المدعو كبير الاطباء مين الاحمدي

الكاتب : العراب11 | المشاهدات : 911 | الردود : 5 | ‏19 سبتمبر 2011
  1. العراب11

العراب11 بـترولـي جـديـد

26
    0
    0
    في البدايه اوجه كل الشكر والتقدير الى اخوي العزيز فيصل العجمي المحترم والخلوق لانشائه هذا المنتدى لتوضيح الصوره لبعض الممارسات التعسفيه من بعض الناس الي يفترض ان يكون مسؤول ايا كان وضعه ومستواه الوظيفي ولتوضيح الصوره ايضا لمدير الصحه والسلامه وايضا لقائد الفريق الطبي المحترم الدكتور الحربي لانه فعلا الرجل المناسب في المكان المناسب يا اخوان المدعو كبير الاطباء بمينا الاحمدي متعجرف وتعسفي ودا ق الريشه ويحاول دائما تعطيل اي اجراء خصوصا للموظف الكويتي فقط وهذا شي اقسم بالله الكريم حصل معاي شخصيا ولا يمكن ان يستقبل اي موظف كويتي الا من كبار القوم وانتوا طبعا عارفين ليش بالاضافه الا النفسيه التعبانه الي يكلم فيها الموظف تقول قاعد بديرته الاخ فنطالب من المسؤولين عليه متابعه هذه الشكوى

2. مو معقول

مو معقول موقوف

663
    0
    0
    الهاشمي ********:> اذا كان كذلك فأتمنى التدخل من عالية القوم واذا كان ليس بذلك الوصف الذي وصفته فيه فأتمنى له التوفيق

3. ANACONDA

ANACONDA بـترولـي مميز

687
    0
    0
    انا بصراحه لم ارى فى كبير الاطباء بالاحمدى
    تلك الصفات بل العكس وقد تقابلت معه
    اكثر من مرة ويستقبل الكثير من الموظفين
    ولا يترك مكتبه الا للاجتماعات خارج المصفاة
    وبصراحه هذا رأيى الشخصى ومع احترامى
    لصاحب الموضوع والتقدير ؟؟

4. q8ibeast

q8ibeast بـترولـي نشيط

62
    0
    0
    الهاشمي كلامك عدل ....اذا دخلت على كبير الأطبة كأنك تشحت منه...اذا تبي منه تقرير عادي ينقزق جم شهر....و غيره من تصرفات و نفسية تعيسة ...

5. العراب11

العراب11 بـترولـي جـديـد

26
    0
    0
    الرد على الاخ المحترم

في البدايه اود اني اشكر الاخ الي علق على الموضوع بخصوص كبير الاطباء وقال انه كلامي غير دقيق او مو صحيح انا شخصيا احترم كل الاراء ولا ابي احشد تاييد لي بالنهايه يهمنا الصالح العام ويهمني انا شخصيا ككويتي انا مثل هالبشر ومن هم على شاكلته وهم كثار طبعا عندنا بالقطاع انه لما اجيه انا ككويتي موضف ما اشحت منه وهو مجبور يستقبلني غصبا عليه وما يكلمني من فوق بالنهايه هو يشتغل بديرتي وبعدين بالنسبه للاخ الي معلق عالموضوع ما عرفنا شنهي درجتك الوظيفيه يالحبيب الضاهر من كبار القوم مثل ما اسلفت عموما اتمنا انه يكون هناك تعليمات من المعنيين ويا لييت تكون تعليمات دائمه للحد من تصرفات هذا او غيره واذا ما ارفع راسي بديرتي وين اروح

6. نعم للاضراب

نعم للاضراب بـترولـي نشيط

52
    0
    0
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة