الى نقاية شركة النفط

الكاتب : فكر بعقل | المشاهدات : 613 | الردود : 3 | ‏6 سبتمبر 2011
  1. فكر بعقل

فكر بعقل موقوف

1
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شمال الكويت norht kuwait

اتوقع انكم طلعتوا قرار بالاتفاق مع المسؤولين (تيم ليدر) ان المهندس يقعد سنتين بالنورث والسينيير يقعد ثلاث سنين،،،

لكن ممكن توضحون لي هل انتوا استثنيتوا (الهندي) من هالقانون؟ ولا التيم ليدر على كيفهم؟؟

شنو الهنود مكودين بالنورث ولا عمرهم ما تحركوا كلش من اول ماتوظف واهوا اهناك ويحلب من النورث واحنا لما نبي نروح يقولك لا بديلك ما خلص مدته !!!!!

والله لو انا منكم يالنقابه انزل هندي معاي بالنقابه لان راح يمشي اموركم والله ولا انتوا مو مال فزعه للكويتين

اذا كلامي فيه غلط ابي نقابي واحد بس يرفع السماعه على كل تيم ليدر ويسأله عن الهنود الي بالنورث (3 اضعاف عدد الكويتيين) و مدتهم اهناك (4 اضعاف مده الكويتي لي راح)

الكويتي لي راح سنتين ويوم ويذلونه على هاليوم اما هالبااااي قاعد يحلب من خير ديرتنا على افانا

لنا الله يا نقابتنا يالي ادور لنا الزين (طل)

وللعلم في (باكستاني) يتشرط يقول لا انا ما انزل برقان انا بقعد بالشمال واذا بروح اروح الغرب !!!! ولا تيم ليدره يخاف منه يقوله اوكي اقعد (والله هذيلا يا مضبطين التيم ليدريه بالشغل) يا .........

لكن يالله تيم ليدر ريال فبرقان وقاله باجر تنزل لا اسجلك غياب من غير عذر وخلاه نفس ال... ينزل بنفس اليوم

نبي ناس عندها شخصيه لو ممكن وتييب لنا حقوقنا... في؟؟

2. الكويتي

الكويتي بـترولـي نشيط جدا

154
    0
    0
    كلامك كله عدل
    قبل جم سنه التنقلات كانت شهر 9 و بالصدفه اوصله لسته الاسامي للي راح ينزلون من النورث و منو بديله
    و بالصدفه طالعت الاسامي اكثر كويتي قعد بالنورث سنتين و جم شهر
    و اقل هندي و بكستاني من 3 الى 4 سنوات
    هذا كان بقسم الصيانه
    و الله لو عندي اللسته ادزها لكم بس من زمان هل الكلام

3. nawaf52

nawaf52 بـترولـي نشيط

127
    0
    0
    أخوي رحت النقابه وقدمت شكوى ومالقيت رد روح قدم شكوى رسميه وإذا مالقيت رد كلنا بنوقف وياك

4. ميسي

ميسي بـترولـي نشيط

وين اللي لهم الدور مايشتكون الروتيشن مو بكيف التيم ليدر
    اذا متأكد من الكلام أكيد وماتبي انت تشتكي بلغ احد النقابه

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. helpdesk
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    298
  2. المحرر النفطي