استفسار عن المربوط

الكاتب : 722 | المشاهدات : 3,508 | الردود : 4 | ‏14 سبتمبر 2011
  1. 722

722 بـترولـي جـديـد

44
    0
    6
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابي اعرف شنو تعريف اول المربوط والمنتصف واخر المربوط

مثلا اذا كل سنة يعني كل 12 شهر اوقع قريد طبعا اول المربوط اهو اول اساسي ينزل بعد توقيع الدرحة متى ينزل منتصف المربوط واخر المربوط وفرق زيادة المربوط وين تكون خلال السنة الوحدة .

انا الحين 11 وبعد شهرين بوقع 12 ان شاء الله هل انا الحين بنهاية المربوط. لان سالفة هالمربوط معقدتني ومو فاهمها للحين . بس الظاهر ما اردى من المربوط الا المفتلت هههههه

وشاكر لكم

2. silent

silent بـترولـي نشيط جدا

219
    0
    0
    اخي العزيز ... في نضام أسمة سلم الرواتب والأجور. المقصود فيه ان لكل درجة اول مربوط ومنتصف مربوط وآخر المربوط مثال من الخيال
    درجة 14 اول مربوطها 646 ومنتصف المربوط يمكن 900 وآخر المربوط 1333
    الشخص اول ما يتعين ياخذ اول مربوط الدرجة اللي تعين عليها
    والقله القليل يعينونهم علي منتصف المربوط اذا توضف علي بند الخبرة
    نفترض موضف تعين علي درجة 14 اول مربوطه الاساسي 646 وبعدها كل سنه ياخذ تقيم سنوي وحسب تقيمه تكون الزيادة السنويه ممكن 20 دينار او 30 او او حسب ال تقيم. ويضاف هذي المبلغ الي الاساسي ومع مر السنين تتعدي منتصف المربوط وتوصل اخر مربوط الدرجة
    اذا وصلت اخر مربوط الدرجة بعدها التقيم السنوي مالك تاخذة علي شكل كاش مايضاف الي الاساسي لانك وصلت اخر المربوط
    مثال انت أساسيك وصل 1333 بعد عدة سنوات وحصلت بعدها علي تقيم وعطوك جيد جدا قيمة التقيم وهو عبارة عن نسبه من أساسيك المبلغ اللي يطلع تضربه في 12 شهر ويعطونك كاش لانك واصل اخر المربوط مايقدرون يضيفونه علي الاساسي
    *

3. 722

722 بـترولـي جـديـد

44
    0
    6
    الله يعطيك العافية

زين اذا وقعت قريد 12 بعد شهرين شكثر الاساسي هل استلم اول مربوط الدرجة اذا كنت واصل اخر مربوط الدرجة اللي قبلها خاصاً اذا كان اكثر .

4. ميسي

ميسي بـترولـي نشيط

اخوي المربوط الأدنى والاعلى هو الحد الأدني والحد الأعلي لنطاق الراتب علي نفس الدرجه، وهناك تداخل بين نطاقات راتب الدرجه والدرجه التاليه. اي ان اخر مربوط درجه معينه سيكون اعلى من اول مربوط الدرجه الاعلي. عند ترقيتك سوف يزيد راتبك بغض النظر اول مربوط ?? اقل من راتبك اللحين

5. يا وطن لك من يحبك

يا وطن لك من يحبك بـترولـي نشيط جدا

353
    0
    0
    نفطي متنفط وأشم يومياً H2S أم قدير
    العالية .. الغالية
    ما أردى من المربوط إلا المفتلت :)
    وهذا حالنا حالياً
    حالنا مفتلت ناطرين تعميم رسمي

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة