يعني ما شفنا شي رسمي من النقابـة

الكاتب : king_salem | المشاهدات : 682 | الردود : 3 | ‏13 سبتمبر 2011
  1. king_salem

king_salem بـترولـي نشيط جدا

217
    16
    18
    خلص مؤتمر الوزير امس ولحد الان ما شفنا شي .. لا جدول رسمي ولا حد تكلم عقب المؤتمــر ؟

شالموضوع ! يا ليت الاخوان في الاتحاد يحطونا في الصورة بلا لف ولا دوران .

2. سعـود

سعـود بـترولـي نشيط

67
    0
    0

عندي احساس انك انت الوحيد اللي ما تستاهل الزياده مدري ليش

مجرد احساس

3. king_salem

king_salem بـترولـي نشيط جدا

217
    16
    18

وانا عندي احساس إنك أول واحـد راح يتوسـدها اليوم .

يا مجرد من الاحساس

4. oilkw

oilkw بترولي خاص أعضاء الشرف

693
    11
    18
    ذكر
    عامل
    الكويت
    ههههههههههه دير بالك النقابات والاتحاد خط أحمر هالايام عند البعض ! يحسبونك معاديهم بالسؤال ماكأن الدعوة منعفسه ومحد عارف شنو سالفة الزيادة وتفاصيلها

شف وناخوك صار لي يومين اشوف شي عجيب من اخوانا النقابيين
    يعني الوضع محتاسين في سالفة 20% على الاساسي وكل واحد يحسب حسب اعتقاده انه صحيح
    والجماعة كأنهم مايدرون ولاشفنا ولاسمعنا منكم شي ياللي تسولفون بال 20% على الاساسي !
    رحنا ندور الاجابة الصحيحة منهم حصلنا واحد من اللي يوخذ منه العلم وسألناه عن حسبة العشرين في المية
    هل فيه عشرين بالميه يرد ويقول ايه فيه ! ويسألونه الشباب مره ثانيه وثالثه ويرد ايه فيه عشرين بالميه على الاساسي
    طبعاً الردود فيها تحفظ شوي بس الشباب يبون يعرفون شلون تحسب ويعيدون السؤال ويبون الحسبة بالضبط
    ويرد عليهم وينهي الجلسه ويقول ما احب اذكر الارقام في تويتر :) < ابتسامه يعني افهموها ياشباب هههه
    عاد اليوم غير صار فيه كم رد من نقابيين على السريع وان 20% على الاساسي القديم وانسى التفاصيل
    وجاء صاحبنا اللي مصرفنا امس وانطلق الله يجزاه خير واعطانا نصف العلم الوكاد والباقي اتوقع بكره يكمله ولازم نتابع معه
    الليلة والله كريم

اما نفط الخليج جماعة الخفجي كان الله في عونهم مايدرون عن زيادتهم إلا عن طريق إجتهادهم الشخصي وعصر الافكار لإستنتاج الارقام اللي يمكن تحوشهم !!
    لكن صدقني ياخوك اذا قلت :
    لو كل الامور زينه ومرضية للجميع كان شفتهم اسرع من الصاروخ نفس يوم الاجتماع كلهم يتسابقون من يبشر العمال
    بمصير الزيادة ويوم خلصت الزيادة تعال عاد اعرف تفاصيلها وشف متى بيعلمونا بالصدق

ملاحظة أخيرة وااعتقد انها مهمة وهي سبب الهروب الكبير ( بريسن بريك ههههه)
    الوزير البصيري شارط عليهم في الاتفاقية انهم مايجيبون تفاصيل في تصريح رسمي
    لكن حسب كلامهم انهم بينزلون بيان فيه تفاصيل كامله عن الزيادة قبل يومين ولالحين الكل ينتظر ومامن علم

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة