف الاعباء الوظيفية التي يتعامل بها العاملين في فرق الانتاج عن نظرائهم في فرق مناولة المياه و عمليات الغاز ، وبسبب كثرة طلبات النقل من قطاع الانتاج.
    وكانت النقابة قد تقدمت بطلب تمييز العاملين في فرق الانتاج بمبلغ 200 دينار يضاف كفئة جديدة على بدل طبيعة العمل وهو ما تم الاتفاق عليه مع ادارة شركة نفط الكويت ، وتمت المماطلة في اقراره و رفضه مؤخرا من قبل مؤسسة البترول الكويتية بسبب اقرار الزيادة العامة في القطاع النفطي ، ولذلك تم التوجه الى صرف هذه العلاوة وفق آلية اخرى تكون على شكل بونص نصف سنوي يبلغ 600 دينار يصرف في شهر سبتمبر و مارس من كل سنة للعاملين في فرق الانتاج حسب شروط البونص المعروفة ، ويعتبر هذا اقصى مبلغ يمكن صرفه من خلال صلاحية رئيس مجلس ادارة شركة نفط الكويت بعد ان تم الحصول على موافقة الرئيس التنفيذي للمؤسسة.

    وعلى ما سبق فان النقابة تبارك للعاملين في فرق الانتاج هذا الانجاز والذي سيتم البدا في صرف اول بونص مع راتب شهر نوفمبر القادم كموعد استثنائي بديل عن شهر سبتمبر.

    ختاما فان النقابة تتقدم بجزيل الشكر لإدارة شركة نفط الكويت على حسن تعاونها وتفهمها للمطالب العمالية آملين ان نكون عند حسن ظن الجميع والى الملتقى مع انجاز عمالي قادم بإذن الله.

    من منطلق التواصل الدائم وفي كل الاوقات مع نقابة العاملين في شركة نفط الكويت ، يسرنا تعميم الحساب التالي الخاص بالزميل م. فيصل الكندري – امين السر المساعد في مجلس ادارة النقابة وذلك في حال رغبتكم في الاستفسار حول أي مواضيع تخص مطالبات الزملاء اعضاء الجمعية العمومية :
    @faisalalkandary


    إخوانكم
    رئيس وأعضاء مجلس الإدارة
    نقابة العاملين بشركة نفط الكويت

     
  12. أبوليلى

    أبوليلى بـترولـي نشيط

    92
    0
    0
    أنت مصدق هالكلام عاد دراسه وما دراسه هالحجي ماخوذ خيره يابو الشباب إنقل برا القسم المروح أحسن لك
     
  13. الليل

    الليل بـترولـي جـديـد

    6
    0
    0
    الادارة ام النقابة من له سلطة القرار
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة