المرضيات

الكاتب : AL.SAAD | المشاهدات : 3,242 | الردود : 7 | ‏28 سبتمبر 2011
  1. AL.SAAD

AL.SAAD بـترولـي نشيط

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا جماعه في موضوع صاير على المرضيات و قرار جديد

يقولك اذا مر على المرضيه 7 ايام من تاريخ الرجوع الى العمل

انا حصلتلي مشكله والله يستر منها عندي يومين مرضه تاريخ 21 -22 \9\2011

اخذتها وانا تعبان من مستشفى الهادي واليوم 28\9\2011 راجعتهم قبل شوي على الساعه 4 العصر قالولي

في مشكله مع التصديقات و احتمال تستلم المرضيه باجر او السبوع الياي يوم الاحد

وباجر يوم الخميس اخر يووم للتسلييم شنو الحل اذا ماخلصة الا يووم الاحد راح اكون طايف المده المحدده [/align]

2. IIiIIiIIiIiIIiIIiIIiII

IIiIIiIIiIiIIiIIiIIiII بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
    شي جديد

بس للعلم يمكن راح اخلون رسوم علي التصديق علي عدد ايام الراحه والله هذا كلام المسؤال الي بمكاتبهم بالسالميه حاسدين الناس علي المرضيات
    اقول لو فرضنا رسوم عليهم راح اتقل الطبيات مع الرسوم يمكن انطلع 2مليون دينار سنويا من الرسوم

3. AL.SAAD

AL.SAAD بـترولـي نشيط

والله كل شي جايز .... الله يستر من الي ياي انا شفت و رقه معلقه هناك بس قريتها على الطاير

اتمنى اكون فهمتها غلط انه حتى المرضيات الي من المستوصف او من متسشفى الحكومه لازم تتصدق

ارجو انه احد يصحح المعلومه

4. silent

silent بـترولـي نشيط جدا

219
    0
    0
    مكتب التصديقات التابع لوزارة الصحة الكائن في السالمية دوار المطاعم

حدد يوم او يومين في الاسبوع حق مناديب المستشفيات والادهي من هذي حدد عدد الطبيات اللي يصدق عليها في هذي اليوم

يعني لو محدد 50 طبيه والمندوب جايب 100 طبيه راح يصدقون 50 والباقي يقولن له جيبها الاسبوع الجاي

انا اخذت طبيتي وصدقتها عندهم في اقل من دقيقتين

5. جاي مالح

جاي مالح بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    النظام القديم كان 3 ايام وتغير قبل تقريبا 5او 6 سنوات تقريبا وعلى ما اظن كم يووم تاخير يمشونها لك صارت معاي والله يسهل امورك ولا تعيدها

6. رحال

رحال بـترولـي مميز

586
    0
    0
    بالنسبة لاستفسارك بخصوص المرضية والمدة المسموحة لقبولها :

أن يخطر العامل / العاملة المسؤول المباشر بأنه متغيب بسبب مرضية.

أن يقدم العامل / العاملة المرضية خلال 3 أيام من تاريخ بدأ المرضية وليس أكثر.

المرضية المقدمة من مستوصف حكومي يستوجب أن لا تزيد عن يوم واحد ومن المستشفى الحكومي لا تزيد عن 14 يوم لانها في حالة بلوغ 14 يوم واكثر سيوحل صاحب المرضية للمجلس الطبي وذلك حسب قرار مستشفى الاحمدي لقياس مدى لياقته البدنية لاستمراره بالعمل.

جميع المرضيات المصدرة من المستشفيات والعيادات الخاصة يستوجب تصديقها من إدارة التراخيص التابعة لوزارة الصحة.

ومضه/ كثرة المرضيات تؤثر سلباً على التقرير السنوي وتعتبر "حجه" يتمسك بها المسؤول الذي سيقيم أدائك !

احترامي

7. AL.SAAD

AL.SAAD بـترولـي نشيط

شكرا لكم على مروركم و مشاركتكم بالموضوع المهم الذي اتوقع انه يهم كل الموضفين لما فيه من ضرر عليهم ..

في حال تاخر المستشفى في التصديق و حصل التاخير فوق ال 7 ايام ستحول المرضيه الى غياب بدون عذر لانه العياده في المصفته لن تقبل تصديقها و ادخالها في السيستم

و سوف يحصل تاخير في الترقيه و نزول شديد في العلاوه

ما الحل اذا كان الخطاء من وزارة الصحه و ادارة المستشفى هل يوجد مكان يتم فيه تعديل الوضع

لانه المرييض ليس له ذنب بهذا الضرر

8. نعم للاضراب

نعم للاضراب بـترولـي نشيط

52
    0
    0
    اخي العزيز انا صارت معاي نفس مشكلتك بمستشفى الهادي.....
    وطاف عليها اكثر من اسبوع والعيادة بالمصفاة رفضت تستقبلها ووراني تعميم جديد بعدم قبولها نهائيا بعد مرور اسبوع على الطبية !!

طبعا الحل خلاص مافي حل لكن اللي سويته طلبت منهم نسخة من المرضية ورحت اصدقها بنفسي

همسة لك : حاول تكتبها اجازة من رصيدك.. جرب اسال مسؤولك

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة