الاضراب .. والزياده المزعومه !!!

الكاتب : Greater Burgan | المشاهدات : 1,222 | الردود : 9 | ‏30 أغسطس 2011
  1. Greater Burgan

Greater Burgan بـترولـي نشيط

66
    0
    0
    اخواني بالنسبه للاضراب والزياده انا صراحه مادري شقول حق نقابتنا العزيزه ومادري لوين بنوصل .. لا قايلين شنو اهيا اليه الاضراب والمصيبه !! ان محد موضح شلون الزياده راح تشملنا احنا نستلم معاشنا من السعوديه !! متخيلين يعني حتى لو انهم موافقين على الاضراب بس محد مفهمنا جم الزياده الي بتيلنا وهل منقوصه ولا لا ؟ وهل راح تتاخر كالعاده ولا شالقصه بالضبط ؟
    طيب ممكن انا غلطان وما وصلتني اخبار ممكن احد يفهمني ويعلمني .. خل نعرف الي لنا والي علينا ما يصير .. شلون اضرب وانا بالاساس ماني عارف حقوقي !!!!!

2. واحد فاهم

واحد فاهم بـترولـي مميز

762
    4
    18
    كومبيوترشي
    درة الخليج
    مرحباً يالطيب تقبل الله طاعتك وكل عام وانت بخير
    بداية بالنسبة لموضوع الآلية أنا متأكد انه النقابة راح تبلغ الموظفين قبل الإضراب بالآلية خصوصا اذا كان هناك إضراب بالاصل وعدم التوصل الى حل قبل تاريخ الإضراب وهذا الامر ينطبق عليا الاتحاد بكبره

الموضوع الثاني ثق بالله انه الزيادة ان شاء الله شاملتنا وليش لا واغلب الامور المادية اللي تصرف لموظفين الوفرة والاحمدى قاعدة تصرف لنا
    " تذاكر - منحة اثاث - مشاركة نجاح "
    اذا كنت متضايق ومو فاهم اللي لك واللي عليك عندك تلفون النقابة ارفع السماعة وكلمهم وهذا ابسط حق من حقوقك كونك عضو وان شاء الله راح تلقى عالاقل كم إجابة على أسألتك :)

3. bo9ali7

bo9ali7 بـترولـي نشيط جدا

200
    0
    0
    الزيادة تشمل الخفجي بمحضر رسمي مع النقابة وأحنا وياالنقابة والخفجي مع الإضراب وراح يضربون اول ناس

4. Greater Burgan

66
    0
    0
    الله يسمع منك وكلامكم صحيح .. لكن احنا ناخذ راتب اساسي من الخفجي والزياده اساسا على الراتب الاساسي فشلون راح يزيدونا واحنا مانستلم منهم راتب اساسي طال عمرك ؟

5. bo9ali7

bo9ali7 بـترولـي نشيط جدا

200
    0
    0
    مثل ماجابوا النقابة مشاركة النجاح علي اساسي الخفجي يجيبون الزيادة مثلها يالغالي

6. Greater Burgan

66
    0
    0
    الحمدالله .. انا ماشكك بقدره النقابه لكن نبي حقوقنا كامله وغير منقوصه وناخذها مع غيرنا

7. واحد فاهم

واحد فاهم بـترولـي مميز

762
    4
    18
    كومبيوترشي
    درة الخليج
    اذا مكتوبة لك يالغالي ... راح تاخذها فلس فلس ان شاء الله

8. التطوير

التطوير بـترولـي نشيط

51
    0
    0
    مايضيع حق وراه مطالب
    الى الاضراب الخفجي اولاً

9. حسافه يالنفط

حسافه يالنفط بـترولـي جـديـد

48
    0
    0
    ممكن واحد من النقابات يرد علينا؟ ليش خايفين تعرضون الجدول بالجرايد وتورونه للناس بالخش والدس؟ شنو جريمه؟ مو تقولون ان من حقنا ان ناخذ زياده مقارنه مع الخليج؟
    لا تقولي خايف من الجرايد وخرابيطكم هذي عيب هالحجي وروح اضرب بروحك اذا ما تحط الجدول بالجرايد

10. Greater Burgan

66
    0
    0
    اخواني الخدمه المدنيه اعطى الضوء الاخضر للزياده .. انشاءالله يصير كل شي بدون اضراب
    alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/…

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة