خاص للي ما دقو عليهم بعد الامتحان وحتي اللي دقو عليهم حياهم

الكاتب : Bo-7amood | المشاهدات : 1,725 | الردود : 25 | ‏1 أكتوبر 2011
  1. Bo-7amood

Bo-7amood بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    صباح الخير

اللي امقدمين اختبار انجليزي لا تحاتون انشالله ناجحين بس اتمني اجيكون علي ايميلاتكم اول بآول (يفضل انه يكون ايميلك علي الموبايل وينبهكم اذا ياكم مسج يديد) مثل ما انا امسوي :cool:

وبعد الانجليزي يا شطار التخصص هذا اهم من الانجليزي وصعب اشوي بس طبعا مو صعب علي الشطار والحلوين مثلكم

بعدين المقابله هذي تعتمد علي ثقتك بنفسك وطبعا الثقه للشباب يكون لبسك مضبوط نايم مضبوط حالق لحيتك مضبوط
    بختضار خلك مضبوط :cool:

وللبنات طبعا لا تحاتون في حمام عزكم الله يم غرفه المفابله فا يمديكم اجيكون علي روحكم قبل لا تدشون :p

وانا بقولكم تجربتي عالسريع بالمقابله طبعا كنت مو مصدق انه بيقابلوني :eek: فا ما نمت من الفرحه رحت مواصل الله لا يوريكم نمت بالكرسي وانا انطر دوري طبعا قعدني اللي يمي قالي قووم قووم.. حسافه قعدني كنت حلمان اني داخل المقابله وقاعد يسلوني قعدني ما خلاني احفظ الاسآله!! :mad:

عاد دخلت عليييهم والا اتقول اوباما داش عليهم طبعا اوباما بالالوان مو ابيض واسود قعدوني بالنص واهم كانو اظن 7 او 8
    قالولي اول شي تكلم عن نفسك بختصار ( سو دعايه حق نفسك) وبالكويتي دكور يا بو الشباب

بس للاسف خرته اب اسهل سوآل قالولي شنهي هواياتك مو صاحبكم مواصل جان اقولهم (السباحه والرمايه... كنت بكملها وركوب الخيل.. طري علي بالي حديث الرسول (ص) علمو اولادكم ! :eek: ،، وانا ولا وحده منهم هوايتي
    طبعا جان يصدمني بسوآل اسرع من سرعه البرق: قتلي الرمايه ها؟ شنو سلاحك؟ بغيت اقوله نباطه والله
    للاسف توهقت جان اقوله انا في الحقيقه هاوي ولست متمرس .. جان يقولي اييه ايييه اشكره درا اني متوهق

في النهايه بس حبيت الطف الجو عليكم وعلي اللي يحاتون ما دزولهم مسج :confused:

2. finance

finance بـترولـي نشيط جدا

160
    0
    0
    هههه والله ضحكتني بال "جان يقولي اييه ايييه "
    خلصنا الامتحانين و المقابلة و سوينا الدعاية و كشخنا و الحين على اعصابنا ناطرين .. ياهي صدمة بعد هالاغراءات بالزيادة اليديدة و ووصولنا الى ما بعد المقابلة ايينا رفض.. المهندسين الاوفر حظا .. لكن احنا الاداريين

3. MLE

MLE بـترولـي نشيط

91
    0
    0
    على فكرة انا بعد ماخلصت المقابلة طلعت وحده من اللجنة قاعده تسولف معانا تقوول انتو المهندسين انشالله فرصتكم كبيرة لان يبون وايد ، و قاعده تقول انه وايد من الي يدشون يدرون انه قاع يكلكون ويبالغون يبين
    فلما سألك شنو نوع سلاحك ، اتوقع جكك

4. finance

160
    0
    0
    2200
    شكله انتو ال2000 و احنا ال 200
    ان شاء الله مو اقل بعد اذا تقدير الاخوان انه max 100 حقوق
    جم بيكون بكالوريوس ادارة و تمويل و محاسبة و اقتصاد؟ كل اختصاص منهم؟
    ال2200 كلام رسمي و الباجي من عندي عشان لا تقولون من وين مصدر الكلام

5. Bo-7amood

8
    0
    0
    Finance عسا دوم الضحكه مو يوم.. لا انشالله ما تنصدم اهم شي بيضتها بالمقابله ويفرحونك بمسج قبولك بآذن الله قوول اميين

MLE بالنسبه للمهندسين والاداريين الاعداد محسوبه مسبقا تخصص تمويل علي سبيل المثال طالبين 5 او 6 ولي التسويق 3-4 كذلك ينطق الموضوغ غلي تخصصات الهندسه الكل علي حسب تخصصه وعلي حسب الاعداد المطلوبه! وانشاله ما يكون هناك ظلم!

اما بالنسبه للي يكلكون! تري ما تسوي اكلك بهواياتي كل ما هنالك ان مخي ما كان فيه سيرفس بالمقابله فقط!
    اذا كنت مهندس عسا الله يكتبلك واتكون من المقبولين قوول امين

6. finance

160
    0
    0
    آمين الله يسمع منك
    تقول التمويل 5-6؟ معلومة مؤكدة؟
    تحسفت ما راجعت عدل حق امتحان التخصص..راح عن بالي الاعداد المطلوبة( اللي اهيا شوية حق تخصصي) و تذكرت ال 2200 :)
    جان سويت احسن و درجة اكبر ..احسًن فرصي..
    ماكو فايدة الحين.. عندنا بس نتحلطم شوي هني و ننطر شهر

7. MLE

MLE بـترولـي نشيط

91
    0
    0
    اخووي بوحمد انا موعنك قاعد اقول كلك هذا كلامها اهيا ، وكلنا الفنا بالهوايات
    وصحيح ال2000 للمهندسين

8. Bo-7amood

8
    0
    0
    Finance يا خوي لا تندم علي ما فات والاعداد المطلوبه انا عطيت مثال بس لا توهقني وتقول بو حمود قال يبون تمويل هالكثر!
    اقول اذا ربك كاتبلك ادش انشالله بدش البترول من اوسع ابوابه ;)
    *

9. Bo-7amood

8
    0
    0
    ما شالله 2000 للمهندسين الله يزيد ويبارك يستاهلون اعيالنا المهندسين
    عيل باقي علي كلام الاخ finance المحترم بس 200

زين والدبلوم جم يبون؟ هم من ضمن ال 200 بعد! لا عاد جذي بيقزرونها صح عالاداريين**

10. finance

160
    0
    0
    لا ماني قايل و زين مني اختصرت الوقت و سألت جان انشبولك
    ايييي (<--مالت اللي مقالبك) هني و بهالوقت الوضع حساس و الكل على اعصابه ههههه
    ان شاء الله ربك يكتب اللي فيه الخير

11. finance

160
    0
    0
    Mle
    2000 للمهندسين؟ معلومة مؤكدة؟ عشان ناخذ فكرة عن الوضع

12. Bo-7amood

8
    0
    0
    هههههههههه

ايييييه اييه

اقول ان القلق والاعصاب في هالوقت ما راح اييب نتيجه.. فا انسي انك امقدم الحين يا استاذ فاينس وعيش حياتك طبيعي
    ايييه اييه طبيعي

13. Bo-7amood

8
    0
    0
    ما اظن معلومه اكيده! عندك تخصصات كثبره من دبلوم وبكالوريوس للاداريين

يعني حدث العاقل بما يعقل!

لعبتو براسي والله انا قايل بونسكم خليتوني احاتي مثلكم :(

14. tomorrow lawyer

tomorrow lawyer بـترولـي نشيط جدا

اول شي اشكر صاحب الموضوع على تلطيف الجو
    ثاني شي المفروض مانفكر بالاعداد المطلوبه لان اذا الله كاتب لك او لج هالوظيفه راااح تاخونها لو حتى يبون واااحد
    كل واحد راح ياخذ رزقه توكلوا على الله واللي ايييه من الله يا محلاه
    واتمنى التوفييييييق للجمييع

15. MLE

MLE بـترولـي نشيط

91
    0
    0
    لما امتحنا امتحان التخصص ، المراقبة علينا قالت حلو وشدو حيلكم ترا اهم شي امتحان التخصص وانه الدرجة انزلت عشان تييبون درجة عاليه فيه ، وقالت حلو لاتحاتون ترا يبونكم انتو مهندسين يبون 2000 واكثر !!

16. MLE

MLE بـترولـي نشيط

91
    0
    0
    فمادري شنو قصدها .. بس يبون مهندسين وايد !!
    موفقينـ جميعا انشالله كلكم تنقبلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون #يارب

17. e3lamey

e3lamey بـترولـي نشيط

54
    0
    0
    جنكم نسيتو الاعلام لووول
    ترى يبون اعلام - علاقات عامة بعد :)

18. LAW

LAW بـترولـي نشيط جدا

293
    0
    16
    finance

ال2200 الي صرح فيهم اليصيري قال للسنه الماليه لهالسنه2011/2012

واخر ثلاث سنوات ماليه كانت الوظايف ماتتعدى ال1500وظيفه يعني هالسنه ماشاءالله زادوها

لكن من وجهه نظري

هال2200وظيفه يطلع للفنيين وماقصد المهندسيين فقط حتى الدبلوم فني معاهم
    " من بكاليريوس ودبلوم" 1500وظيفه بهالسنه " نظرا لان شركه البترول شركه اساس العمل هندسي وفني

بينما من 700وظيفه الباقيه تكون للاداريين"من بكاليريوس ودبلوم"

فممكن تكون النسبه والتناسب من1500وظيفه للفنيين الى700وظيفه للاداريين من هال2200وظيفه

وتتقسم الى1000وظيفه للمهندسيين"بكاليريوس فني" الى500وظيفه للدبلوم "دبلوم فني"

و500 وظيفه للاداريين بكاليريوس الى200وظيفه للاداريين دبلوم

والسنه الماليه فيها ثلاث اعلانات واحد رئيسي الي كلنا الحين مقدمين عليه والباقيين كلهم فرعيين

فنفرض بهالاعلان الرئيسي هذا يبون500بكاليريوس فني و200دبلوم فني

ونفرض بهالاعلان الرئيسي هذا يبون250بكاليريوس اداري و100دبلوم اداري

"او ممكن اقل الدبلوم لان بس ثلاث تخصصات طالبينها فيكون300بكاليريوس اداري و50دبلوم اداري"

فتلاحظون اني سويتها على اساس النص بالنسبه للفني اتجاه الاداري في مؤسسه البترول لانها شركه فنيه

فاتوقع هالاعلان موجه بشكل روتيني للمهندسين وللقانونين كاداريين بشكل خاص

وخصوصا التخصصات الاداريه الثانيه تلاقي انهم يطلبونهم بالنسه مرتين ولا ثلاث بينما القانونيين مو طالبينهم من ثلاث سنين وتوه يفتحون لهم المجال فاتوقع لهم الاولويه بالنسبه للاداريين

ولكم تراجعون اعلانات مؤسسه البترول وتتاكدون من هالمعلومه

19. finance

160
    0
    0
    مشكور law على المعلومات
    ان شاء الله تكون هال700-1000 تقريبا الزيادة هالسنة من نصيبنا
    خيرة لنا ان شاء الله

20. العارض999

العارض999 بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    شباب ماعليكم امر الي قابل بالكي بي سي شنو اسئلتهم وهل في اسئلة تخصص وهل يبوني اتكلم عن نفسي بالانقليزي والابالعربي وهل صحيح ماذكر اسمي لما اتكلم عن نفسي ياليت يردون الشباب اللي توهم قابلو بالشويخ

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة