الجماعة زعلانيين علينا

الكاتب : مهندس قلوب | المشاهدات : 736 | الردود : 5 | ‏29 سبتمبر 2011
  1. مهندس قلوب

مهندس قلوب بـترولـي نشيط

79
    0
    6
    السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

طبعا العنوان واضح وصريح

ابي رايكم الاخ التيم ليدر مو عاجبه اللي كاتبينه بالمنتدى والتعليقات

شرايكم نطلع اعتصام تضامن معاه والسكرتيرة حقته والفريق المجتهد بخدمة الموظفين الكويتيين بالقطاع الخاص مقابل مبنى b4

وشكرا

مهندس قلوب

*

2. 7amad al3jmi

7amad al3jmi بـترولـي نشيط

101
    0
    0
    ههههههههههههههههههههههه انا بعرف يعني هو شنو متوقع ..؟

لا تو الناس يامحمد جعفر .. الوعد قدام

3. rig

rig بـترولـي نشيط جدا

177
    2
    0
    انا معاكم ومن يوم الاحد الياي لو تبون نعتصم ونطالب برحيله مانبيه مو فايدنا بشي الا بالعكس وجوده يظرنا لان مايدري عنا

والله انا معاكم بالاعتصام

وهالشخص مانبيه مانبيه مانبيه

نبي شخص مناسب لهذا المنصب شخص يحس في عيال بلده ويراعيهم ويقوم بحل مشاكلهم ويشوف شنو ناقصهم شنو يبون

مو حاطلي سكرتيره ومستانس فيها ومعطيها صلاحيات

اتمني اتمني اتمني من الاستاذ سالم العجمي ينقل كلامنا للشيخة شذي الصباح عشان تقيله من منصبه وهذا مطلبنا كلنا او اذا ماتمت اقالته نسوي الاعتصام حتي يتم إقالته

ولو اني اشوف انه يستقيل من نفسه وايد احسن ويخلي هالمنصب للي يستحقة

وشكراااا

4. PARADISEY

PARADISEY بـترولـي نشيط

142
    0
    0
    Guesse
    Kuwait
    الله يعطيكم العافية

إذا التيم ليدر محمد جعفر موعاجبة وزعلان أقوله: زعل بويعل وعساه مايربح و ولا يتم بمنصبة ووين مايطقها عويه مثل ماضرنا وضر الكثيرين أهو والسكرتيرة والسينير اللي عنده، وخله يدورله أقرب بايب نفطي يرقع راسه فيه أهو مع سمرتيرته والسينير اللي عنده

وترى أي مسؤول فاسد او مهمل او المهم مواقفة ماتشرف ...، شيلته أبرك لأن لو تم أول شي راح يسويه أن بيضر الناس اللي موعاجبينة ، وثاني شي راح يستمر بنفس أداءة الضعيف ولكن هالمرة راح يكون حريص بأن يغلف الشغل أو فساده او تخاذلة بعباية الكمالية والآداء المثالي في الشغل ، والله يستر من هالنوعية واللي الكل شاف وشعر بمضرتها!!!

والله يا أخوان من القطاع النفطي الخاص لا تسكتون على التيم ليدر محمد جعفر وسكرتيرته والسينير اللي عنده لغاية ما ينقفونهم وهذا بروحه تصعيد آخر، غير القانون النفطي ولا تسكتون وكلنا معاكم في شيلته أهو وفريقة!!!

وبالتوفيق للجميع بتطبيق القانون النفطي 28/1969 ويستفيد منه الجميع

5. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    شنو هذا ما ستقال ليلحين انا سمعت ان قدم استقالته قبل 3 أيام

6. فهد العجمي

فهد العجمي بترولي خاص أعضاء الشرف

408
    0
    0
    نطالب برحيله من القطاع التفطي بكبره ونقله بصراحه الشخص هذا زودها ومالومه لانه مالقى احد يوقفه عند حده اظاهر على باله هنود القطاع النفطي الخاص لاحبيبي لا انت ولا اي كان يقدر يفرض نفسه وانا اتوقع بيوم من الايام بيدش عليه واحد بياع بيجيب العيد فيه ووقتها خل تنفعه نفسيته وسكرتيرته الديناصوره ام لثه سودا المهم يامحمد جعفر حط بالك زين ترا ربك يمهل ولايهمل حط هالمعلومه باذنك زييييين

مشاركة هذه الصفحة