رساله الي جميع العاملين في القطاع النفطي الخاص

الكاتب : سالم bj | المشاهدات : 1,225 | الردود : 18 | ‏12 سبتمبر 2011
  1. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    هذي رساله أوجها لجميع العاملين في القطاع النفطي الخاص ارجو من الجميع التعاون مع النقابه والوقوف معها اذا كنتم تريدون حقوقكم ..

وللعلم النقابه تقوم بواجبها وقد اتخذت جميع الوسائل مثل مخاطبت الجهات الرسميه والإعلام وإعضاء مجلس الامه وايضا الاتحادات والنقابات لتطبيق القانون النفطي ..

لذا ارجو من الجميع ان يقف معنا لتطبيق القانون النفطي وشكرا لكم

أرقام النقابه 22445588 داخلي 309
    السكرتير محمد سليمان 97662012
    رئيس النقابه 66677550

أخوكم سالم العجمي

2. diners

diners بـترولـي نشيط جدا

اليوم قابلت اخونا رئيس النقابة سالم العجمي في مقر النقابة بجمعية المهندسين

للامانه كنت رايح اتعرف اكثر على نقابتنا وانصدمت بكمية المجهود اللي يبذلونه الاخوان هناك من اجل مصلحتنا

ف شكرا لنقابتنا واخونا سالم وباقي الاعضاء على المجهود الرائع الحالي في طريق تطبيق قانون 69

نصيحة للي مايعرف شي عن نقابتنا اتمنى انه يروح هناك ويشترك ويشوف بعيونه ماتم عمله من اجلنا حتى الان قبل ان يتكلم اي كلمة.

نقابتكم تبي فزعتكم

ومنها للافضل ان شاء الله

3. بوزهراء

بوزهراء بـترولـي نشيط جدا

203
    0
    0
    بالتوفيق اخوي واحنا نتمنى كل الناس تتحرك خلاص طفح الكيل ... ولازم تكون لنا وقفة نفس اخواننا بالقطاع النفطي الحكومي وكلمتنا تمشي لانه خلاص ماعاد الشخص فيه صبر اكثر من الي حاشه والله يوفقك يابوهادي وكلنا معاك لي اخر المشوار بأذن الله وانا اتكلم عن نفسي بكون معااااااااااك قدر المستطاع لي اخر شي بوهادي من اضراب ومن دعوه قضائية او اي شي كافي وقفتك معانا بوهادي وماقصرت وهذا اعتبره اقل شي اخدمك فيه وردا للمعروف والجميل وجهدك وشكرا والله يوفقنا واياكم

4. almayyas

almayyas بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    انا راح اسجل ومعاكم ان شاء الله

بالتوفيق

5. فهد العجمي

فهد العجمي بترولي خاص أعضاء الشرف

408
    0
    0
    انا للامانه واثق من قدراتك وسعيك للمطالبه بتحسين اوضاعنا الاجتماعيه وتطبيق قانونا الذي اشبهه بمريض الغيبوبه وانشالله راح ترد له الحياه بوقفتنا صف واحد ويد وحده انا عن نفسي لما سجلت عندك بالنقابه والله ماهو الا دعم مني لك وللاخوه الزملاء وانت فصل واحنا نلبس وانشالله الاخوه اللي ماسجلو راح يبادرون بالتسجيل اسوةًٍ بزملائم

6. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    كلنا معاك على بركة الله يا بوهادي انت تفصل وأحنا نلبس

7. بوزهراء

203
    0
    0
    اي نعم كلنا معااااااك بوهادي

8. 7amad al3jmi

7amad al3jmi بـترولـي نشيط

101
    0
    0
    وياك يابو هادي باذن الله في كل شي .. عسى الله لا يضيع مجهودكم

9. rig

rig بـترولـي نشيط جدا

177
    2
    0
    امتنع عن الاشتراك حتي يتم تلبية حقوقي الاساسية بالاول بعدين يصير خير حق الاعتصام من اجل الزياده

10. alt_w

alt_w بـترولـي نشيط

92
    0
    0
  11. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    ومن قال زيادات انت شكلك مو متبع الموضوع عدل احنا نبي تطبيق القانون والزيادات بعدين وشنو حقوق الاساسية االي تبيها ممكن تنورنا حضرت جنابك

12. العووود

العووود بـترولـي مميز

616
    1
    18
    للأسف (ضحيه) بالقطاع النفطي الخاص
    الخليج العربي

اخواني لو سمحتو ,,,

اطالبكم بتأجيل الاعتصام حتى يتم تلبيت وتطبيق جميع مطالب وحقوق

اخونا ( rig ) بليييز !!

اخوي / rig مشكور على مشاركتك بالموضوع :)

13. rig

rig بـترولـي نشيط جدا

177
    2
    0
    حضرت جنابي يبي النقابه بالاول تلزم الدوام تعطيه ابسط حقوقه الاساسية

بعدين انت ليش متضايق لان ولله الحمد حاصل الي كل حقوقك الوظيفية وفقط تطمح بالزياده

عموما اذا بتعرف مطالبي تقدر تشوها بهالموضوع

http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=39327

14. شراع الشمال

شراع الشمال بـترولـي نشيط

81
    1
    0
    الله يعين رئيس النقابه علي بعض البشر

الاعتصام مطلبنا والحضور واجب علينا

15. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    الي جميع الاخوان يرجي التركيز علي الاعتصام وهذا هو المهم في الوقت الحالي لضمان حقوقنا وتحقيق القانون 28/1969

الحضور مهم جدا

16. بوزهراء

203
    0
    0
    اخوي rig حقوقك تاخذها اذا تطبق القانون صدقني !!!! لانه القانون راح ينصفك مع غيرك من زيادات وبدلات وبونص والكثير من المميزات... نتمنى حضورك وتواجدك بالاعتصام

17. rig

rig بـترولـي نشيط جدا

177
    2
    0
    كلامك صحيح وتم طال عمرك انا معاكم

18. بوزهراء

203
    0
    0
    كفو عليك اخوي rig هذي المواقف الي نتمنى نشوفهم ومن اعتصام سلمي من موظفيين القطاع النفطي الخاص وكلنا على قلب واحد ان شاءالله

19. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    كفو عليك يا rig وبلغ ربع يا خوي ترى والله العظيم وهذا اليوم المبارك احنا كلنا في القطاع النفطي الخاص في سفينة وحدة اذا ما تكاتفنا راح نغرق كلنا وعلينا السلام لكن خلي ايمانك بالله قوي خلينا يوم واحد فقط على يد واحدة لنثبت للعالم وللتجار اصحاب العمل الي ماصين دمك ورزق عيالكم من 40 سنة الى يومك هذا تكفون ولو مرة واحد في تاريخ القطاع النفطي الخاص والله بأعتصامكم راح تغيرون الكثير والكثير وراح يولد عهد جديد صدقوني يا شباب انا موهامني شي انا اساسا شخص مسؤول مافي اخاف عليه الرزق على الله لكن انتوا ابيكم تكونوا على يد واحد وانا بعد معاكم ارجوا ان الفكرة وصلت انشالله

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة