العلاج: اضراب عمال النفط اضرار بامن الدوله

الكاتب : شوربة عدس | المشاهدات : 1,873 | الردود : 20 | ‏9 سبتمبر 2011
  1. شوربة عدس

    شوربة عدس بـترولـي جـديـد

    16
    0
    0
    صلاح العلاج : الرواتب في الكويت متدنية
    ( بشكل ) عام عن نظيراتها في دول المنطقة ، ولكن الاسلوب الذي اتبعه الاخوان في الشركات النفطية ، ماهو الا اسلوب ابتزاز وتهديد لأمن الدولة إقتصادياً و ( ولي ذراع ) للكويت وشعبها كافة ..

    فالنفط هو مصدر رزقنا جميعاً واذا ما تعطّل العمل في منشآتنا النفطية او توقفت فالمتضرر هو إقتصاد وسمعة
    ( دولةالكويت )

    لذلك نطالب العقلاء منهم بالكف عن العبث في أمن الدولة من أجل زيادات مادية
    نعتقد انها مستحقة و ( ونحن نساندها )

    ولكن بأسلوب حضاري لايشوه سمعة البلاد
    او يمس بأمنها الإقتصادي

    حفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه

    انا ابي اعرف منو هذا صلاح العلاج؟؟؟؟:mad:
     
  2. monday

    monday بـترولـي جـديـد

    18
    0
    0
    هذا واحد ياخذ طبيات وايد

    يرفع ويكبس بنفس الجملة ... ملاحظين شباب

     
  3. بدر السياب

    بدر السياب بـترولـي جـديـد

    43
    0
    6
    بما أنك لا تعرف العلاج فكيف بالله تنقل كلامه!! غريب أمركم
     
  4. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    اختلف مع الاخ صلاح العلاج
    ولا اعرفه شخصيا ولا ادري هل هو كاتب او ماذا؟ واين هذا التصريح؟
    ولكن بشكل عام من يصف الاضراب بأنه ابتزاز ولي ذراع فأقول له انت مخطأ
    فأسلوب الابتزاز ولي الذراع هو ماتبعته حكومتنا الرشيده من خلال المماطله في دراستها لزيادتنا المستحقه من مايقارب العام
    وفي النهاية يتم نسف كل هذه الدراسات ويأتون بمكافأه شهريه مشوهه ومن العيب علينا ان نقبل بها.
    والاضراب هو نوع من انواع التعبير عم الرأي وكفله القانون والاتفاقات الدوليه
    وانا شخصيا ارى انه اسلوب حضاري ينم عن وعي العمال وحرصهم على سلوك الطرق القانونية
    فنحن نرى في الدول الأخرى ثورات وتخريب للمتلكات العامه والخاصه
    اما نحن فنعبر عن رأينا بطريقه قانونيه
     
  5. عزيز 88

    عزيز 88 بـترولـي نشيط

    114
    0
    0
    صلاح العلاج صاحب برنامج الدروازة الي بالايفون :p
     
  6. تايتنك

    تايتنك بـترولـي خـاص

    1,239
    0
    0
    شوفوله واحد يعالجه العلج هذا يتهمنا بالابتزاز ماقول الا هزلت قام كل حاقد وحسود يتجاسر علي موظفين النفط راح ننال حقوقنا باذن الله رغم انفك يامريض شفاك الله ومن علي شاكلتك من مرض الحسد العضال
     
  7. بوعبدالرحمن

    بوعبدالرحمن بـترولـي مميز

    710
    0
    0
    واضح ان الاخ صلاح العلاج ماعنده فكره عن الموضوع

    اتمنى منه عدم التسرع
     
  8. KOCiya

    KOCiya بـترولـي خـاص

    1,596
    0
    0
    لووووول وانا دازه تعليق "شيطلع هذا العلاج" زين اسوي فيه ،،، ويا العلاج لا تشتط وايد ودام الدروازه تبعك والله لا امسحه من جهازي !!
     
  9. سلومكو

    سلومكو بـترولـي مميز

    563
    0
    0
    بدر السياب ؟؟

    لاحظت بكل مواضيعك ؟ حدك متحمس وشاد حيلك

    ووالله العظيم احس انك ثاير بركان من الجمر والحره ؟؟

    شفيك عسى ماشر ؟

    خلاص رافض الاضراب كيفك قلت رأيك وخلاص شفيك يبه

    انت ماسمعت بالمثل الشعبي يقول , من كثر هذره قل قدره ؟؟

    أحفظ قدرك على الاقل
     
  10. كعبول

    كعبول بـترولـي نشيط جدا

    496
    0
    0
    انزين ياصلوحي مو احنا صارلنا سنه صايرين مؤدبين والنتيجه الكل يحوكنا كف ويكشت فينا ، وبالاخير قالو هاكم مكافاة شهريه تنخصم اذا اخذت اجازة وغيره ...

    قولي يا صلحلح تبينا نقعد وننطر ولا نتكلم بهدوء ولا نطبق مقوله بعض الناس ماتمشي الا بالعين الحمرا ؟

    لازم تعرف يا صويلح انه للصبر حدود !
     
  11. Kuwaite

    Kuwaite بـترولـي نشيط جدا

    344
    0
    16
    Production Operation
    Kuwait
    هالنوع 200 دينار يعطونه ويغرد بالكتابه

    اشكاله تارسه الديرة
     
  12. حسن الشامري

    حسن الشامري بـترولـي نشيط

    53
    0
    0
    رد على العلاج بخصوص الاضراب

    مرحبا اخوي العلاج

    تحسسني على اسمك هذا داش صيدليه المهم

    اخوي العلاج انت ذكرة ان الاضراب لاجل مصالح ماديه

    ليش مكتشف شي جديد اي لاجل مصالح ماديه

    جربنا مع الحكومه للي دازتك علينا جميع الوسائل

    ومانفع معها وصلنا الى حوار بيزنطي

    طالبنا بالزياده وردوا علينا قالوا بنجيب خبراء

    من الخارج قلنا هذا حقكم أتوا بسلامتهم وقالوا

    يستحقون الزياده حولتوها للمجلس الاعلى

    قلنا مو مشكله خلصنا من مجلس الاعلى

    حولتوها الى مجلس الخدمه المدنيه مع

    انهم مالهم شغل وقلنا مو مشكله

    قالوا نحولها الى مجلس جمعية الرميثيه ههه لحد يصدق

    الوزير كل اسبوع يقول لنا بيجتمع مجلس الخدمه المدنيه

    هاليومين ومايجتمع لما هددنا بالاضراب اجتمع

    قالوا بنجيب الفلته ( علي الراشد)

    حاس جداول الخبراء وعطنا زياده معفنه

    والحين جاي يالعلاج تقول لاتضربون

    مو مشكله مانضرب بس بشرط

    تعطيني كل شهر 600 دينار مع الافر تايم ومع التقاعد

    شرايك :)))
     
  13. عباس بن فرناس

    عباس بن فرناس بـترولـي نشيط جدا

    350
    0
    0
    صويلح..صلحلح..صلوحى..بوصلوح ..... ظف وجهك
     
  14. monday

    monday بـترولـي جـديـد

    18
    0
    0
    السياب انا عنك

    أشيل الكيبود واكفخ الشاسة

    واشرب حليب دافي واطرش مسج حق الدروازه

    وبعدين انام

    ترا دمروك الشباب .... بالله عليك ما هذا يا رجل
    غوووووووووووووود نايت
     
  15. NASSER-Q8

    NASSER-Q8 بـترولـي نشيط

    67
    0
    0
    ههههههههههههههاي الشباب شماته شكل صلوحي تحسف يوم كتب
    اخوي صلوحي ننتظر جديدك
     
  16. مهندس سياسي

    مهندس سياسي بـترولـي جـديـد

    28
    0
    0
    اخواني نحن لانوافقه الراي ولكل شخص حرية التعبير والتمتع بآرائه لكن من العيب ان يغلط شخص ويقول من اسمك اسم صيدليه او صلوحي او ماشابه من الكلام الغير لائق وانا شخصيا اعرف الاخ صلاح وبعثتله وتسب اقول فيه انه تسرع لكن كانت محادثتنا بكل احترام وتقدير وارجو من الاخوان عدم الغلط علي اي شخص وانما له رأيه ولنا رأينا وانا في الاخير اقول انه الاخ صلاح فعلا اخطأ وتسرع لكن بالاخير مصلحة القطاع النفطي بالزياده هي من مصلحة الحكومه ايضا تقديرا لجهود عمالنا كافه
     
  17. محمد الشيباني

    محمد الشيباني بـترولـي نشيط جدا

    306
    0
    0
    نحن و لله الحمد لم نرفع لافتات فالشوارع ولم نخرب في اماكن عملنا و لم نعتصم امام شاشات التلفزيون
    انما أعطينا اصحاب القرار مدة سنه كامله ليقروا الزياده المستحقه و الاتحاد أعطاهم مهله شهر كامل أيضاً عندما اعلن توقيت الإضراب

    و أنا ارى اننا في قمة التحضر و في قمة حرصنا على موردنا الوحيد في الدوله ، ولكن حسد و الكره لهذه الفئه من الموظفين بان و انكشف

    لذلك كل منكم يريد احباط ما وصلنا اليه من قرار ولكن افهم يا اخي العزيز نحن كالبنيان المرصوص لا يستطيع أيا كان على شاكلتك ان يهز هذا البنيان
     
  18. _khalid_

    _khalid_ بـترولـي نشيط

    105
    0
    0
    الى صلاح العلاج

    اثبتت التجارب السابقه ان ا صلاح القطاع النفطي ياتي بتنمية القوى العماليه
    وان الاضراب هو العلاج الشافي لكل مشاكل العمال المتعلقه بالرواتب

    عااااد انت اسمك صلاح العلاج المفروض تكون اول واحد يعرف هالشي
     
  19. LaRambla

    LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,041
    3
    38
    بالله عليكم منو هذا على شان تنقلون كلامه

    اسفهوه ولا تنقلون كلام الا الناس اللي تفهم ولها وزنها بالبلد
     
  20. مواطن كويتي

    مواطن كويتي بـترولـي نشيط جدا

    466
    12
    18
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ردك خلاني أضحك ضحك ما ضحكته من أشهر
    مع أني ما أئيد هالاسلوب
    عسى ربي يسعدك دنيا و آخره
    قول آمين
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة