رواتب القياديين بعد الزياده

الكاتب : بو أحمد الوفراوي | المشاهدات : 2,696 | الردود : 19 | ‏26 سبتمبر 2011
  1. بو أحمد الوفراوي

    بو أحمد الوفراوي بترولي خاص أعضاء الشرف

    219
    1
    16
    زيادات النفطيين جعلت رواتب القياديين بين 9 آلاف و17.5 ألف دينار شهريا
    ( كتب إيهاب حشيش )

    أكدت مصادر نفطية رفيعة المستوى في مؤسسة البترول الكويتية لـ «الراي» أن الدراسة المقدمة إلى الحكومة من المؤسسة والخاصة بزيادة رواتب العاملين في القطاع النفطي تتراوح فيها رواتب القياديين بين 9 آلاف دينار و17.5 ألف دينار شهريا.
    وأشارت المصادر الى أن الدراسة، التي هي طي الكتمان حتى الآن، تصل براتب الرئيس التنفيذي في مؤسسة البترول الى 17.5 ألف دينار وراتب رؤساء مجالس الإدارات والاعضاء المنتدبين الى 12.5 ألف دينار، في حين يصل راتب نواب الأعضاء المنتدبين الى 9 آلاف دينار.
    وأكدت المصادر أن زيادة رواتب القيادات النفطية مستحقة، خاصة أن من شأن الزيادة الحفاظ على الخبرات والكوادر النفطية الكويتية، وضمان عدم تسربها، في حين ارتأت مصادر نفطية أخرى أن هذه الزيادات «مستفزة» مقارنة بزيادات بقية العاملين في القطاع النفطي.
     
  2. كعبول

    كعبول بـترولـي نشيط جدا

    496
    0
    0
    علشان جذي العالم مسويه اضرابات ومعصبه وحالتها حاله
    لمن تشوف هالرقم الخيالي وبيقولون اذا القياديين جذي عيل الموظفين جم ياخذون

    بمعنى اخر انه اللوم كله على هالصحف ، وبالاخير يقولولك حريه صحافه
    حريه صحافه تدمر بلد وشعب كامل هههه
     
  3. رحال

    رحال بـترولـي مميز

    586
    0
    0
    غمزه: وانته بتاخد كم بالشهر ؟! ملالييم !! ههه طبعاً ملالييم و هُمّه بياخدوا بلاوي زرأه بعيد عنك !! آل العامل أهم آل .. (كليك)
     
  4. DarkSector

    DarkSector بـترولـي جـديـد

    14
    0
    0

    كل هالزيادة وهم ملاليم!

    لا تطالع رزق غيرك وشوف اللي افقر واتعس منك عشان تعتبر والحمدلله على النعمة والعافية
     
  5. البيرق

    البيرق بـترولـي نشيط

    80
    0
    0
    الحمداللة علي ما اعطا .....
    1- رواتب القيادين مقارانة في القيادات النفطية الخليجية
    2- ا قل موظف جامعي خدمة سنة راح يستلم 2000
    3- القيادين اقل خدمة 25 سنة وهذا راح تكون منطقية بالنسبة الي رواتبهم
     
  6. رحال

    رحال بـترولـي مميز

    586
    0
    0
    سيدي الكريم ،،

    للمعلومه ! الكلام اللي تم كتابته مقطع فكاهي من مسرحية (شاهد ما شفش حاجه ) !! تم كتابته من باب الدعابه ليس أكثر من ذلك !!

    أما بخصوص إني ما أطالع رزق غيري واعتبر من اللي افقر مني !!

    يليت وبعد يليت ترتقي بالاسلوب وتكون افضل بكثير مما تفضلت به !


    ألف الحمد لله على النعمه والعافيه و (رجاحة العقل) ..


    غمزه: قال تعرف تقرا زين !! قال هالشي ما يختلف عليه اثنين ! قال عيل اوصل بالفكر باع مو شبرين .. (كليك)
     
  7. "خالد"

    "خالد" بـترولـي جـديـد

    26
    0
    0
    حسبي الله على الصحف
    الله يكافينا شرهم
    الصراحة الإعلام ارهاب وحسد وتأليب.... ما يخلون الناس بحالهم ولا يخلون الناس تشتغل
    وبعدين يقولون لك السلطة الرابعة :eek:

    والله العالم ان الصحافة تكسب كثير من الآثام بسبب اثارة الراي العام بسبب(سياسي) او مصلحي (سبق صحفي) وكل هذا يمكن يجر الشعوب الى ويلات ومآسي هو في غنى عنها
     
  8. الفرحان

    الفرحان بـترولـي نشيط

    76
    0
    0
    [align=center][/align]إقوووووووووووووم 17 ألف

    حسره علينا حسره علينا حسره علييييييينا
    :) :) :)
     
  9. البيرق

    البيرق بـترولـي نشيط

    80
    0
    0
    لاحول ولا قوة الي باللة
    القناعة كنز لا يفنا
     
  10. enazi

    enazi بـترولـي نشيط

    90
    3
    8
    صدق الصادق المصدوق

    " ‏لو كان لابن ‏ ‏آدم ‏ ‏واديان من ذهب لأحب أن يكون له ثالث ولا يملأ فاه إلا التراب ويتوب الله على من تاب"

    يا جماعة الحين والحمدالله الزيادة و صلت ورزقنا رب العالمين فوق ما نحب ، فأكثروا من الصدقات فما نقص مال من صدقة.
     
  11. speed

    speed بـترولـي جـديـد

    19
    0
    0
    أعتقد القياديين يستاهلون الزيادة , و ذلك مقارنة مع القياديين الأقتصاديين للحكومهذوي المرتبات العليا مثل رئيس الهيئة العامه للإستثمار و مدير البورصه و رئيس هيئة سوق المال , و مدير الجامعه و غيرهم , بس المشكله العيون كلها على القطاع النفطي
     
  12. shogalq8

    shogalq8 بـترولـي جـديـد

    8
    0
    0
    الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات الله يبارك للجميع بالزيادة من القياديين لي أصغر الموظفين ويبعد عنا عيون الحساد
     
  13. مو معقول

    مو معقول موقوف

    663
    0
    0
    يا جماعه قبل مده القضاة و وكلاء النيابه عطوهم زياده برواتب تصل الى 9000...شفيهم شادين حيلهم على المدراء اللي قاعد يدخلون الملايين على البلد؟!!!!
     
  14. كعبول

    كعبول بـترولـي نشيط جدا

    496
    0
    0
    لانه المثل يقول

    ابوي مايقدر الا على امي

    لو انتقدو الوكلاء النيابه والقضاة .. شلون بعدين يتوسطون حق تجار خمور ومخدرات واللي طايف اشارة حمرا و داعم وذابح عايله كاملة ؟
     
  15. FireMAB

    FireMAB موقوف

    12
    0
    0
    يستاهلون 170 ألف مبروووووووووك
     
  16. FireMAB

    FireMAB موقوف

    12
    0
    0
    يستاهلون هذيل يشتغلون بس النواب رشاوي ولا أنت ماتفرق !!
     
  17. Q8GAS

    Q8GAS بـترولـي مميز

    514
    0
    16
    لا فظ فوك وصح لسانك وهذا الكلام الصحيح

    في الدنيا طالع من دونك

    وفي الاخره طالع من فوقك

    والحمدلله على نعمه ظاهرة وباطنة
     
  18. مو معقول

    مو معقول موقوف

    663
    0
    0

    والله انت اللي ما تفرق...اهم شادين على القياديين بالقطاع النفطي و زيادتهم...ليش ما يتكلمون على السلك القضائي و رواتبهم؟ والا السلك القضائي يستاهل والقياديين بالنفط ما يستاهلون؟
     
  19. Marinerkkoc

    Marinerkkoc بـترولـي جـديـد

    27
    0
    0
    ياجماعة شفيكم علي طول علي كلام الجريدة، اصلا كلام الجريدة خطئ لانه الزيادة اللي اقرت وبتنزل واللي بقينا نسوي عليها اضراب وهو الجدو بو 142 مليون ....... اصلا ماله شغل بالقياديين لا من قريب ولا من بعيد الزيادة فقط فقط فقط للمدراء بدرجة عشرين وتحت بسسسس وكلام الجريدة مجرد تهريج وتهييج للشارع وقولوا مابغيتو عنه
    والقياديين من هم فوق المدراء مالهم ولا شي من هالزيادة اوصللللللت
    حجي جرايد للاسف بيضربون العالم ببعضهم
     
  20. الليل

    الليل بـترولـي جـديـد

    6
    0
    0
    هل فيه مقارنة بين القياديين بالنفط و القياديين بالاماكن الاخرى :
    البنوك
    شركات الاتصالات
    مع الاخذ بالاعتبار المسؤوليات الملقاة على عواتقهم
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة