انقبلت عندكم اشلون الوضع

الكاتب : leolady31 | المشاهدات : 951 | الردود : 6 | ‏11 سبتمبر 2011
  1. leolady31

leolady31 بـترولـي نشيط

69
    0
    0
    السلام عليكم ابناء القطاع النفطي
    انا انقبلت عندكم بشركة البترول الوطنية الكويتيه و عندي جم استفسار

لاحظت ان الكثير يشتكي الواسطه و المحسوبيه عندكم فهل هذا الشي حتى حق الادارين ولا بس المهندسين يظلمونهم وايد

اذا بنقل (انا ودي بالمؤسسة الكي بي سي اللي بشويخ) هل اهي احسن و هل ممكن النقل اصلا ولا مستحيل
    و هل راح يكون صعب و يطلعون عيني ولا سهلات

انا تخصصي محاسبة راح يحطوني تدقيق داخلي بعرف احنا ادارتنا زينه بالكي ان بي سي ولا مثل ما تقولون واسطات بعد

و مشكورين مقدما

2. رحال

رحال بـترولـي مميز

586
    0
    0
    مبروك القبول ..

المحسوبية والواسطات في كل مكان بالقطاع وخارج القطاع ! هالشي خالصين منه ..

بالنسبة اذا تقدرين تنتقلين للمؤسسة فهالشي صعب جدا لأن الاتفاقية النفطية تفيد بعدم انتقال الموظفين أو العاملين بالقطاع النفطي من شركة إلى شركة اخرى !

وبما انج مستجدة أو بالاحرى حديثة التوظيف ما اظن انهم راح يوافقون على هالطلب .

لمحة بسيطة/ اذا كان الخبر واصل لج بان المؤسسة ما فيها محسوبية او واسطات فالخبر هذا بعيد عن الصحه تماما !

احترامي

3. leolady31

leolady31 بـترولـي نشيط

69
    0
    0
    لا يعني في مكان فيه واسطات عادي بنسبة طبيعيه و في مكان في واسطات بكل شي فبعرف نسبة الواسطات عندكم
    معدلها طبيعي ولا اوفر حق المحاسبين

انا شخصيا توظفت من غير واسطه و قالولنا كي بي سي
    واليوم نادونا و قالوا نعتذرلكم احنا ما وضحنا انه اهو كي ان بي سي مو كي بي سي
    حدة مقلب :(

و مشكور اخوي على الرد :)

4. رحال

رحال بـترولـي مميز

586
    0
    0
    الساعة المباركة ..

المهم انج انقبلتي بالقطاع وويهج ويه خير انتي واللي انقبلوا معاج لاقرارهم الزيادة ..

غمزه: طق طق ! منهو ! زيادة زيادة ... هو درعمي بدون تطقطق (كليك)

5. leolady31

leolady31 بـترولـي نشيط

69
    0
    0
    لووووووووووول انشالله انكون خير على القطاع :)

6. مو معقول

مو معقول موقوف

663
    0
    0
    elwas6a eb kel mokan welma7sobiya ba3ad....hathee 6abee3at elbashar belkuwait

bas ta59o9ech wayed zain oo ra7 etkoneen bel head office oo elshe`3el feeh wayed 7elo...oo a7la men el kpc...ana shayef elknpc oo shayef el kpc

beltawfeej oo sheday 7ailech oo ma3alaich men elkalam oo elnas elle e7ab6oonech

7. leolady31

leolady31 بـترولـي نشيط

69
    0
    0
    مشكور اخوي مو معقول كلامك طمنني لانك شايف المكانين :)

مشاركة هذه الصفحة