ظلم المتقدمين

الكاتب : متقدم | المشاهدات : 918 | الردود : 7 | ‏23 سبتمبر 2011
  1. متقدم

متقدم بـترولـي نشيط

50
    0
    0
    [align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هناك عدم مساواة بين مقدمين دبلوم محاسبة والبكلوريوس محاسبة حيث ان مقدمين الدبلوم يحصلون على اختبار تخصص باللغة الانجليزية فقط بينما مقدمين البكلوريوس يخيرون بين اللغة العربية والانجليزية مع ان جميع خريجي كلية الدراسات التجارية دبلوم حصلو على دراسة عربية مئة في المئة ؟
    والغريب ان بعض اسئة اختبار التخصص ليس لها دخل في تخصص المحاسبة او مواضيع ادارة الاعمال ؟
    ومن الاسئلة التي استغربت منها (which password is difficult to crack)
    وهذاالسؤال ليس له علاقة بدراسة المحاسبة او ادارة الاعمال ! وهذا ظلم كبير للمقدمين

انا اطالب بأعادة اختبار التخصص باللغة العربية وهذا حق من حقوق المتقدمين

في النهاية اتمنى التوفيق للجميع

2. واحد من خلق الله

واحد من خلق الله بـترولـي نشيط جدا

296
    0
    0
    المشكله ياخوي ان حتى الموظفين الي يجيبون شهادة وهم يداومون في الشركة يعطونهم اختبارات بالانجليزي وهم اصلا دراستهم عربي ومثل ماقلت يعطونهم اسئلها مالها شغل بتخصصهم ونفس الشي عاى الي يختبرون تخصص دبلوم فني الله يعين مافيه اهتمام ولاتنظيم بالاختبارات.

3. متقدم

متقدم بـترولـي نشيط

50
    0
    0
    هلا اخوي المشكله ان نتيجة الاختبار ما تطلع لك مع ان انه كمبيوتر يعني من اول ما تخلص وتضغط ارسال الاختبار تطلع النتيجة بس هذا دليل واضح ان تدخل كبير في الاختبارات !

4. مو معقول

مو معقول موقوف

663
    0
    0
    صح انا دائما هذا الشيء في بالي...على شان ما يصير اي تلاعب...خل تطلع النتيجه حق المتقدمين ويعرفون درجاتهم...انا اعرف واحد شاطر سقط بالانجليزي و راح اشتكى عليهم وصارتله سالفه وقالوله سجل المره الجايه!!!!!!!

بس بخصوص السؤال اللي حاطه الاخ شلون تقول ماله شغل بتخصصك....بس انت باجر على سبيل المثال راح تتعامل مع حسابات ولازم تعرف هالكلام اللي محطوط...ويمكن اشتراك مضروب والا شيء من هذا القبيل:)

5. متقدم

متقدم بـترولـي نشيط

50
    0
    0
    هذا السؤال ماله شغل في تخصص المحاسبة او في المنهج الي درسناه لان اسم الاختبار (اختبار التخصص)

وعلى فكرة انا اعرف اجاوب هذا السؤال بس في ناس واجد ماتعرفه

اذا الدعوة يبون بعد خبرة في الكمبيوتر خلاص حطو اختبار استخدام حاسب الي وفكونا من العشوائية

6. PIC_NH3

PIC_NH3 بـترولـي نشيط

113
    0
    0

يا أخي مصيبه اذا ما تعرف اجابة هالسؤال هو صحيح مو بتخصصك

بس هذا سؤال عام كل اللي يتعاملون بالكمبيوتر يعرفونه

والظاهر هم بهالسؤال يبون يعرفون هل سبق للمتقدم أن تعامل مع الكمبيوتر

واللي ما يعرف اجابة هالسؤال حرام ينقبل بوظيفة شغلها الاساسي التعامل مع الكمبيوتر ..

وعشان اوضح لك انت لما تسجل بأي منتدى أو موقع وأثناء التسجيل يطلب منك الرقم السري

ولما تحط أرقام بس يطلع لك جنبه ضعيف ولما تحط أرقام وأحرف يطلع متوسط ولما تزيد عليهم فواصل أو اشارات

يطلع لك أن الباسوورد قوي ومعنى انه قوي اي يصعب على الهاكرز اختراقه ..

7. واحد من خلق الله

واحد من خلق الله بـترولـي نشيط جدا

296
    0
    0
    ياجماعه الله يرحم والديكم بلا فلسفة زايده الرجال ماقال انه مايعرف الجواب الرجال قال ان السؤوال مو في تخصصه والاختبار كان تخصص اختبار تخصص اذا يبون يسئولون الاسئله يحطون اختبار معلومات عامه انا يوم انقبلت في الشركه كان فيه اختبار اسئله عامه وهذا الى مفروض يصير وبعدين هو ذكر لغة الاختبار انها مو اللغه الى درس فيها اللحين يجيك واحد شاد حيله يقول لازم تكون تعرف انجليزي اقوله هذا فائدة اختبار الانجليزي مو اختبار التخصص.

8. متقدم

متقدم بـترولـي نشيط

50
    0
    0
    [align=center]صدقت اخوي (واحد من خلق الله) كلامك صح
    طبعا انا اختبرت اختبار الانجليزي واجتزته لكن لما جاني اختبار التخصص انصدمت انه بالانجيليزي فقط والبكلوريوس يخيرونهم بين اختبار الانجليزي والعربي وهذا الي انظلمنا فيه كحملة الدبلوم محاسبة[/align]

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة