إضراب .... أم مساومة جديدة على حقوقنا

الكاتب : alighsaad | المشاهدات : 966 | الردود : 6 | ‏28 أغسطس 2011
  1. alighsaad

alighsaad بـترولـي نشيط

131
    0
    0
    بصراحة كنت أظن أن ما أقوله ليس له صدى حتى وصلني البرودكاست من الأخ طلال العيدان

الرجل يقول بكل وضوح وصراحة:

تبوننا نضرب .. حاضر .. لاجل الزيادة .. صحيح

لكن أي زيادة .. كم حجم الرقم الذي نتكلم عنه ... نعلم أن المؤسسة وضعت عدد من السيناريوهات وكل زيادة تختلف عن الأخرى

يا نقابتنا العتيدة ... نحن نضرب لاجل حقوقنا... فكم الرقم الذي ترونه منصفاً لنا لكي نضرب حتى يتحقق هذا الهدف

أم أن المقصود أن نهدد بالاضراب *فتقبل الحكومة بمبلغ ما كالحسنة على العمال فتأتي النقابة لنا كالثوار الفاتحين ويقال لنا ... ليس بالامكان أفضل مما كان.

نحن نقدر أنكم تحررتم من قيد العبودية واستطعتم الحديث عن الاضراب بعد تغيير نائب الرئيس لكن العمال ليسوا عبيد لكم

نعم للاضراب ... نعم سنؤيد من يطالب بحقوقنا حتى لو كانت نقابتنا التعيسة لكن لنفهم ... حجم الزيادة التي تطالبون فيها لنعلم لاحقاً ان بعتم حقوق العمال مقابل اتفاقات سرية أم انكم ستصدقون معنا هذه المرة

والشكر كل الشكر للاخ طلال العيدان

2. Eng Kw

Eng Kw بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    Kuwait
    السلام عليكم
    يعطيك العافية اخوي علي
    كلامك عين العقل وانا معاك بكل اللي تقوله
    يجب ان تكون الامور واضحة حتى يقتنع الشباب بالقرار الخاص بالاضراب
    ولكم جزيل الشكر

3. حسافه يالنفط

حسافه يالنفط بـترولـي جـديـد

48
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

اخ علي العلي واخ eng kw والاخ طلال العيدان كلكم كلامكم صح ويسلم راسكم على المسجات الي وصلتنا وعلى الموضوع هذا وعلى انكم قاعد تنورونا على المعلومات الطيبه احنا ضايعين بالطوشه على بو ان صارلنا 3 سنين بالشركه الكل يقول اضراب ومانبي نداوم ونبي ونبي

انا اقول نبي طرف محايد بينا وبين النقابه يفهمنا حقوقنا مو بس هدف ومصلحه انتخابيه واحنا مساكين والله ربعي الي تخرجوا وراي بسنه يداومون بالطاقه معاشهم اعلى مني :(

ولا يقولون لي انطر لي درجه 14 ماكو شغل :(

لا يقولكم ان النقابات خايفه انها تسرب الجداول على اساس ان الحكومه مادري الموسسه مادري الديوان مادري الجرايد لا يعرفونه !!!!!1

هذي والله مو فاهمها لكن شنو يعني الحكومه مادري الديوان بيغير رايه اذا عرفنا الرقم؟؟

والنقابات صارلكم سنتين اطالبون للحين ما عندكم رقم فبالكم اطالبون فيه؟؟؟

ووينكم من زمان عن الاضراب ولا الانتخابات قربت وتبون التكسب الانتخابي على افانا ؟؟؟

متى الانتخابات؟؟

4. Mr Senior

Mr Senior بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    السلام عليكم
    انا كل خوفي الحكومة تدهن سير النقابييين بجم مليون مثل مادهنوا سير اعضاء مجلس الامه ويطلع اضرابنا و زيادتنا بلووووووووشي
    الله يستر

5. العامري

العامري بـترولـي نشيط جدا

السلام عليكم
    تقبل الله طاعتكم وكل عام وأنتوا بخير
    بالنسبه لموضوع الإضراب و الإلتفاف حول النقابه فالجمعيه العموميه مو مقصره ولكن نفس تساؤل الأخوان الإضراب على العمياني من غير جدول محدد وليس جداول و شفافيه تامه مع الموظفين غير منطقي ولكن أقول للتأكيد أنا مع الإضراب قلبا و قالبا ونتمنى على النقابه حث الموظفين بطريقه صحيحه عن طريق التوضيح وتبيان الحقيقه
    كلمه أخيره : نرجو إن الأضراب ما يكون على حساب الموظفين ذوي الدرجات الدنيا والقياديين يقطفون ثماره​

6. محسن

محسن بـترولـي نشيط

97
    0
    0
    كلام جدا جميل من الجميييييع وأنا أضم صوتي لكم نعم نحن مع الأضراب قلبا وقالبا ولو كنا لا نحبكم يا نقابتنا الغراء لعدم توضيحكم لكثير من الأمور . فنتمنى منكم أخذ الزيارات الميدانيه والتحرك وأطلاع الشباب على الجداول والميزانيه التي سنضرب من أجلها .

7. حسافه يالنفط

حسافه يالنفط بـترولـي جـديـد

48
    0
    0
    ممكن واحد من النقابات يرد علينا؟ ليش خايفين تعرضون الجدول بالجرايد وتورونه للناس بالخش والدس؟ شنو جريمه؟ مو تقولون ان من حقنا ان ناخذ زياده مقارنه مع الخليج؟
    لا تقولي خايف من الجرايد وخرابيطكم هذي عيب هالحجي وروح اضرب بروحك اذا ما تحط الجدول بالجرايد

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة