نقابة المهندسين للمهندسين : شاركو في الاضراب مع رفض اي اوامر بحصر عدد المضربين

الكاتب : سالم الخالدي | المشاهدات : 807 | الردود : 5 | ‏6 سبتمبر 2011
  1. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    بيــــــان من

    نقابة المهندسين الكويتية

    *

    بخصوص حث مهندسي القطاع النفطي على الالتزام

    بالمشاركة الفاعلة في اضراب 18 / 9

    *

    *

    أعزاءنا المهندسين والمهندسات

    في مؤسسة البترول الكويتية و الشركات التابعة لها ،،

    *

    تهيب نقابة المهندسين الكويتية بجميع مهندسي القطاع النفطي على مختلف درجاتهم و جهات عملهم ضرورة الالتزام بالمشاركة الفاعلة في الإضراب الشامل المزمع تنظيمه بقيادة اتحاد عمال البترول و صناعة البتروكيماويات بتاريخ 18 / 9 / 2011 وذلك حرصاً على مصالح جميع العاملين في القطاع النفطي وعلى رأسهم الشريحة العريضة من المهندسين على وجه التحديد.

    *

    *

    الأخوة مهندسي و مهندسات القطاع النفطي ،،

    *

    إن موقفنا المبدئي من دعم الزيادة العامة لم يكن إلا استناداً إلى أسباب مدروسة تخدم مهندسي القطاع النفطي، و كما أعلنا مراراً و تكراراً فإن هذه الزيادة العامة ليست بديلا عن القضايا المنظورة أمام القضاء العادل والتي أعلنا مسبقاً عن تحقيق الانتصار فيها، بل ستكون هذه الزيادة العامة بإذن الله تعالى قيمة مضافة لكل ما سيصدر من أحكام قضائية لصالح تمييز المهندسين وسنسعى جاهدين لتعميمها بمجرد حصولنا على أول حكم نهائي لصالح أياً من مهندسي القطاع النفطي.

    *

    الأخوة مهندسي و مهندسات القطاع النفطي ،،

    *

    إن تكاتفكم في المشاركة الفاعلة في الإضراب الشامل لن يكون إلا مؤشراً قويا على ارتفاع مؤشرات النجاح الحتمي لهذا الإضراب آخذين في عين الاعتبار أن المهندسين هم عامود الارتكاز وحلقة الوصل ما بين الإدارات العليا للشركات و بقية العاملين و غير متناسين أن سلم الدرجات المفتوح أمام المهندسين يحقق لهم العائد الأعلى من هذه الزيادة العامة على عكس بقية العاملين الذين سيضحون بالغالي و النفيس ليكونوا وقود الإضراب الشامل المزمع تنظيمه بتاريخ 18 / 9 / 2011، لذلك نعيد التأكيد على ضرورة التزام المهندسين في المشاركة الفاعلة بالإضراب بل و رفض أي أوامر إدارية عليا بحصر أسماء من سيشارك بالإضراب من العاملين أو تهديدهم وإيجاد المبررات المنطقية للتملص من أي إجراءات إدارية تعسفية، راجين منكم أن تكونوا السد المنيع لحماية حقوق الجميع .. عاملين و مهندسين.

    *

    *

    *

    مع تحيات ،،،

    نقابة المهندسين الكويتية

    06/09/2011
     
  2. مواطن كويتي

    مواطن كويتي بـترولـي نشيط جدا

    466
    12
    18
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بالفعل الموظفين بحاجه إلى التكاتف و الاتحاد لاقرار الحقوق كامله

    الاداره العليا طلبت من المدراء عمل كشوفات باسماء من سيضرب و من سيحضر للعمل و هذه أول خطوه منهم في ترهيب و تخويف الموظفين الذين يودون الاضراب

    نسألكم أخواني أخواتي الثبات على الموقف
    والله ولي التوفيق
     
  3. محسن

    محسن بـترولـي نشيط

    97
    0
    0
    هكذا يكون العمل ونرجو من المهندسين الألتزام وعدم الخوف من تهديدات مسؤوليهم والمضي قدما على الأضراب
     
  4. محسن

    محسن بـترولـي نشيط

    97
    0
    0
    نعم اخي مواطن كويتي كلامك صحيح
    التيم ليدر مالنا يريد معرفة من سيشارك في الاضراب لتسجيل الأسامي وكأنه نوع من التهديد ( ترى هاااااا ) بس قلناله الحين ما حددنا موقف الأسبوع الجاي نقولك ( على قول المثل ) بكره تسكت المحتاج وتاريخ 18-9 بكون ان شاء الله اول المضربين
     
  5. العندليب

    العندليب بـترولـي نشيط جدا

    164
    0
    0
    قانونيا ورسميا لايجوز أن يعاقب اي موظف يشارك في الأضراب طالما أن الأضراب تم اخذ اجراءاته عن طريق الأتحاد العام الذي هو بمثابة الجهه الرسميه لتمثيل العاملين وتوجيههم وبما أن الاتحاد معترف به قانونيا ورسميا من قبل أحكام الدستور وقوانين الدوله وبما أنه تمت الدعوه من قبل الأتحاد بشكل رسمي وقانوني لحضور الأضراب فلا يجوز لأي مسؤول أن يعاقب أي موظف في يوم الأضراب .....
     
  6. محمد الشيباني

    محمد الشيباني بـترولـي نشيط جدا

    306
    0
    0
    هذا ما عهدناه من بعض المسؤلين باختلاق القوانيين و معاقبة الناس بخير وجه حق

    سوف نرا ما هي فائدتك الحقيقيه وقت الاضراب عندما تقف حيران امام المعدات ولا يوجد من يشغلها من العمال
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,322
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,285
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,638
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    7,870
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    2,479

مشاركة هذه الصفحة