اعلان : تغيير اسم الـ كي بي آي الى كي بي قلاف

الكاتب : بتروليه حتى النخاع | المشاهدات : 1,783 | الردود : 6 | ‏12 سبتمبر 2011
حالة الموضوع:
مغلق
  1. بتروليه حتى النخاع

    بتروليه حتى النخاع بـترولـي جـديـد

    28
    0
    0
    بعد التعيينات الأخيرة وانضمام قلاف آخر ( ابنة ع ق ) اصبح لدينا في شركة البترولية العالمية قلاف رقم 4 وهذا يعتبر رقم كبير بالنسبة للعدد القليل لموظفي الشركة ...

    كما تم تعيين الأبن الثاني لنفس الشخص في المؤسسة

    يالله على قولة المثل دهنا في مكبتنا .... مبروك عليكم الشركة بما فيها يا قلاليف وتوابعهم من الجماعة وطبعا في الطريق الى المؤسسة الأم

    المجال مفتوح للجماعة .. والذبيحة ما زالت تحت اياديكم انهشو حتى تشبعوا ( ولن تشبعوا )


    ما نقول الا يمهل ولا يهمل

    الله المستعان
     
  2. HADDAG FE KPI

    HADDAG FE KPI بـترولـي جـديـد

    9
    0
    0
    ههههههههه الصراحه الله يشافيييج او الله يعينج على مرض الحسد او الحقد الي انتبي فييييه او ترى انا رديت لانج كسرتي خاطري 203 مشاهده او محد ردد عليج (وين الطب النفسي عنج)
     
  3. Q800

    Q800 بـترولـي جـديـد

    3
    0
    0
    تعيين الخريجين الجدد يتم عن طريق المؤسسه وبدورها تقوم بتوزيع الناجحين للشركات التابعه
     
  4. أردوغاني

    أردوغاني بـترولـي جـديـد

    6
    0
    0
    ليش حضرتج قريتي السيرة الذاتية أو كشف الدرجات لهذه الموظفة أو هذا الإبن لتحكمي بأنهم لا يستحقون العمل بالشركة أو المؤسسة؟؟؟؟؟؟

    أعتقد بان لهم الحق بل والأولوية بالعمل نظرا لتواجد أقارب لهم بالقطاع النفطي وهذا من ضمن سياسات المؤسسة التي لا تعرفين أغلبها كما هو واضح

    نصيحة أن تراجعي مشتشفى الطب النفسي واذا لم يكن هناك تغطية تأمينية فبامكانك اللجوء الى مستشفى المجانين حيث انها بالمجان:p
     
  5. شعيباوي

    شعيباوي بـترولـي نشيط جدا

    362
    12
    18
    مو معقول

    نحن نطالب بتقليل عدد القلاليف و هذا الوضع لا ينسكت عنه. ترا الواسطة سمة البلد. و اللي مو عاجبه...............
     
  6. مواطن كويتي

    مواطن كويتي بـترولـي نشيط جدا

    466
    12
    18
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا ريت المراقبين يصكرون الموضوع لأنه بلا موضوعيه و المشاركات لا تليق ولا تفيد المنتدى
    والله المستعان
     
  7. Q81985

    Q81985 بـترولـي جـديـد

    1
    0
    0
    حسب علمي اته الموظقة اللي تتكلمين عنها خريجة جامعة الكويت ومن العشر الاوائل على دفعتها وكرمها الامير ومن أحق وأكفئ المتقدمين. قبل ما تكتبين موضوعج هذا اللي ما ادري شنو الهدف منه هل كنتي تعرفين بالمعلومات هذي؟ ولا بس يالله نتحلطم وانطب بخلق الله ونظلمهم على تفاهة.

    يا أما قاعدة فاضية وما عندج شغل ويبيلج واحد يكرفج بالدوام عشان ما يصير عندج وقت تفكرين بتفاهة تكتبينها او ان الحقد لنجاح غيرج ماكلج اكال

    الله يعينج
     
جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة