أقدر اكمل دراستي؟

الكاتب : MR.FOX | المشاهدات : 918 | الردود : 5 | ‏18 سبتمبر 2011
  1. MR.FOX

MR.FOX بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    [align=center]السلام عليكم .. بغيت استفسر اذا اقدر اكمل دراستي وانا في عقود المقاولين ولا لا؟
    يعني انا انشالله قريب واتوظف في عقود المقاولين بس بغيت اكمل في جامعه الخليج على حسابي اللي ابي اعرفه هل يصير او عندهم شروط انا اعرف ان دعم العماله ما ينزل لي، واذا يصير اكمل شنو الاجراآت اللي لازم اسويها يعني علطول اسجل بالجامعه ولا اعطي خبر لدوامي بالاول بصراحه ابي عرف كل شي ابي اداوم الصبح وادرس بالليل ياريت تفيدوني.[/align]

2. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    حبيبي لما يطبق القانون سعتها كل شي بيصير

3. MR.FOX

MR.FOX بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    [align=center]يعطيك العافية بس ما فهمتك او يمكن انت ما فهمتني، يعني يصير ولا لا اذا اي ياريت تشرحون واذا لا هم فهموني ليش[/align]

4. MR.FOX

MR.FOX بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    اشدعوة مافي احد يدرس فيكم

5. PARADISEY

PARADISEY بـترولـي نشيط

142
    0
    0
    Guesse
    Kuwait
    حبيب قلبي أدرس بسكات ولكن لايتعارض مع وقت الدوام إذا راح تدرس الصبح فصعبة لأن اول ماتتوظف 99% بيكون دوامك الصبح وبعدييين على حسب الأماكن تقدر تنقل او على حسب...! شوف وين تتوظف والأماكن وايده

أما إذا تبي تدرس بجامعات خاصة فإن شاءالله تقدر لأن بعض الجامعات الخاصة تعمل حساب الموظفين ومحاظراتك تكون بعد الدوام (بعد الظهر) ... فعلشان جذي ادرس وانت ساكت ومالك شغل بالدوام المهم مايتعارض معاك

وبالتوفيق

6. Jowree

Jowree بـترولـي جـديـد

40
    0
    0
    اللي اعرفه ان يحقلك تدرس بعد خبره 3 سنوان بالنسبه حق دعم العماله
    بس ما ادري اذا الجامعات الخاصه مرتبطه معاهم بالسستم او لا لان جامعة الكويت و التطبيقي و حتى الثانويه يبين عندهم بالسستم انك طالب
    ارجو اني افدتك

مشاركة هذه الصفحة