انباء عن ايقاف المصافي والحقول وقت الإضراب

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 1,720 | الردود : 8 | ‏5 سبتمبر 2011
  1. المحرر النفطي

المحرر النفطي فريق الإعلام

3,467
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصلتنا معلومات انه قد طلب من قيادات القطاع النفطي تقييم الوضع في حال تم الاضراب المزمع تنفيذه بتاريخ 18 / 9 / 2011 وكانت الردود ان المصافي ستتوقف عن العمل وكذلك الحقول مما سيسبب خسائر كما توقع الاخ محمد الهملان في تصريحه.
    والملفت للنظر هنا هو طلب الجهات العليا من قيادات القطاع النفطي تقييم الوضع وهم يعلمون ان عموم الموظفين ملتزمين بقرار اتحادهم ونقاباتهم مما لا يدع اي مجال لتشغيل المنشئات النفطية.
    ووردتنا معلومات ان هناك مقترحات تقدم بها بعض القيادات بتوقيف جميع تلك المنشئات قبل الإضراب تلافي للأضرار لا سمح الله وهو بالفعل ماسبق وان طالب به الهملان في بيانه قبل يومين.

2. مو معقول

مو معقول موقوف

663
    0
    0
    والله ان صار شي بالمصافي فيجب شنق المتسببين في هالمهزله هذي...وهذي اموال دولتنا ومستقبلنا ويسوون جذي؟ جهال ماسكه مناصب قياديه قاعد يلعبون على كيفهم والله انا اتمنى من اميرنا صباح انه يتدخل ويفنقرهم ويعاقبهم....اداريين القطاع النفطي اثبتوا فشلهم من زمان وبس تصريحات على الفاضي والموظفين زهقوا والنقابات زهقوا وماكو الا الاضراب اللي راح يضر بالاول والاخير الدوله....وين رجالات الكويت اللي توقف هالمهزله؟ والله الواحد يحتر على اللي صاير بالبلد ويتعب نفسياً

3. koc-76

koc-76 بـترولـي مميز

591
    0
    0
    الملفت بالموضوع طلب الجهات العليا تقييم الوضع وهذا دليل انهم ماراح يقرون الزياده

4. المحرر النفطي

المحرر النفطي فريق الإعلام

3,467
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    طلب تقييم الوضع لابد منه اخي الكريم
    ولا يعني بالضروره رفضهم من عدمه

اخوي مو معقول .....المتسبب في تأخير الزيادة هو المجلس الأعلى للبترول وليست مؤسسة البترول ولا الشركات النفطيه
    لهذا ليكن انتقادك موجه لرئيس الوزراء واعضاء المجلس الذين احالوا اربع خيارات للخدمه المدنيه
    مع العلم ان اتحاد البترول اتفق مع المؤسسة على جدول واحد فقط.

يعني حكومتكم هي من تسبب بهذه المشكله واوصلنا الى هذا الحال وليست قيادات القطاع النفطي

5. brilliant

brilliant المـراقب الـعـام

8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    الوزير اثبت فشله في وعود العمال ومن اخلف الوعد يتحمل المسؤوليه

6. مو معقول

مو معقول موقوف

663
    0
    0
    حلوه هذي...اخوي جم صارلها الزياده واهي داخل المؤسسه ويسوونلي دراسات؟ والا بوجهة نظرك انها ما طولت؟ الكل يتحمل المسؤوليه وانا احمل المؤسسه المسؤليه شبه الكامله لتأخير الموافقه على احالتها للديوان...الديوان هم يحتاج يدرسها والا بس المؤسسه اللي تحتاج تدرس؟ واحنا ناطرين الموافقه عاجلاً وليس اجلاً....وانا اتمنى من النقابات المطالبه بإنزالها بأثر رجعي مع معاش شهر 9....لان ما نبي يقولون وافقنا ويعطوني مخدر جم شهر وبعدين يمكن يردون بكلامهم وتعال دورني...يعني نبي الحلال بالبنك بمعاش شهر 9

7. ViP

ViP بـترولـي نشيط جدا

242
    0
    0
    شحقه مشتط :eek: وأخرتها تغطي نقص ولاتضرب - انا اقول اذا المهندسيين مثل نوعيتك وهذا لا اتوقعه بتاتا

لأن اذا كان كذلك ف فعلا الأجنبي أفضل منكم

ماعندكم موقف واضح وثابت مع جميع قطاعات النفط اتحاد ونقابات ولاحتى مع نفسكم ولا حتى مع اللي تشتغلون معاهم

الا اذا أنت شاذ عن القاعده وهذا اللي اتوقعه ؟؟!!!!!!! :rolleyes:

8. ViP

ViP بـترولـي نشيط جدا

242
    0
    0
    وكذلك يحمل صفة المنافق وصفة النفاق السياسي ولاحتى اعتذر عن ما بدر منه ولم يصرح بذلك بعد نهاية الموعد !؟

9. العندليب

العندليب بـترولـي نشيط جدا

164
    0
    0
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة