قسم الاختبارات بالشركة hr

الكاتب : ENGNEER | المشاهدات : 2,192 | الردود : 12 | ‏29 أغسطس 2011
  1. ENGNEER

ENGNEER بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    اخواني انا عندي مشكله مع هالقسم اللي حدث ولا حرج متمثل بالسيد ****** اللي مره ومره يرد عالتلفون

والاخ / ***** اللي ياتتصل عليه اول الدوام تصيده ولا اغسل ايدك يرد عليك والعذر ان كله مشغول ومافي اي تطور للموظفين المقبلين عالاختبارات

والاخت / **** اللي اغسل ايدك ترد عليك

يعني الحين شالوا اختبارات التخصص من الشركة وراحت مركز التدريب ptc بخصوص اختبار التخصص

والجماعه موقاعدين يسوون شي كله اجتماعات ومايردون عليك وان رحت لهم الشركه ماتاخذ منهم لا حق ولا باطل

شسوي ابي اختبر تخصص بس وبنفس الوقت ابي هالموضوع يوصل لهم

2. الريف النمساوي

الريف النمساوي بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    هلا و الله فيك يا الغالي
    و الله يا خوي ما ادري شنو اقولك و الله قهر ادري و حال وايد من الشباب مثل هل الحال
    و انا واحد اعاني من هل المشكله بعد بس و الله ما ادري ليش اموقفين اختبار التخصص !!!!!!!
    وايد شباب ناطرين هل الختبار
    شكله مافي نقل ........ الله يستر الله يستر ابي احد من الاداره يرد على هل السؤال .........؟
    قبل فتره الاخ المحرر الاعلامي قال ان يا تنجح بالانجليزي او التخصص عشان الشهاده تدش بالسستم ...بس ما شوف احد اكد على هل الكلام و اذا رحت الشركه و سألتهم هل السؤال يقولك ما ندري و ما نعرف شي انزيييييين عيل منو يعرف يا جماعه .......!
    ما يصير جذي
    الله كريم اخوي
    المشكله اذا عديت هل الشروط الي يبونه النقل صاير وايد صعب شقولك....... الله كريم يهون الجرح الاليم
    قبل لا كان في اختبار تخصص و لا شي بس انجليزي و انقل........ اسمحلي طولت عليك بالكلام*

3. ENGNEER

ENGNEER بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    اخوي واخواني القانون موجود بالمؤسسة بس الشركة ماتبي تفعله والknpc مفعلينه واتوقع ايكويت

بس عندنا وهالقسم اللي مايبي يرد على احد ماادري متى واحنا مسلمين رقابنا لهم

ورب الكعبه انا ماعندي اي مشكله اني اطلع من الشركة واروح اي وزاره ومابي هالمميزات اللي تذل الموظف
    يعني رحت اكمل دراستي وعندي ملف بالشركو والتعليم العالي وشهادتي معتمده ليش قاعدين يوظفون بدل
    مايعدلون اوضاع العاملين ؟؟

4. أبوليلى

أبوليلى بـترولـي نشيط

92
    0
    0
    أخوي engneer اذا أنت من الناس اللي وقعوا قبل لاتدرس الهندسه على ورقه انك ما تطالب بتعديل وضع فانسى انك تعدل وضعك الا بواسطه وبروز شهادتك واكشخ فيها بالمكتب عندك اما اذا ماوقعت فعندك القضاء واخذ حقك بايدك

5. hadawe

hadawe بـترولـي نشيط

54
    0
    0
    Q8
    بالنسبة للأخ الي ذكر أسامي الموظفين ياريت لو تشرفنا بالقسم .. و بالنسبة حق تعديل الوضع ما تقدر تعدل وضعك الا لمن ينزلون اعلان
    وعلى التلفونات ياريت لو توظف لنا واحد يساعدنا يا البشغل ولا بالتلفونات
    واذا تبي حل زين
    ارفع قضية

6. الكويتي

الكويتي بـترولـي نشيط جدا

154
    0
    0
    على فكره ترى عندهم كاااشف رقم يعني يشوفون اللي داق و اللي كان داق عليهم
    لانه قبل قتره كنت داق عليهم كان عندي رقم 99999 و جان يرد علي **** و لما عرف انه مو وزير قام ما يرد علي

عادي اخذ و خل

7. ENGNEER

ENGNEER بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    بالنسبة للأخ الي ذكر أسامي الموظفين ياريت لو تشرفنا بالقسم .. و بالنسبة حق تعديل الوضع ما تقدر تعدل وضعك الا لمن ينزلون اعلان
    وعلى التلفونات ياريت لو توظف لنا واحد يساعدنا يا البشغل ولا بالتلفونات
    واذا تبي حل زين
    ارفع قضية

بصراحة اختي خوش رد وهذا الرد المتوقع من قسم نفس هالقسم ولا تقنعيني ان الشغل ذابحكم بعكس الفراره بمبنى 4

8. brilliant

brilliant المـراقب الـعـام

8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    ياليت النقد يكون علي القسم نفسه بدون ذكر أشخاص حتى لايكون موضوع شخصاني

اشكر تفهمكم

9. koc-kw

koc-kw بـترولـي جـديـد

41
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخوي brillint صحيح كلامك لو كان المشكله في القوانين او اللوائح الناس تتكلم عن القسم بس المشكله في الموظفين اللي بفترض انها تنفذ و تطبق هذي القوانين واذا كان عمك اصمخ ما لها الى هذا المنتدى المحترم تعبر عن رايها ومشكتها.

10. ENGNEER

ENGNEER بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    اخوي المراقب احترم وجهة نظرك بس اريد ان اوضح ان الموضوع ليس شخصاني بالعكس ولو اني بذكر القسم محد راح يعرفله

وبالردود موظفه من القسم واتمنى الكل يشوف ردها وبالاخير تقولي روح ارفع قضيه بدل لاتحل المشكله وتكلم مسؤولها وتنبه ان القسم انذكر بالمنتدى وان الاغلبية القياديه راح تقراه

بس للاسف عند ذكر الاسماء تقول شخصانيه اشلون شخصانيه وانا ذاكر اسماء القسم كله ؟؟؟

اعتبر ردي هذا على النقطه اللي اثرتها والاسماء اللي مسحتها وهذا حق مخول لك كمراقب وكنت اتمنى بقاء الاسماء لحين الرد من احدهم

وارجع واقول ان هالقسم مقصر ورقاب مئات الموظفين متعلقه بموظفين غير مبالين بعدم الرد عالهاتف والفراره بمبنى 4

واللي مومصدق يروح ويشوف

11. المنصور

المنصور بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

حسب اللي اعرفة انك لازم تقدم على طلب تعديل وضع علشان يحددون لك مواعيد للاختبارات، واذا اجتزت الاختبارات المطلوبة + انك مكمل الشروط المطلوبة.. راح يرسلون مذكرة داخلية لرئيس الفريق اللي تتبع له بخصوص اعتماد المؤهل الجديد وانهم يعدلون وضعك واذا عندهم شاغر وظيفي لك

وبالنسبة للاعلان اللي بتنزله الشركة.. بيكون اعلان داخلي للي مطابق للشروط المطلوبة لتعديل الوضع الوظيفي ولكن ما في شاغر وظيفي للموظف في فريق العمل اللي يتبع له، وبالتالي الشركة بتشوف مكان مناسب للموظف في فريق عمل مناسب

12. الريف النمساوي

الريف النمساوي بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    السلام عليكم

باختصار مفيد ....... عند واصطه .....تقدر تنقل ......و اذا ما عندك عمرك ما راح تنقل.......هذا الواقع........ الله كريم

13. نفطي عتيج

نفطي عتيج بـترولـي جـديـد

33
    0
    0
    كلام المراقب صحيح
    ذكر الاسماء هو نوع من التشهير، الله يهديهم ويمكن الخطاء بعدم وجود نظام واضح لكل الحالات وهذي مشكله اداره تحل عن طريق النقابه

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة