ارحل يا محمد جعفر نستحق الافضل

الكاتب : كويتية جامعية | المشاهدات : 3,628 | الردود : 33 | ‏25 سبتمبر 2011
  1. كويتية جامعية

كويتية جامعية بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    طبعا العنوان واضح رسالة الى تيم ليدر التكويت في شركة نفط الكويت

انتم في خدمة الكويتيين في العقود يجب ان تكون الامور واضحة لهم وان تقوموا بشرح الامور واللائحة التنفيذية بالتفصيل لا توجد امور سرية نحن لا نعمل بالموساد.

توجد ملاحظات على السكرتيرة في معاملة الكويتيين كانه يشحذون من اهلها مع العلم انها موظفة مقاول ونترك لك البحث عن عقدها.

انت في خدمتنا وخدمة الكوتيين في العقود من طمع الشركات.

يجب على الجميع المشاركة وذلك للمصلحة العامة.

2. فهد العجمي

فهد العجمي بترولي خاص أعضاء الشرف

408
    0
    0
    بصراحه اضم صوتي لصوتج بكل كلمه واحب اقول حق محمد جعفر انت بهالمكان بخدمتنا مو تتعامل من الناس وكانك تصرف الرواتب من جيبك الخاص هذا تيم ليدر جذي شلون لو صار مانجر وسلملي عالعقود حق ربعكم من تحت لتحت الملاحظات كثيره والايام راح تثبت هالشي

3. rig

rig بـترولـي نشيط جدا

177
    2
    0
    من ظمن مطالبنا في اعتصامنا القادم اقاله هذا الشخص الي فشل في ادارة هذا المنصب او نقله لمكان اخر

لان جمييييع موظفي القطاع النفطي الخاص يشتكي وعنده مشاكل ماتشيلها البعارين وهذا ان دل يدل علي فشل. هالتيم ليدر وربعه في ارجاع حقوقنا

وشنو السبب اللهم اعلم بس اتوقع لهم علاقات مباشره مع التجار اصحاب شركات المقاولات

وعلي فكرة ترا مو بس في نواب قبيضه في مدرا وتيم ليدرية وووو وافهم يافهيم

انا ماحط بذمتي بس المواقف الي قاعد اشوفها بارض الواقع تدل علي شيين يا الي ذكرته او انه متعيييز يادي عمله علي اكمل وجه ومقصر

بالحالتين مايستاهل هالمنصب

وشكراا

4. 7amad al3jmi

7amad al3jmi بـترولـي نشيط

101
    0
    0
    [align=center]كلامكم سليم 100 %

واقاله الشخص هذا واحد من اهم مطالبنا .. لانه بكل بساطه مو كفو هالمنصب

وعسأه يلقاها بنفسه وينظلم مثل ماظلم عيال ديرته

وماننسى المطربه صباح ( سكرتيرته ) تنشال وياه [/align]

5. مهندس قلوب

مهندس قلوب بـترولـي نشيط

79
    0
    6
    صحيح كلامك واتفق معاك بالراي والدليل عليه ليش مدراء الشركات والعقود يجتمعون معاه وبينهم اتصال مباشر

المعروف ومسماه الوظيفي واضح تيم ليدر التكويت يعني مسؤول على برنامج التكويت فقط والاتصال مع الاقسام المسؤولة على العقود

والشركات ومدراها اتصالهم مع قسم العقود والاقسام اللي عقودهم وشغلهم فيها

انا اللي اعرف انه كل المدراء لهم معرفة واتصال وزيارتهم لتكويت دائما

هذا القسم فيه 8 موظفين فقط و14 شهر بالسنه يا اجازات او كورسات شسالفتهم وكل ما تراجعم اذا الصبح قالوا تعال بعد الصلاة
    واذا الظهر تعال الصبح و24 مشغوليين وشغلهم احنا وشغلنا مو خالص .

والله نقلي صاره 9 اشهر وعقدي يبي يخلص واهما مالقوا لي وظيفة والسبب انا طبعا لانه المقاول مو عاجبه شكلي ويرفضني اسوي عملية تجميل مثلا.

طبعا السكرتيرة ومسؤولة النقل سيئ الذكر كاني اراجع شركة ابوهم كل مره يسمعوني كلام احلى من اللي قبله وبمباركة التيم ليدر

نبي صوتنا يوصل ومشكورة اختنا كويتية جامعية على هذا الموضوع .

وكل الاحترام الى الاخوان في شركة نفط الكويت

وشكرا

6. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    اتمنى ان يككون النقد موضوعي ويبين مواضع الخلل دون التطرق للاشخاص والاستهزاء بهم

7. PARADISEY

PARADISEY بـترولـي نشيط

142
    0
    0
    Guesse
    Kuwait
    شكرا على الحذف الراقي، ومن الأساس مشاركتي مافيها شي غلط والكل يعرف اساميهم ...

ومن ناحية الأستهزاء ما استهزأت فيهم ولكن من صج ماهم كفو على الضرر اللي تسببوه لي من تخاذلهم واللا مبالاة تجاه مشكلتي والمقاول النذل...إلخ

8. أزيرق

أزيرق بـترولـي نشيط

88
    1
    0
    أنا أختلف معاكم

أنا أشوف الريال ما يقصر

دخلت عليه مرتين وما قصر معاي

وهو ينفذ تعليمات الشيخه شذي

اذا في أحد ودكم تشيلونه فهي الشيخة شذي

لانها أهي الي معرقله برنامج التكويت واللايحه جان تذكرون أهي كانت دازه كتاب تبي تلغيها حق فاروق الزنكي وسالم العجمي ابو هادي يذكر هالموضوع عدل

بعدين أهي المسئولة عن التكويت ليش نروح يمين وشمال ونقول ولد جعفر ولا ولد فلان ، الاصل المسؤوله أهي إلي تنشال

9. فهد العجمي

408
    0
    0
    اخوي ازيرق احب اقولك الشيخه ماتدري عن اللي يصير مو دفاع عنها لكن عضو منتدب ما اعتقد بيلتفت حق موظفين بسيطين لانها اساساً ماعندها وقت وبالنسبه لمحمد جعفر مو كلامي كلام الكل انسان دايم معطل مصالح الموظفين ويرفض مقابلتهم وبالمقابلات مالت التوظيف وهق ناس بخصوص الرواتب والمسميات الوظيفيه فا ارجوك الشخص هذا مافيه مجال احد يدافع عنه يعني بالعربي الفصيح مايترقع وللعلم السكرتيره تحتاج لدوره في كيفية التعامل مع الموظفين والاتيكيت هذا اذا مو ماخذه التعليمات من العضو ابمنتدب اقصد التيم ليدر مالها من ضمن مطالبنا سيكون تغيير كل من يهمل او يتعمد في اهمال العماله الوطنيه وهذا الشي راح يطرح في القريب العاجل انشالله

10. rig

rig بـترولـي نشيط جدا

177
    2
    0
    من حقنا أن تصان كرامتنا وأن نحترم في دولتنا مو نتكلم ونصرخ وهذا مايدري عن مشاكلنا وهامل شغله أهو أصلا وضع في المركز الي اهو فيه واعطي الاف الدنانير شهريا عشان يخدمنا مو يشوف نفسه علينا

انا اشوف بما أنه يتغير وفورا لأنه فشل فشل ذريع في إدارت منصبة والدليل مشاكلنا واعتصامنا واهو حتي ما قال شنو فيكم او حتي مالتفت لنا او فكر يجتمع معانا ويعرف شنو ناقصنا

وشكراا

11. PARADISEY

PARADISEY بـترولـي نشيط

142
    0
    0
    Guesse
    Kuwait
    مرتينن بــس...!!! يا أما دازينك عليه أو أن المشكلة بسيطة فكانت بس محتاجة توجيه منه او شي من هالقبيل ، أما لو كانت مشكلة بمعنى الكلمة لأختلف الوضع معاك، وشتفول باللي يروح ويتردد عليه ويدري بمشكلته ومعاناته ويقولك والله الله يعينك وأدري بمشكلتك ... وأحنا دزينا كتب وفاكسات للمقاول... بس ماردو علينا ومابيدنا شي... (((ماردو عليكم ... ومابيدكم شي!!!))) ...عليل شفايدته في منصبة ... ليش محطوط فهالمكان وبهالرواتب العالية ليش...؟؟؟ إذا مايحل مشاكل اخوانه من العمالة الوطنية في القطاع الخاص ولويتهم مع شركات المقاولين (الأنذال) أصلا منصبة محطوط لخدمتنا لولانا ماكان في تيم ليدم أسمه محمد جعفر في إدارة التكويت koc ، والله يعنيا.

صح كلام أخوي نفر من الناس الشيخة فعلا ماتدري باللي يصير لأنهم من الأساس مايخلون أحد يوصل لها ،إما بإعطاء الموظف الشاكي أبر بنج ويقولون له من باب التعاطف أحنا معاك ومن هالكلام ومع المماطلة والتأخير مما يتسبب بالضرر النفسي والمعنوي ويتحول إلى الضرر المادي ويتبعها إتخاذ الإجراءات القانونية نتيجة للتأخير وعدم مثلا تطبيق لوائحهم ضد المقاولين على الموظف المسكين ووو.....إلخ، وإما التجاهل واللا مبالات وعدم إكتراثهم للموظف وعدم مقابلته والتأفف والتذمر منه...!!!

ووصلت إلى الشيخة شذى الله يعطيها العافية وعلمتها بكل اللي صار ودرت بكل التفاصيل ومتعاطفه ومعانا قلبا وغالبا مع أخوانها في القطاع النفطي الخاص وخريصة على خل المشاكل اللي بالفعل انصدمت ليمن عرفت بنشملتي وبمشاكل الغير،

ولا تحانون والله أمس كنت في اللجنة اللي فيها أخونا سالم العجمي وأخونا عبدالعزيز الشرثان و [rainbow]GreenLight [/rainbow]من الشيخة بالحديث بكل صراحة وشفافية وعدم الأحراج أو الخوف ، والله يسلمكم ماكو مشكلة صارت إلا ما انقالت بحضور الجميع في البداية البعض (جم واحد) من زملاء التيم ليدر محمد جعفر يعني من باب الدفاع بشكل عام ويعني بحث كانو يدافعون بشكل عام مو علشان الشخة علشان بيبينون أخنا حقانيين ( إييي خير إن شاءالله...!!! ) بس يوم شافوا السالفة اشتدت وشافوا السالفة فيها سواد ويـه ولوية عويصة الكل سكت وبخجل والشيخة تعطيه ملاحظات قوية بالويه وتأيدني وتأيد الأخوان العجمي والشرثان بشكل عام (كنوع من من الأخوان بمداخلات تدعمني بالكلام وتعززه بمواقف أخوى مشابه وأقوى) وتقول لي كمل لاتحاتي :) والله يا أخوان آنه من صوب وسالم العجمي من صوب والله يعطيهم العافية أخونا الشرثان مابقى شي ما انقال وأكثر مقصرو الأخوان واللي يثلج الصدر الشيهة أيضا شلون اقولها لكم قاعده بالعربي (توبخه) او بالكويتي تزفه)
    يعني التيم ليدر محمد جعفر كا في موقف لايحسد عليه ، والله لو آنه بمكانه أحفظ ماي ويهي وأتنحى أو أطلب نتقل لأي إدارة اكمل فيها بدون مشاكل جذي ...،
    وأيضا كان في شخص طلع في التلفزيون وقت الأعتصام مسكين هم يبون يفصلونه بدون انذار او شغلة المهم مظلوم مثل مايقولون وأكيد ماقصر بعد ماطلعت... (يعني كنا مشتكيين وأمثلة حيه ومهمة لتدعيم موقفنا ضد التكويت وبلاوية)

مهم جدا: لجميع الأخوان في القطاع النفطي الخاص لاتسكتون على اتفه الأضرار والمشاكل اشتكوا علشان يوصل صوتكم ويعرفون ان فيي مشاكل وبالأخص للشيخة شذى

[mark=#00FF66]وقبل شوي سمعت خبر وااايد حلو ويثلج صدر الجميع بأن كما سمعت التيم ليدر محمد جعفر قدم أستقالته من مكانة اللي في إدارة التكويت ويبي ينتقل لأي مكان ثاني[/mark]

ودعواتكم بأنهم يغيروونه أهو وسكرتيرته والسينير الي عنده لأنهم كلهنم طقة وخده

وبالتوفيق بتفعيل القانون النفطي 28/1969 ويستفسدن منه جميع الأخوان.

12. حزب الكويت

حزب الكويت بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    مشكوره اختي علي طرح الموضوع

بالنسبه لي تيم ليدر التكويت والعلم عند الله وما ابي احط في ذمتي في احدى شركات الحفر قابلته وبطلعت الروح اكثر من مره لمناقشه بعض امور الكويتيين اللي يعانون منها وللاسف لا حياه لمن تنامي هل اهوا اهمال منه ؟ هل حل الموضوع مو بيده ؟ هل الموضوع اعلى واكبر منه ؟ علامات استفهام كثيره جدا جدا جدا
    اما بخصوص السكرتيره فحدث ولا حرج الغت طلبات كويتيين كثيره وفنشت ووقفت نقل كويتيين كثيرين كانها اهيا التيم ليدر وكل هذا بامر من منو ؟؟؟؟؟؟؟؟ علامة استفهام كبيره كبر الشمس
    للاسف ادارة التكويت في شركة نفط الكويت مو عارفه تدير الامور صح ويجب علي جميع الموظفين والموظفات التجمع عند ساحه المقابله لمكتب الرئيس التنفيذى السيد سامي الرشيد ليعرف ماذا يجرى في ادارة التكويت من ظلم وصدقوني الرئيس معاكم قلبا وقالبا وراح يغيير الاداره ويشيل السكرتيره المتصلطه وذا ما تجمعون فانا اقول لكم خلكم علي حالكم وزين يصير فيكم
    لي متي واحنا ساكتين نبي وقفه حاسمه في مبني الرئيس بسكم خوف شوفوا وقفتكم في الاعتصام احد قطع رزقتكم لا الرازق هو الله وانا اول من يكون معاكم في اعتصام شركة النفط بخصوص ظلم ادارة التكويت
    الله يوفقكم جميعا

13. حزب الكويت

29
    0
    0
    تبون ابره ام احمد اللي ضايعه

التيم ليدر معطي الاوامر للسكرتيره تمشي وتوقف اللي تبيه

واللي مع التيم ليدر يشتغل في 3 مناصب 1- نائب التيم ليدر في اداره التكويت 2- مدير مركز البحوث والدراسات التخصصية و مدرب واستشاري في القيادية و التخطيط الاداري 3-ومحاضر بالجامعة العربية المفتوحة يعني وين بكونون فاضيين لكم كل واحد يقول يالله نفسي من صادها عشا عياله فاهمين ولا اوضح عرفوا ابره ام احمد وينها الحين بين هدايا الشركات و الثلاث مناصب وعفيه عليكم

14. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    ابشركم اليوم في خبر عن تقديم محمد جعفر استقالته من منصبة

15. فهد العجمي

408
    0
    0
    الله يسمع منك اخوي سنتافي اكيد الخبر والا مو اكيد لانه يقولون الاخ متوهق بعد الاجتماع الاخير وخذا درس خصوصي ماراح ينساه وانشالله يحس بعد الكلام اللي خذاه*

16. 7amad al3jmi

101
    0
    0
    نتمنى يكون هالخبر اكيد .. ونتمنى يكون البديل افضل

17. eng-q8ii

eng-q8ii بـترولـي نشيط

123
    1
    0
    اضم صوتي الى صوتك

واقولكم الله يوفقكم

18. حزب الكويت

29
    0
    0
    اليوم وجدامي سكرتيرة محمد جعفر
    قاعده تصرخ علي واحد كويتي تقوله كيفي ما ابي اوظف كويتيين واطلع بره

شالسالفه ليش محد يوقفها عند حدها هذى والله الشرهه مو عليها الشرهه علي محمد جعفر مالها اللي قاعد داخل مكتبه مثل قطعت الاثاث يبا خل نروح نسوى اعتصام عند مكتب سامي الرشيد علشان يشيلهم وهذى لازم تتفنش

والله اذبحتني لما شفتها تصرخ علي الكويتي والله طرطره

19. 7amad al3jmi

101
    0
    0

اخوي حزب هالاشخاص عرفوا ان ريحتهم فاحت .. فـ انت شنو متوقع ردة فعلهم ..؟

من الطبيعي اللي شفته يكون ردة فعل

وبخصوص اللي صار (( تصرخ علي واحد كويتي تقوله كيفي ما ابي اوظف كويتيين واطلع بره )) انا اقول للي صرخت عليه

لأتسكت

وهالكائنه .. راح تنشال لامحاله .. وهي مطلب من ضمن مطالبنا

20. PARADISEY

PARADISEY بـترولـي نشيط

142
    0
    0
    Guesse
    Kuwait
    [align=center]المفروض الحملة أسمها :

أرحل يا محمد جعفر أنت وفريقك (((السينير، والسكرتيرة، وأمين السِّر ...)))[/align]

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة