توجه لتشكيل فريق نقابي لمقابلة رئيس الوزراء

الكاتب : مواطن كويتي | المشاهدات : 371 | الردود : 1 | ‏11 سبتمبر 2011
  1. مواطن كويتي

    مواطن كويتي بـترولـي نشيط جدا

    466
    12
    18
    بسم الله الرحمن الرحيم

    فيما اليد على زناد الإضراب في الثامن عشر من الجاري، علمت «الراي» من مصادر نقابية في القطاع النفطي أن الجموع العمالية تلقت إشارات إيجابية حول اجتماع اليوم الذي من المقرر أن يضم وزير النفط وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة الدكتور محمد البصيري الى عدد من القيادات النفطية.
    وأكدت المصادر أن «اجتماع اليوم سيكون سلاحا ذا حدين، فإما أن يصب في مصلحة العمال، وإما أن يزيد من مسؤوليتهم في تنفيذ الإضراب، بعد أن شهدت النقابات تفاعلا غير مسبوق من عمالها لناحية تنفيذ الاضراب في حال لم يُستجب لمطالبهم في امور الزيادة».
    وفي هذا السياق، قال نائب رئيس نقابة العمال في «البترول الوطنية» محمد الهملان لـ«الراي»: «ان الحكومة تكابر وتتمسك بقرار خاطئ وتغامر بمستقبل البلد وشريان حياته بتعريض المنشآت النفطية والثروة الطبيعية لخطرمحدق».
    وقال الهملان: «إن قرار مجلس الخدمة المدنية في الزيادة مخالف لنظم ولوائح مؤسسة البترول الكويتية التي وضعت في ضوء قانون القطاع النفطي، وبالتالي سوف ينسف هذا القرار كل الدراسات ويدمر سلم الأجور والمرتبات المرتبط بالتوصيف الوظيفي والنظام الاداري. وقد احتجت المؤسسة لدى مجلس الخدمة الذي كابر في قراره».
    وأعلن الهملان عن توجه لتشكيل فريق نقابي لمقابلة سمو رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد «لتوضيح كل الامور وأبعاد المشكلة وخطورة قرار مجلس الخدمة».
    وشدد: «نحن متمسكون بمطلبنا حسب الدراسات والأسس الفنية والقانونية وصولا الى الاضراب ردا على العبث وحفاظا على حقوق ومكتسبات عمالنا».

    ملاحظه:
    عنوان الموضوع بالجريده هو
    النفطيون تلقوا «إشارات إيجابية» عن لقائهم البصيري اليوم
    ولكن لعلمنا بأن البصيري لا يهش و لا ينش فضلت أخذ العنوان الجانبي لأنه الأهم
    كفو يا اتحاد و نعم القرار طلب لقاء رئيس الوزراء لكن أرجوا حضور الشمالي للقائكم مع الحرص على الخروج من اللقاء بموافقة الجميع و توقيعهم على كتاب مبدئي بالموافقه مع سرعة التنفيذ لأن الوعود الكلاميه ما عادت تنفع في زمننا هذا لأن الناس ما عادت تثق بالوعود الشفهيه

    الراي
     
  2. رحال

    رحال بـترولـي مميز

    586
    0
    0
    غمزه: رضيت يا هم فيك وانت ما رضيت فيني .. قمت أطرب ما أطولك يا ليل يمكن تحس فيني ... لقيتك تطرب قبلي (احلم يا ألبي ) وللحين منت صوبي ولا تبيني .. (كليك)
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة