التاريخ لايرحم اخي العامل النفطي لاتستعجل في قرارك

الكاتب : حسن الشامري | المشاهدات : 1,382 | الردود : 16 | ‏9 سبتمبر 2011
  1. حسن الشامري

حسن الشامري بـترولـي نشيط

53
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نصيحه مني الى الموظفين للي ماراح يضربون

لاتستعجل في قرارك انك توقف ضد زملائك ونقابتك بشان الاضراب

لان التاريخ لايرحم

وطبيعة البشر لاينسون المتخاذلين عن الاضراب

تعوذ من الشيطان واتخذ القرار الصحيح

ولاتواجه الرياح لكي لاتكسر ضلوعك الهشه

انصحك بالاضراب لكي تتلذذ بالزياده التي اتخذة قرار شجاع

من اجلها

عشان مايكون عليك فضل من قبل زملائك المضربين

لولهم ماجاتك الزياده

وشكرا

2. العندليب

العندليب بـترولـي نشيط جدا

164
    0
    0
    نعم فإن الحقوق تنتزع ولا توهب...من اراد انتزاعها فليهنأ بها ومن لم يرد أن ينتزع حقه فلينتظرنا نهبه له

3. بوخويلد

بوخويلد بـترولـي نشيط

58
    0
    0
    انا بصراحه كنت ضد الاضراب و ضد وضع الكويت و اقتصادها و سمعتها بوضع محرج ، بس للاسف ان قرار الاضراب ما طلع من عندنا طلع من عند اعضاء حكومه ما يدرون كيف يتصرفون ، الراشد و البصيري و القيادات الي مفروض تكون اكثر حكمه طلعوا يغرقوا بشبر ميه ، الحين تفكيري بالاضراب لتوصيل رساله و خاصه للراشد انك ما تحطنا جدام الامر الواقع و علي اساس تبون ولا طقوا راسكم بالطوفه جنه دافع من جيبه ، الزياده القصد منها تسكين و استقرار لعصب الحياه بالكويت مو العكس !
    يعني شنو استفادوا الحين ؟ و منو الي يبي الكويت تعيش بحاله اضطراب ؟ اوكي في اسوء الحالات فشل الاضراب ، يظل نفس الاثر السئ الي اهوا رحيل الكفائات من قطاع البترول للعمل بالحكومه الي ما تستوعب عماله اكثر و رحيل كفائات متميزه للعمل في دول الخليج الاخري ؟
    يعني حذي ولا جذي الكويت و اهل الكويت خسرانين ، حسبي الله علي الي كان السبب

و مع الاضراب للنهايه و بعد الاضراب الاستقاله دام ماكو فايده

4. نعم للاضراب

نعم للاضراب بـترولـي نشيط

52
    0
    0
    الجبان هو المتخلف عن الاخرين .. اللي دايما يوقف ضد زملائه سواء اصابوا او اخطأوا للاسف انا اكره الشخصيات هذه

ولكن

الحمدلله هم قلة في القطاع النفطي وحوالي 99% من الموظفين راح يضربون واللي يداومون بياكلووون هوا لانه راح يجبروونهم يداومون فوق ال24 ساعه غصب عليهم لانه ماكو احد راح يطلعهم كبديل ... والمسؤولين مراح يساعدونكم بالشغل ولا راح يتعاونون معاكم لانهم هم نفسهم يبوون الزيادة ...

5. Kgoc.

Kgoc. بـترولـي نشيط

55
    0
    0
    كلامكم عين العقل اساسا المسؤلين يبون الزياده اكثر منا لان لهم نصيب الاسد من الزياده

6. مو معقول

مو معقول موقوف

663
    0
    0
    اصلاً في ناس من زود الخوف يقولك خل الناس يسوون اضراب وانا اداوم واذا جاهم اكيد راح يجيني نفسهم.....قمة الخوف والجبن

لكن صدقوني ان عددهم اقل من 10% ولا راح يقدرون يسوون شي بالاضراب و راح ياكلونها اذا داومو لان الشغل بيكون على روسهم

7. العنزي koc

العنزي koc بـترولـي نشيط

139
    0
    0
    نعم لكن عزيز المتخاذل سوف تكون سمعتك زفت اذا لم تضرب مع زملائك والناس ما تنسا اللحين قاعد تطاع الاسامي اللي ما اضربت في السابق ولا تكون يوم من الايام منهم .

8. rong said

rong said بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
  9. bo9ali7

bo9ali7 بـترولـي نشيط جدا

200
    0
    0
    نعم التاريخ مايرحم وانا اقترح علي النقابات يسجلون الأسامي *

10. bo sadeq

bo sadeq بـترولـي نشيط

59
    0
    0
    ملاحظ الصيانه الميكانيكيه
    الكويت
    ماضون بالاضراب الا بقرار رسمي بالموافقه على كافة حقوق العمال بالقطاع النفطي بس ملينه من الوعود والاكاذيب والاشاعات والكلام الي لايودي ولا يجيب نبي حقوق القطاع النفطي كاملة اضرااااااااااااب

11. LPG STORAGE

LPG STORAGE بـترولـي نشيط

148
    0
    0

12. petrom

petrom بـترولـي نشيط

64
    3
    0
    سؤال: هل العامل اللي لس تحت التدريب عنده حق يسوي اضراب ام لا ؟ أرجوا الاجابة و شكرا:confused:

13. nawaf52

nawaf52 بـترولـي نشيط

127
    0
    0
    أخوي الشامري لا تقسو على الناس ترا فيه ناس مومسجله بالنقابه وجهة نظرهم النقابه ماتنفع وهذي وجهة نظرهم الشخصيه فهذول الاشخاص مالهم حق يضربون لأن إضرابهم يعني تفنيش .

14. حسن الشامري

53
    0
    0
    اخوي

انا مستعد اسجلهم في النقابه
    750 فلس
    فقط

بالشهر

15. حسن الشامري

53
    0
    0
    المتدرب انا اقول له لاتضرب

لانه مو مستلم وللحين مو مثبت

:)

16. petrom

petrom بـترولـي نشيط

64
    3
    0
    شكرا اخوي على النصيحة ، فيه وايد موظفين تحت التدريب يسألون ماعارفين شو يسوون، المفروض النقابات توضح عشان ما حد يتفنش ٠

17. petrom

petrom بـترولـي نشيط

64
    3
    0
    السلام عليكم، اخوي كلامك صح ولازم النقابات توضح للموظفين الغيرمنضويين ان لا يضربوا حتى لا يصير لهم مشاكل ،و اللي يبي يضرب يروح ياخد بطاقته من النقابة قبل تاريخ الاضراب ٠

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة