إيي... اللهم لا حسد ...بس شوفوا اشرايكم...!!!

الكاتب : PARADISEY | المشاهدات : 803 | الردود : 7 | ‏26 سبتمبر 2011
  1. PARADISEY

PARADISEY بـترولـي نشيط

142
    0
    0
    Guesse
    Kuwait
    [align=center]إييي..... اللهم لا حسد ...بس شوفوا...!!!

موحسد . بس سؤال: هل تعتقدون هذيل يفكرون او يطري على بالهم أنهم يقترضون؟!! أو عندهم أقساط مثلا؟!! أو متبهذلين (((مثل: عمال القطاع النفطي الخاص...))) ؟!! مثلا

المصدر: جريدة الراي[/align]

2. alt_w

alt_w بـترولـي نشيط

92
    0
    0
    الله يرزقنا ويزقهم

3. محمد الحرمل

محمد الحرمل بـترولـي نشيط جدا

209
    0
    0
    الله يرزقنا ويرزقهم ويوفقنا ويوفقهم

4. rig

rig بـترولـي نشيط جدا

177
    2
    0
    الله يزيدنا ويزيدهم

ياخوي يستاهلون هذيل عيال الديرة

بس القهر من بعض الوافدين الاسيوين وغيرهم ياخذون مرتبات خياليه جدا هذيل الي يعورك قلبك

شوف والله انا عن نفسي كل الي ابيه راتب من 800 الي 1000 كامل مع الدعم وكله والله راضي ونفمة من الله بس يكون راتب شهري وينزل في موعد محدد

وهم ابسط حق من حقوقي مو موفر تخيل

الراتب شهر لي راتب وشهر مالي مابعمر بنزل في نفسه الشهر اقل شي ينزل عقب 15 يوم من دخول شهر جديد وساعات يقعد 4 تشهر ماكو راتب وينزل مقطع وعلي اجزاء والعذر الشركة ماعندها فلوس وتوها شاريه ارياق وووو

الله فوق الظالم

5. PARADISEY

PARADISEY بـترولـي نشيط

142
    0
    0
    Guesse
    Kuwait
    يا خوي الله يعينكم ...بس بكل بساطة تقدرون كلكم مع زملائك تقدمون كتاب شكوى بالتفصيل عن اللي يصير معاكم وقدمة حق التكويت وإذا مانفع اشتك عليهم في شئون العمل في (منطقة الشعب)

6. rig

rig بـترولـي نشيط جدا

177
    2
    0
    يعين الجميع يارب

كلامك عدل لكن حاولنا كذا مرا بس الشباب الله يهداهم مالهم خلق الي يوعدك ويسحب والي والي بعدين لاتنسي احنا ارياق وايد وكل ريق في 10 كويتين يعني مانعرف بعض بس اعرف ال عشره الي معاي نصهم بقدم استقاله والباجي ماله خلق يشتكي ويتكلم وباجي الارياق مانعرفهم وصعب نوصل لهم حتي ماعرف اماكنهم يعني مطشرين وصعب نلتم كلنا

وبعدين ياخوي كلامك صحيح لوماكان عندنا نقابة تدافع عنا بس لله الحمد عندنا نقابة وامورنا طيبه انشاء الله بياخذون حقوقنا والاستاذ سالم عند علم بجميع ما نعانية

وعلي فكرا احنا الي كان يقصدنا بكلام مع الوطن يالي نداوم وظايف صعبه وخطرة ومسجلين ادارين بالتامينات واشياء كثيرة جدا

الله المستعان

وشكراا

7. العووود

العووود بـترولـي مميز

616
    1
    18
    للأسف (ضحيه) بالقطاع النفطي الخاص
    الخليج العربي

ماشاءالله تبارك الله ,,, راضي ب 1 دينار فيه بركه !!

8. Moe_equate

Moe_equate بـترولـي نشيط

68
    0
    0
    شركه ايكويت بدال ما يزيدونا قامو وغيروا اسم بدل السكن لي اسم ثاني وقالي هذي زيادتكم تقدرون تاخذون بدل سكن من الحكومه !!!!
    معقوله محد يقدر يوقف هالتلاعب بالمسميات ؟

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة