سلام عليكم شباب

الكاتب : مجرد مناقشه | المشاهدات : 576 | الردود : 5 | ‏29 سبتمبر 2011
  1. مجرد مناقشه

مجرد مناقشه موقوف

106
    0
    0
    سلام عليكم اتمنى تجاوبوني لانه معهد الكهرباء صار منبع طلاب وانا واحد منهم الي كنت ناوي اقدم على البترول ولكن بفضل الله والتاني مى الاهل جاء البيان التالي وولله الحمد والمنة تم التاكد من الخبر السؤال بخصوص القطاع النفطي اذا كنت طالب يصير اقدم استقالتي من المعهد وقدم على النفط وانطر الاعلان متى ينزلونه اخواني بغيت منكم النصيحه وانا بيني وبينكم انسان اشوي اجتماعي بالبيت يعني قصدي لا اكثر ولا اقل بس السوال طوينا صفحت الاعلان ابي تنصحوني انتوا كبار قدامي بالنفط وانا توني بغيت استفسر اذا بالمعهد تخصص يكون مقبول بالقطاع النفي وانا بيني وبينكم ابي تخصص قوي والشي الثاني مرتبط بالشرط الاول بحيث انه يكون اذا توظفت دوامي صباحي مابي شفتات واذا تقدرون تفيدونا تعلمونا اتشرف بمرسلاتكم والله اتمنى نصيحتكم لي قبل كل من ناحيه الموضوع يتكملم عن نفسه

2. tycoon

tycoon بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
    جميع المعاهد حسب علمي لايتم قبولهم لازم يكون مسمي كليه مثل كلية الدراسات التكنولوجيا وان شالله يفيدونك الاخوان

3. مجرد مناقشه

مجرد مناقشه موقوف

106
    0
    0
    انزين بس اخوي قدمت على التكنلوجيا ماتم قبولي الا كهرباء وماي صحيح مراح اتوظف مثل التكنلوجيا بس همن سمعت انه في ناس توظفوا مثلي

4. tycoon

tycoon بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
    والله اللي اعرفه من زمان وقفو قبول معاهد اقلب الطلبات كليات وبس

5. مجرد مناقشه

مجرد مناقشه موقوف

106
    0
    0
    شي جميل بس ياليت احد يفيدنا صارلي كورسين بقدم على النفط ومتردد باي شهادة اقدم تكفون يضير اقدم الحين واطلب تفرغ واكمل ولا اقدم الحين واذا انتهت الدورة اقدم الي يفيدني اكون شاكرله على مروره الاجابات ياليت تكون موكدة ياشباب لانه مستقبل فيه يصير اقدم الحين واذا جا وقت الدورة اعطيهم شهادتي ويقبولنها بعد ماتم قبولي الاقوال تكاثرت ؟!

6. مجرد مناقشه

مجرد مناقشه موقوف

106
    0
    0
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة