مهووسـون ..!

الكاتب : pic2020 | المشاهدات : 263 | الردود : 0 | ‏14 سبتمبر 2011
  1. pic2020

    pic2020 كاتب - صحيفة الكويتيّـة أعضاء الشرف

    462
    0
    16
    مهووسـون ..!

    بقلم : أحمد مبارك البريكي
    Twitter : @ahmad_alburaiki

    مقطع (يوتيوبي) كدّر وعكّر صفو يومي صباح أمس، كان لمجموعة من أرباب ثقافة (الكواولة) يسحبون علم الكويت ويتعازمون على إهانتـه، تنزل في ساحتهـم فجأة عجوز نار بهيئتها السوداء النوّاحـة وهي (تهوس) فوق رمز لبلد عربي مسلم جار قدم لعراقها كل عون وخير، وأهداها نسمات الحريـة والكرامة، شاهت الوجوه وتكسرت أرجلكم يا أوباش حي الهـز، ويحكم أهـكذا يرد الجميـل يا هادمـي المعروف!.
    قبل سقوط صنمهـم المشنوق كان أحد أكبر (مهرطقيهم) على ما أذكر واسمه أبجد كامل، كان لايتوانى عن اللعنـة والسب والقذف باتجـاه الكويت وشعبهـا، وفي نهاية كل بذاءاتـه يقوم بتهويستـه المجنونة، كذب وتبت يدا هذا الأبجد الذي تمادى في غيـه، فزعم أن لعنـة صدام ستحرق الكويت، كانت بغداد تعيش وقتها تحت (صاليات) القذائف الأميركية وحلف الناتو، فلم (ينبح) ذلك الأبجد ومن على شاكلتـه إلا على الكويت الضعيفـة بنظرهم.
    هؤلاء الشرذمة لايعرفون إلا (التهويسة)، ومن غير رقصة الموت تلك لا تقوم لقلوبهـم المغلولة قائمـة، فالعالم كلـه اعتاد عليهـم، وهم يتمايلون ويردحون للطغاة حتى يفتكـوا بهـم. اختلف العراقيـون في كل شيء، واتفقوا على بغض الكويت هكذا هو التاريخ، الأتراك نسفوا حدودهـم نسفـا مبينـا، فصارت الدبابات التركيـة تنتهك شمالهم (رايح راد) في اليوم عشرات المرات، إيران تقصفهم مع كل هبـة ريـح، هان العراق على كل الدول فاستأسد علينـا وعلى رمزنـا.
    أين أنت يا أبجـد لقد افتقدنـا تهويساتك المجنونـة للطغاة؟، أرجـوك استمـر في عجلة (هوانك) ومذلتك... ويا أبجـد هوس..!.
     

مشاركة هذه الصفحة