الزيادة + الغموض

الكاتب : silent | المشاهدات : 1,442 | الردود : 15 | ‏17 سبتمبر 2011
  1. silent

    silent بـترولـي نشيط جدا

    219
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اول مرة يكون في زيادة ويكترثها الغموض سواء في القطاع النفطي او الوزرات والمؤسسات والحكومية
    والادهى من ذلك انه تم اعتمادها من مجلس الوزراء اللي بألاصل( غير ثقة )
    والامر الاخر هو التسريب لطريقة الزياده من الاخوة النقابين اللي نحترمهم ونقدرهم نلاحظ ولا نقابة بعثت ايميل او تصريح رسمي يبين طريقة وحسبة الزياده انما تسريبات غير رسمية وتوقعات

    السبب ماهو


    1- هل الاتحاد والنقابات لايعرفون طريقة الزيادة
    اشك في ذلك
    2- هل الزيادة غير منصفة وغير ومتساوية للجميع في نفس الدرجة
    ان حدث ذلك فهي سابقة تاريخية
     
  2. workerq8

    workerq8 بـترولـي مميز

    613
    6
    18
    من الواضح ان هناك توجه بعدم الكشف عن حقيقة ما تم الاتفاق عليه بين النقابات و المؤسسة بخصوص الزيادة الى ان يتم اعتمادها بشكل كامل وما يحدث من تسريبات هنا وهناك لا يوجد ما يدعمها انما هي تكهنات لا اكثر
     
  3. LaRambla

    LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,041
    3
    38
    المهم تصرف باسرع وقت
     
  4. silent

    silent بـترولـي نشيط جدا

    219
    0
    0
    لو كان هناك تكتم على ما تم الاتفاق عليه ما تفسيرك تسريب طريقة الزياده وخاصتا من نائب رئيس نقابة البترول

    الهملان من خلال تويتر -اللي اكله كل احترام وتقدير وهو محل ثقة ان شاء الله
     
  5. silent

    silent بـترولـي نشيط جدا

    219
    0
    0
    صحيح اهم مافي الموضع انها تصرف لاكن احنا نستغرب الغموض اكيد فيه وراه شي نجهلة
     
  6. القاسم المشترك

    القاسم المشترك بـترولـي نشيط

    67
    0
    0
    اخي العزيز المسالة ما فيها غموض لكن الموضوع دخل الان في المرحلة الاخيرة لان اجتزنا اهم المراحل لكن الحسبة محتاجة تأني وركادة المهم جهز مخباتك وابشر بسعدك يا الحبيب .
     
  7. silent

    silent بـترولـي نشيط جدا

    219
    0
    0
    اخي العزيز ماتم الاتفاق عليه تم مايجوز التعديل في المبلغ او الطريقة الا بموافقات مرة اخرى
    ولا اعتقد النقابات يجهول ذلك
     
  8. الصامت

    الصامت بـترولـي نشيط جدا

    171
    0
    0
    يقول المثل
    لو صبر القاتل على المقتول لمات بروحه

    يا جماعه الصبر زين
    حسب معلوماتي ومن مصدر نقابي سابق باكر باذن الله راح يبين كل شي وراح تشوفون مراسلات داخليه وعلى ايميلاتكم
    والسالفه لافيها غموض ولا شي
    بس في شي اسمه صبر ودراسه وتعاميم واللي انا اعرفه ان شاء الله يوم الاحد يخلص الموضوع
     
  9. LaRambla

    LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,041
    3
    38
    نعم الصبر

    هالاسبوع باذن الله يبين كل شي
     
  10. blackberry

    blackberry بـترولـي نشيط جدا

    302
    0
    0
    باجر يوم اضراب لعديد من الجهات الحكومية وبنفس الوقت جلسة مجلس الوزراء الخاصه لقرار الكادر .. اذا لم يتخذ غدا اي قرار بهذا الموضوع فعتبروا موضوع كادركم سيكون موضوع في الأدراج لفترة طويله لأنه يوم امس عدت على خير بس الجمعة اليايه الله يستر منها .
     
  11. KNPC10

    KNPC10 بـترولـي نشيط جدا

    214
    0
    0
    النقابه هي من تسبب بهذا وين كلمه الهملان سوف نعلن عن الجدول قبل الإضراب وأعلن الأضراب وقرت الحكومه ولا وصل شي رسمي منهم والحين الحبيب دشوا بحسابه يتكلم عن المجلس والحكومه ولا يداوم شفتاته إللي يشوفه يقول صج صدق نفسه عضو بمجلس الأمه
     
  12. JustSmile

    JustSmile بـترولـي نشيط

    137
    0
    0
    اذا كانت الامور منتهيه رسميا من قبل ثانى اعلى سلطه بالبلد (مجلس الوزراء) فلماذا التعتيم ؟ التفسير الوحيد الى اشوفه مع عدم المامى الحقيقه بكثير من الامور الى تدور بالسلطات العليا هو انه هناك اجراءات روتينيه منتظرين انها تنتهى حتى يتم الاعلان عن الموضوع بشكل تفصيلى وايضاحى اكثر .. هل فى تفسير ثانى؟ الله اعلم .. ياليت الاخوان يفيدونا :)
     
  13. workerq8

    workerq8 بـترولـي مميز

    613
    6
    18
    معقولة ان الاتفاق كان بين النقابة والمؤسسة على مبلغ الزيادة دون ذكر التفاصيل وألية صرفها

    الموضوع في شي غامض
     
  14. workerq8

    workerq8 بـترولـي مميز

    613
    6
    18
    اعتقد ان الموضوع اكبر من هذا الشي لو كانت النقابة تبي تصرح بألية الزيادة كانت دزت تعميم رسمي يبين فيه طبيعة الزيادة وهل هي عادلة لكن واتمني يخيب ظني ان الزيادة راح تكون ظالمة ل شريحة كبيرة من الموظفين
    وعدم كشفها لعدم اثارة حساسية هذي الشريحة واللى ممكن تسبب تعطيل لها لعدم رضاها

    هذا تصوري
     
  15. ميسي

    ميسي بـترولـي نشيط

    اعتقد كلامك منطقي جداً واقرب للحقيقه
     
  16. برميل نفطي

    برميل نفطي بـترولـي نشيط

    55
    0
    0
    كلامك أقرب للمنطق ......... ويا خوفي يصدق توقعك
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة