فضيحة koc تعين موظفة فلسطينية 15

الكاتب : sweet | المشاهدات : 2,665 | الردود : 20 | ‏22 سبتمبر 2011
  1. sweet

sweet بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    kuwait
    ( ان كنت لا تعلم فتلك مصيبه وان كنت لا تعلم فالمصيبة اعظم )
    تم تعيين موظفة فلسطينبة على جريد 15 في koc تقنية المعلومات على انها من ذوات الخبره والشهادة التي تحملها دبلوم الأسترالية والجامعة الهندية من داخل الكويت سنة 2009 لا الخبرة من شركة صناعة الكيماويات عقد والكويتين شهادات من امريكا ومن جامعة الكويت وامتيازات وماجستير يتم رفضهم للآن والدها في KOC واختها سكرتيرة مساعد تنفيذي koc هي تم تعينها في ليلة وضحاها

صراحة لا يوجد غير لا حول ولا قوة الا بالله بلدنا وغيرنا عايش وعيالنا تحطموا ينطرون وظايف

2. كعبول

كعبول بـترولـي نشيط جدا

496
    0
    0
    في نوعين من التوظيف ،

الاول وهو العادي اختبارات ومقابله وهذا للموظفين الدائمين بالشركه
    الثاني عقد ، وهذا ينتهي بعد سنه !

احتمال انها عقد وينتهي بعد سنه !

عادي التوظيف للعقود يصير باي وقت طالما انه هالموظف ماراح يكون دائم بالشركه !

اما التوظيف العادي يبيله وقت :)

3. مجموعة نفطية

مجموعة نفطية بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

694
    0
    0
    يازلمة فيهاش ايشي وللااا كمان

4. العندليب

العندليب بـترولـي نشيط جدا

164
    0
    0
    عين عذاري تسقي البعيد وتخلي القريب

5. مو معقول

مو معقول موقوف

663
    0
    0
    اهي اوقفت على هذي؟ اكبر فساد اداري بوجهة نظري بالقطاع النفطي اهي شركة نفط الكويت.. حيث ان يتم توظيف موظفين غير مهندسين بوظيفة مهندس او اطلاق مسمى وظيفي (مهندس) على ناس غير مهندسين ولا يا ليت يعني تكون دراستهم قريبه من الهندسه على شان نبلعها....مجال دراستهم اداري وماله اي علاقه بالهندسه.

والمشكله لما المدير اللي بشركة البترول الوطنيه وظف عمال مقاول بوظيفة مهندس واهم غير مهندسين فضحوه وشبو عليه بالصحافه....و ما ادري اذا كانوا يتغافلون عن هالفساد الاداري اللي حاصل بشركة نفط الكويت والا انهم فعلاً ما يدرون؟!!

6. القاسم المشترك

القاسم المشترك بـترولـي نشيط

67
    0
    0
    الحين ما دام ابوها واختها بالشركة ما هي غريبة تشتغل معاهم تري عادي لان الشركة يهمها وايد تلم شمل العائلة واحنا بانتظار اخوها وامها مرة وحده .

7. شعيباوي

شعيباوي بـترولـي نشيط جدا

362
    12
    18
    عندنا هندي بينتقل لشركة النفط و قريد 15. الظاهر خلصوا الكويتيين

8. كتلوني

كتلوني بـترولـي نشيط

84
    0
    0
  9. sweet

sweet بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    kuwait
    لا تعيين وجريد وسيار

10. sweet

sweet بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    kuwait
    والكويتين ليش ما يلمون شملهم موظف 30 سنه في القطاع النفطي ابنته امتياز هندسة مع مرتبة الشرف جامعة الكويت ترفض في نفس التخصص

11. كعبول

كعبول بـترولـي نشيط جدا

496
    0
    0
    عادي الواسطه تسوي شغل !

12. مو معقول

مو معقول موقوف

663
    0
    0
    اذا ناجحه بالانجليزي و واثقه من روحها ومافيها مشاكل صحيه...ارفع عليهم قضيه و اكبر الموضوع اعلامياً لان مو من المعقول بنتي امتياز مرتبة شرف وما يقبلونها........انا ما اتوقع ان هالكلام صحيح

13. almostishar

almostishar بـترولـي مميز

567
    5
    18
    ألتمسوا لاخوانكم العذر ..يمكن حلوه تفتح النفس

14. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
    مهندس زراعي .. صار رئيس مهندسين مشاريع :) ... وعن قريب تيم ليدر

15. sweet

sweet بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    kuwait
    يعني مو معقولة ما في وزير يحاسب ولا رئيس المؤسسة و لا العضو المنتدب لل koc ولا احد يحاسب

16. البيرق

البيرق بـترولـي نشيط

80
    0
    0
    لاحول ولا قوة الي باللة
    ما يصير توظف بدون اعلان علي اي درجة

17. sweet

sweet بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    kuwait
    لا باعلان بس الأعلان لناس وناس المصيبة ان في كويتي عقد بكالوريوس كمبيوتر خبرة ثلاث سنوات ما قبل وهي انقبلت فالرقيب هو الله ولكن كلمة حق يجب ان تقال وياريت فى احد يشوف اسس التوظيف والمعايير اللي انقبلت عليها وشهاداتها

18. sweet

sweet بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    kuwait
    اصحو يا مجلس الأدارات ولا ماقبل الغزو يعيد نفسه نداء للوزير ان يراقب التعينات فهو لا يرضى بظلم ابنائه فمن امن العقاب اساء التصرف

19. موظف

موظف بـترولـي نشيط

60
    0
    0
    الله يوفقها
    وان شاء الله تفيد الشركة

20. Kuwait-37

Kuwait-37 بـترولـي نشيط جدا

394
    0
    0
    مساء الخير.
    يا جماعة ليش هذي الحساسية من الجنسيات الاخرى ليش تتصورن ان لازم يشتغل كويتي بس؟ يعني مافي احد غير كويتي لازم يشتغل بهذي الشركات؟ انا عندي كم شغلة وحاب اسئلكم ترضون تشتغلونها ام لا؟ في داخل دولة الكويت كذا نوع من الاعمال وأشوف انها ما يغطيها العنصر الكويتي الا وهي: مندوب بشركة خاصة، مراسل بشركة خاصة، فراش في وزارة او شركة خاصة، سائق لشركة خاصة او وزارة حكومية.....؟ وفي لو بعدد نوعية العمل كان لاحظنا ان الغير الكويتي يغطيها واكثركم ما يتكلم!!! عارفين ليش لان ترسخت داخل عقولنا ان الكويتي مدير او مسؤل!!!!!!!.
    ياليت تتركون كلمت ان الكويتين عندهم شهادات عليا وبسنا الوحد ينفخ بنفسة على الفاضي والمليان. للعلم الشركات العالمية حول العالم لم تطلب عمالة وحتى لو كان "جرسون" يسألون اول شيء عن الخبرة ومن بعدها يسألون عن الشهادة لي اي طبيعة عمل.
    بسنا الواحد يصلح حق الثاني والله بسنا.
    ان سالتوني تشتغل هذي الشغلات الي انا ذكرتها راح اجاوبكم "نعم" وبكل فخر. شوفو الدول الأوربية وين وصلت واحنا لي الحين والله شغلو هندي، فلسطيني، مصري...!

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة