جدول الزياده ×× أصبح أسرار نقابه!!

الكاتب : الدوسري | المشاهدات : 1,383 | الردود : 11 | ‏8 سبتمبر 2011
  1. الدوسري

الدوسري بـترولـي نشيط جدا

248
    0
    0
    السلام عليكم

في البدايه هنالك بعض الاسئله لم اجد لها اجابه واتمنى من الاخوه الاجابه عليها:-

اولا: لماذا النقابه لاتعلن عن الجداول المقترحه لماذا هذا التكتم ؟ <<-- لو سمحتوا ابي رد مقنع

ثانيا: هل من المعقول ان يكون العامل كبش فداء .. اقصد من الممكن ان تكون زياده الحكومه مجزيه للعمال ولاكنها ليست مجزيه للقياديين ؟ <<-- سؤال يبيله تفكير
    لا اعتقد ان هنالك من يضرب مع النقابه وهو لم يرى الجدول من الاساس ولذلك بما اني لم ارى الجدول لن اضرب

إنشروا الجداول وخلو العالم يعرفون زيادتهم ذبحتونا بهالتكتم الي ماله داعي ديكور على الفاضي

ثالثا: الاضراب يجب ان يكون صبح لا عصر ولا ليل في حال لم تكن الزياده مجزيه كما يقولون بتقولون ليش ؟؟ سؤال اعتقد اجابته واضحه

2. ToP

ToP بـترولـي نشيط

70
    0
    0
    يالغالي انا كنت من اشد الناس اللي اطالب بنشر الجدول لـــكـــن يوم شفت عيووون الحساااااد بكل مكان

وانهم راحوا يسوون بلبله لما يعرفون زيادات البترول المجزيه قلت لا والله لاتنشروا والجدول المتفق وصلنا من

اسبووع اذا انت ماوصلك قولي قريدك وادزلك خاص زيادتك اما سالفه ماراح اضرب الا لماتنشرون الجدول

بكل مكان هذا غلط اسمحلي

3. الدوسري

248
    0
    0
    عزيزي top

انا شنو يضمن لي باجر اذا صار اضراب واضربنا
    انه الزياده بتفرق عن زيادة الحكومه ؟؟ يمكن تفرق عشره او عشرين واللعبه تكون زيادة القياديين مو عاجبتهم ويبونها فوق

4. brilliant

brilliant المـراقب الـعـام

8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    اخوي النقابات فاتحه أبوابها لكل من يبي يشوف الجدول والموظفين شافوه

5. الدوسري

248
    0
    0
    اخوي مع احترامي لك

انا اداوم بقسم فيه تقريبا ال 30 موظف وولا واحد فيهم يعرف الجدول او يدري عنه

6. مو معقول

مو معقول موقوف

663
    0
    0
    الجبناء لو يقولهم رئيس مجلس الوزراء اضربوا وانا اوعدكم ما يضركم شيء....مالك امل يضربون

الخوف سيد الموقف:)

اخوي الاضراب اذا انت ما استفدت منه غيرك راح يستفيد منه وانت ما راح تخسر اي شي...فليش ما تبي تضرب؟ ما تبي تكون واقف ويا اخوانك اللي راح يستفيدون من الاضراب؟ لازم يعني انت تستفيد والا ما توقف وياهم؟

يبه انت بالذات ما نبيك تضرب و داوم بروحك وانا عن نفسي بضرب وبكبر المخده بالبيت واخر شي راح تكون حالتي من حالتك ياللي مداوم

7. rong said

rong said بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
    النقابات فاتحه أبوابها لكل من يبي يشوف الجدول

8. ابوسليمان

ابوسليمان بـترولـي نشيط

53
    0
    0
    انا عن نفسي رحت النقابة وواجهت الأخ المحترم الهملان .. قلتله أبي اعرف زيادتي جم ؟ سألني عن درجتي وشاف الجدول وقالي بالضبط جم زيادتي .. طلعت من مقر النقابه مثل الخبل .. الزياده فعلا مجزية .. والله يكتب اللي فيه الخير لنا ولك ..

وترا في رسوم دينارين إذا تبي عرف جم زيادتك :d:d:d..

9. 1aziz

1aziz بـترولـي نشيط

69
    1
    8
    السلام عليكم
    عسى الله يعطيك العافية يا اخوي (مو معقول)
    يا جماعة الخير في سنة من السنين قاعد اشوف برنامج على قناة ال nbc الامريكية و حبو يشوفون شلون يتفاعل بعض الناس مع الاضرابات العمالية ........ و قفو جدام احد العمارات و نزلو فريق من العمال و كل واحد شايلة لوحة و فيها بعض الكلام المكتوب و قامو يدورون عند مدخل العمارة .... بعد شوي مر واحد من الناس (رجل ابيض) و راحت له وحدة من القائمين على الإضراب و طلبت منه ان يساعدهم بالإضراب ....... اخينا حمل لافتة و قام يدور معاهم ..... بعد شوي راحت له المذيعة و سألته ليش مسوي اضراب قل في حقوق لازم تعطى للعاملين ...... قالتله انت تدري بتفاصيل الإضراب قال مو مهم اني اعرف التفاصيل المهم ان في حقوق مطالب بها ......... قالت له بس انت مو اسود و لا انت امراة و لا انت حامل إلتفت إلى اللوحة إلي شايلها بدون ما يقرها و قال بس هذا حق و اذا انا ما و قفت مع هالفريق المتضرر اليوم من راح يوقف معاي باكر .................
    السلام عليكم

10. الاول

الاول بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    السلام عليكم

1 انا اعيب على النقابة عدم نشر الجدول ليش خايفين انتو مو بايقيين شى اما كلمت الحسد فهذا ماخوذ خيره نشر الجداول قبل اجتماع الخدمة المدنيه فىه شحذ همم الموظفين وشفافيه وتوصيل رساله لمجلس الخدمه المدنيه رساله قويه ان الكل مطلع حقوق العاملين

2 الحل الان اعلان الاضراب فورا حتى يعرف الراشد وغيره من المتعجرفين والغير مبالين الذين لايفقهون شى عن القطاع النفطى وعمله

3 نحن لا نطلب شى زيادة على حقوقنا هذه اقل من حقنا بعد

11. الاول

الاول بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    --------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم

1 انا اعيب على النقابة عدم نشر الجدول ليش خايفين انتو مو بايقيين شى اما كلمت الحسد فهذا ماخوذ خيره نشر الجداول قبل اجتماع الخدمة المدنيه فىه شحذ همم الموظفين وشفافيه وتوصيل رساله لمجلس الخدمه المدنيه رساله قويه ان الكل مطلع حقوق العاملين

2 الحل الان اعلان الاضراب فورا حتى يعرف الراشد وغيره من المتعجرفين والغير مبالين الذين لايفقهون شى عن القطاع النفطى وعمله

3 نحن لا نطلب شى زيادة على حقوقنا هذه اقل من حقنا بعد

12. e7m5

e7m5 بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    الاضراب سيد الموقف

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة