خبر لكل الموظفين

الكاتب : فهد العجمي | المشاهدات : 876 | الردود : 4 | ‏23 سبتمبر 2011
  1. فهد العجمي

فهد العجمي بترولي خاص أعضاء الشرف

408
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سوف يتم عقد اجتماع بين كل من رئيس نقابتنا سالم العجمي ورئيس اتحاد عمال البترول عبدالعزيز الشرثان وذلك في مركز التدريب البترولي عند الشيخه شذى عذبي الصباح يوم الاثنين القادم باذن الله لبحث موضوع الاعتصام والمطالب وبدورنا نشكر رئيس اتحاد العمال عبدالعزيز الشرثان لتضامنه معنا ووقفته المعهوده وكل الشكر الى المهندس فنيس شبيب رئيس اتحاد العمال في الكويت والسيد عادل الحجب رئيس نقابة وزارة النفط ونائب رئيس نقابة البترول الوطنيه محمد الهملان وكل من شارك في مطالبنا واعتصامنا وكل الموظفين القطاع النفطي الخاص
    من لايشكر الناس لايشكر الله
    ملاحظه:الخبر قناة الراي
    في برنامج بوفتين

2. rig

rig بـترولـي نشيط جدا

177
    2
    0
    الله يبشرك بالخير ومبروك مبدئيا للجميع والله تستاهلون كل خير ياموظفي القطاع النفطي الخاص

وياريت الاستاذ سالم يأكد لنا الخبر

بالتوفيق للجميع

3. rig

rig بـترولـي نشيط جدا

177
    2
    0
    وياريت توصلون للشيخة شذي انه كل الي نبي ابسط حقوقنا المهظومة وخصوصا المقاولين

مثل

الراتب وتاخره الغير طبيعي وساعات يوصل اشهر وهم الراتب فوق ما انه قليل شهر لي معاش وشهر لا هذي وين صارت تكفون ومستعد اسويلكم كشف حساب من اول ماترظفت بالشركة يثبت هالاشياء كلها وللتاكد اكثر ختسوي حق اي شخص وافد ول كويتي موظف في برقان وتاكد بنفسها

هذا غير وظايفنا الصعبة ومسجلين ادارين بالتامينات والله ظلم

وخل تتاكد بنفسها لو تبي

ماكو لا زيادات ولا بونص ولا اجازات ولا تذاكر ولا اشياء كثير ماكو لنا ولا شي حتي تامين صحي ماعندنا

الكي او سي تنزل لنا رواتب شهريه وقوية الشركة تاخذ نسبه كبيرة لها وتنزل لنا نسبه منه وشهر تاخذه كله لان رواتبنا شهر وشهر

يعني فوق ما اهم مستفيدين من التكويت هم ياخذون منا فلوس

طبعا ماكو سلم وظيفي ومساواة الكل يعني بالله عليكم يصير عندنا واحد شهادو متوسطه متساوي معاي في كل. شي وانا جامعي انا مااحسده بالعكس الله يزيده بس هم المفروض انا اتميز عنه

والله المشاكل كثيرة ولو احصل وظيفه حكومية غير العسكرية من باجر اطلع لكن للاسف البلد فيها بطاله والحين الواحد عنده التزامات وقرض وغيره ومايقدر يقعد بطالي علي طول مصيرة السجن لان في بنوك وغيره تطالبه عشان جذي توهقنا فعلا

وانت عن نفسي سئمت فعلا وظبطت اموري وخلاص قربت اطلع بس والله عندي شباب فعلا ارأف في حالهم متزوجين ومعيلين وووو وندبسو فعلا عشان جذي احاول اوصل صوتهم

وشكرااا*

4. فهد العجمي

فهد العجمي بترولي خاص أعضاء الشرف

408
    0
    0
    باذن الله حقوقنا تؤخذ ولاتعطا لنا شاء من شاء وابا من ابا احنا اصحاب حق والله مانسكت عن حقوقنا صبراً جميلاً

5. Alabdullah

Alabdullah بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    الله يكتب اللي فيه الخير للجميع وان شاء الله ما يضيع حق وراه مطالب

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة