مجرد إقتراح

الكاتب : فهد العجمي | المشاهدات : 443 | الردود : 3 | ‏25 سبتمبر 2011
  1. فهد العجمي

فهد العجمي بترولي خاص أعضاء الشرف

408
    0
    0
    لماذا لايكون كل اربعاء اعتصام حتى يتم الالتفات لنا وتطبيق القانون النفطي رقم 28 لعام 1969 وحل مطالبنا.

خصوصاً انه كل اربعاء من كل اسبوع سيكون العدد يزداد وبهذي الطريقة تكون وسيلة ضغط على الحكومة وعلى أعضاء المؤسسة والشركات التابعة لها اما أعضاء مجلس الأمة الذين خذلونا لن نغفر لهم هذا التجاهل والانتخابات القادمة الوعد باذن الله انا لا استغرب منهم مجلس أغلبيتهم قبيضه ورشاوي شنو تتوقعون منهم عموماً هذا مجرد إقتراح.

وشكراً

2. rig

rig بـترولـي نشيط جدا

177
    2
    0
    اتفق معاك يالعود لكن انا اقول نطول بالنا لي باجر الي اهو لقاء رئيس النقابه مع الشيخة شذي وإنشاء الله متفائلين خير

واذا لا سمح الله ماصار الي نبيه وما تنفذت مطالبنا نطالب رئيس نقابتنا باعلان حاله الاضراب والاعتصام الي أن تتحقق مطالبنا مو طالبين شي بس نبي حقوقنا وتفعيل القانون مو نفس غيرنا وأظن ماضاع حق وراه مطالب ولازم نطالب إلى مالا نهاية..

استاذ سالم العجمي خبرنا شراح يصير معاك بإذن الله باجر واذا ماتم تحقيق المطالب ياريت تخبرنا بيوم للاضراب العام بالاول والاخير انت ابوها وسمها وكلنا امل فيك من بعد الله

وشكرااااا

3. bader50

bader50 بـترولـي جـديـد

41
    0
    0
    ان الاجتماع باجر خير ونبي اخبار الاجتماع اول باول وان شاءالله كل الى نبيه يصير

4. العووود

العووود بـترولـي مميز

616
    1
    18
    للأسف (ضحيه) بالقطاع النفطي الخاص
    الخليج العربي

انا معاك بهالاقتراح اخوي / نفر من الناس ,,, بس بالنسبه للاعتصام ؟؟

للأسف ماني شايف أي اهتمام من الشباب وتاريخ 21 / 9 / 2011 يشهد لهم !!؟؟

ومنهم ناس على وشك التقاعد واهي للحين ماتحركت وطالبت بأي حق من حقوقها ,,,

ليش ؟؟؟
    مادري .

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة