وين رايح يا مدير الهندسة والصيانة- مصفاة الشعيبة

الكاتب : q8bass | المشاهدات : 8,430 | الردود : 85 | ‏28 أغسطس 2011
  1. q8bass

q8bass بـترولـي جـديـد

21
    0
    0
    السلام عليكم وكل عام وانتم بخير مقدما ،،،،،

ويستمر مسلسل التجاوزات اللي مو راضي يخلص بشويخ الصناعية اسف اقصد مصفاة الشعيبة عبر تجاوزات مدير الهندسة والصيانة جميع لوائح وقوانين الشركة عن طريق توظيف العمالة الأجنبية الغير مؤهلة علميا لسد نقصه الداخلي او حبة الشديد للعمالة الاجنبية واليوم جريدة الوطن تسرد لنا موجز عن هذا المسلسل

http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=134801&YearQuarter=20113

ما اقول الا الله يعينكم يا شعيبة

2. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    لا حول ولا قوة الا بالله
    معقوله توصل فيهم هالمواصيل
    ابناء البلد مو لاقين وظائف والاخ يبي يوظف اجانب بدون شهادة وعلى درجة مهندس
    خلصوا الكويتيين يعني
    انا ماني عارف سر حب مسؤلي مصفاة الشعيبه للاجانب
    من مدير مصفاة الى مدير عمليات الى مطير صيانه شي غريب صراحه
    لان حتى مدير العمليات وافق او طلب تعيين اجانب رؤساء اقسام بعد ماكانو مقاول

3. KNPC OR KOC

KNPC OR KOC بـترولـي جـديـد

20
    0
    0
    الحمدالله الي فضح هالمدير هذا انسان للاسف ماتامنه على ربع دينار وبيده عقود الصيانه تخيلو يااخوان بكل قسم من اقسام الصيانه حاطله اجنبي سواء كان مصري او هندي يا اما يكون سينيور او درجه خمستعش وهالمصري او الهندي ايكون بيده عقود القسم والتعليمات ياخذها دايركت من المدير والتيم ليدرز والسينيورز الكويتيين طمبور طين للاسف هذه المشكله مافيه رياييل يوقفون بويه هالي مايستحي بس مصيره بينصاد وين يروح من الله الظلم ظلمات وراح تنكشف امور اكثر واكثر واذا التيم ليدرز والسينيورز الكويتيين ساكتين وبالعين العافيه فيه ناس يايين بعدهم ماراح يسكتون وراك وراك يالحرامي زنقا زنقا (-:

4. q8bass

q8bass بـترولـي جـديـد

21
    0
    0
    اخي العزيز

انا الصراحة استغرب هذا التصرف اللي موجود في مصفاة الشعيبة وليش يحاربون الكويتيين بالذات والجواب الوحيد اللي نستنتجا من هذة السلوكيات هي محاولاتهم لتشعيب نفوذهم في كل مكان (المقصد الاقسام) وتطفيش كل ما هو كويتي فيه حتي لا تنكشف اعمالهم [mark=#ff3333]الشخصية[/mark] من قبل اي كويتي لانة اي كويتي غيور ما لا يقبل بالتجاوزات من قبل عصابة الهندسة و الصيانة

5. بيض عيون

بيض عيون بـترولـي جـديـد

43
    0
    0
    السفارة الهندية مقدمه درع شكر لمدير الهندسة و الصيانة:)
    بس العيب مو بالمدير..العيب بالكويتيين..معقولة كويتيين بدرجة سنيير يتنافضون جدامه؟
    و الادهي اللى يحبون راسه!

6. الماحي

الماحي بـترولـي نشيط

52
    0
    0
    الله يرحم ايام الصراف بس

والا هذا للاسف بس فالح اذا شاف احد يسوق سيارته داخل المصفاة بدون حزام الامان يوقفه ويعطيه محاضره

الاخ مدير المرور وانا مادري ا......

7. q8bass

q8bass بـترولـي جـديـد

21
    0
    0
    عزيزي الحمد الله انه انفضح في تجاوز من التجاوزات اللي لا تنتهي بس الاهم ما هي الاجرائات اللتي سوف تتخذ ضد هذة العصابة اذا المسئلة تحقيق وسكر الموضوع كعادة الشركة فما اقول الا الله يعينج يا شعيبة علي ما ابتليتي به ،،، يجب تطبيق اقصي العقوبات لهذة الشلة الفاسدة لانها بالنهاية قاعدة تحطم حلم كل موظف كويتي نشيط ،،،، الله يرحم ايامك يا حسين اسماعيع كنت عارف شلون تعاملهم ( مافية شعيبة) .

8. q8bass

q8bass بـترولـي جـديـد

21
    0
    0
    ههههه والله ضحقتني يقولك هالمدير تغلب علي مشكلة البطالة بالهند ومفكر ينزل انتخابات السنة الياية في كيرلا :) ،،، كلامك عدل بس لو الكل اتحد وصارو علي قلب واحد ما يصير اللي حاصل بهل مقبرة ،،، سياسة الشعيبة فرق تسد و متبعة علي جميع الدرجات فمن جذي ما تحصل مجموعة توقف ضدهم

9. q8bass

q8bass بـترولـي جـديـد

21
    0
    0

اخي ما حصل لي الشرف اني اقابل الصراف ولكن ما سمعت الا كل خير عنه ،،، و للاسف انا من جيل هذا اللي خذا المنصب بالنصب والاحتيال وربك بيحاسبة نفس ما سوا بالصراف،،،،،

10. مو معقول

مو معقول موقوف

663
    0
    0
    ان الله ليملي للظالم حتى اذا اخذه لم يفلته

11. فحم مكلسن

فحم مكلسن موقوف

124
    0
    0
    الاخ العزيز q8 bass المحترم ... اشكرك على طرحك الطيب واسلوبك الراقي و جهودك الطيبة في متابعة القضايا العمالية والوقوف على اسبابها , والحملة الاعلامية الناجحة في اثارة هذا التجاوز الخطير من بعض قيادات الشركة , وكذلك اثنى على مجهودك الواضح ايضا المبذول منك في متابعة اخر تطورات هذا التجاوز الخطير , والاخوان بدورهم ماراح يوقفون ولا يسكتون عن هذا الموضوع الا بمحاسبة المسئولين المقصرين في تلك الحالة ,, واحب اقولك ان الاجراءات ماشية في الاتجاه الصحيح و المرسوم لها حسب لوائح الشركة ,, حتى ياخذ كل ذي حق حقه وجزائه .
    و بارك الله في جهودك الواضحة.
    واشكر ايضا القائمين على ادارة المنتدى على سعة صدرهم وتجاوبهم السريع مع اعضاء المنتدى

وجعل الله دعمك الواضح وخدمتك لاخوانك العاملين في الشركة في ميزان حسناتك ويغفر لك.

اخوكم ( فحم مكلسن ) - مصفاة الشعيبة

12. q8bass

q8bass بـترولـي جـديـد

21
    0
    0
    انشاء الله زوال هذة السحابة الملوثة قرب بأذن الله بفضل جهود الشباب الطيب ،، الله يوفقهم في رفع الظلم عن جميع الموظفين ووضع حد لاي شخص من بعدة

13. شعيبي

شعيبي بـترولـي جـديـد

16
    1
    3
    مشغل غرفة تحكم أول
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وما خفي كان اعظم وزيدكم من الشعر بيت هناك شخص هندي كاتب time sheet keeper في قسم العمليات منذ سنوات وفي ليلة وضحاها اصبح مهندس بروسس يتدرب بعد احضار شهادة هندسه من جامعه هندية

والكثير والكثير من مقاولين في العمليات الي مهندسين موظفين علي البترول وجيب برادو .....الخ
    امثال راجا سكران و مورلي......الخ

الله المستعان

14. q8bass

q8bass بـترولـي جـديـد

21
    0
    0
    أولا ابارك لجميع أعضاء المنتدي و الزوار بعيد الفطر واقول عيدكم مبارك وعساكم من عوادة

عزييزي فحم مكلسن وانا اشكرك علي تفاعلك ولا ننسي باقي الاعضاء الافاضل ،،، واحب ابشر الجميع ان صدى هذة الحملة قد اوقف قرار تعيين المقاوليين المعنيين بالجريدة الحمد لله و حسب مصادر شعيبة نيوز :) قد تم تقديم شكوة رسمية للعلاقات الصناعية و مجلس الامة حتي يم اتخاذ الاجرائات الجزائية ضد المسؤولين اصحاب القرار الخاظئ .

ومن هذا المنتدي نطالب نقابة شركة البترول الوطنية و اتحاد العم لعمال شركات البترول بتبني هذة القضية حتى تتفادل مثل هذة التجاوزات في المستقبل وسرعة تقديمها الي السيد العضو المنتدب لاتخاذ الاجرائات المناسبة

15. q8bass

q8bass بـترولـي جـديـد

21
    0
    0

عزيزي عي طاري( وما كان الخافي اعظم ) احب ابشرك وابشر اعضاء النتدي انة في مفاجئة من الحجم الميجا موثق بالمستندات والتي سوف يظرهرونها بعد العيد.......

16. فحم مكلسن

فحم مكلسن موقوف

124
    0
    0
    اهني اعضاء المنتدى الكرام بقدوم عيد الفطر المبارك وأعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات

17. فحم مكلسن

فحم مكلسن موقوف

124
    0
    0
    ----------------------------------------------------------------------------------
    الاخ الكريم ( شعيبي ) المحترم،،،،
    اقدر حرصك وغيرتك على اخوانك والحرقة الي فيك،،،ولاكن اخي العزيز إحنا مع مصلحة البلد والشركة اولا وأخيرا فإذا كان توظيف الاخوان فيه مصلحة للبلد والشركة وفائدة للإخوان العاملين في مجال التكرير فنحن لا نختلف على مصلحة الشركة . حتى لا يفهم كلامك من المسئولين بانه نوع من انواع الغبن والحسد والذي نحن لا نشك فيه ولو للحظة كثر ما هو غيرتك على الشركة مما تراه في كثير من الاحيان ولاكن ما تقدر انك تتكلم حتى لا تكون وحيدا امام الادارة المتجاوزة ،ولاكن اخي العزيز المشكلة تكمن من سكوتنا على الأخطاء والتي بالأخير نحن من نشترك معهم فيها بصمتنا - والساكت عن الحق شيطان اخرس. وانصحك باستشارة اخوانك ذووي الخبرة لمساعدتك في حال رغبتك بتحريك الموضوع لدى المسؤول المختص واشكرك على تواصلك ، والله المستعان*

18. VIBRATION

VIBRATION بـترولـي نشيط جدا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية نسأل من الله أن يتقبل صيامكم وقيامكم
    وعيدكم مبارك

يا أخوة ما دخل مدير الهندسة والصيانة بالمسألة ؟!

أنا موظف في مصفاة الشعيبة وفي دائرة الهندسة والصيانة ، وأقولها صراحة بأن مدير الهندسة محارب من قبل البعض لا لشيء بل لأن الرجل يخاف الله ، فبعض الأخوة هداهم الله غير ملتزمين بالدوام وهذا طبعا ً لا يعجب مدير الهندسة ويجعله يتابعهم وهذا ما لا يعجب البعض !

الأمر الآخر هنالك من الأخوة من يحن ويزن على موضوع الدرجة وهو بالأساس غير ملتزم بالدوام فلذلك المدير لا يلبي رغبته أي الدرجة فهذا أمر آخر يجعل البعض يشن هجوما ً على مدير الهندسة والصيانة !

أما مسألة بأن المدير يحب الأجانب ويحابيهم أكثر من الكويتيين فهذا نسمعه ولا نراه على أرض الواقع ، فأغلب الكويتيين وخاصة المهندسين الجدد مدلعين آخر دلع .

نأتي الآن إلى الخبر المنشور في جريدة الوطن

أولا ً ناقلة الخبر هي ( نورة العلبان ) وهذا الأخت معروفة وكانت سابقا ً تحارب مدير المصفاة السابق حسين إسماعيل ومن بعدها صمتت صمتا ً طويلا ً يا ترى ما سبب صمتها ؟ الله أعلم

ها هي نورة العلبان تعود مرة أخرى

نقول لنورة ولبعض الأخوة ما دخل مدير الهندسة والصيانة بالتعيينات !؟

هذه مسؤولية إدارة الموارد البشرية لا مدير الهندسة والصيانة !

فكل من يعرف مدير الهندسة والصيانة يعلم بأن هذا الرجل يخاف الله ولا يفرق بين موظفيه

في مرة من المرات وفي أحدى الإحتفالات في داخل المصفاة وكان مدير الهندسة متواجدا ً وقف أحد الموظفين وتلفظ على مدير الهندسة بكلام لا يرضاه أي إنسان فما كان من المدير إلا أن التزم الصمت ، لو كانت هذه الواقعة حصلت لمدير آخر لكان هذا الموظف بأقل تقدير حصل على إنذار نهائي !

أخشى أن يقول البعض بأني من المستفيدين من مدير الهندسة فلذلك أدافع عنه !

فأقول لهم : يشهد الله بأني حتى هذه اللحظة لا أعلم أين يقع مكتب مدير الهندسة والصيانة

هذا والله أعلم

19. شعيباوي

شعيباوي بـترولـي نشيط جدا

362
    12
    18
    قوية وربي قوية

اخوي كلامك عجيب غريب. ما دخل المدير ! يا أخي هذا الرجل مدير تعرف شنو يعني مدير. يعني مسؤول مسؤولية كاملة عن الأقسام التابعة له.

و بعدين كلامك قوي شوي و ما يتصدق معقولة ما تعرف وين مكتب المدير.

و يكون بعلمك اني اشتغلت عنده و اعرف اسلوبه في الادارة ولا تحاول ترقع له. حسين اسماعيل الميزة اللي تعجبني فيه انه عرف يحجم هالمدير و شلته اللي قاعد يستنفعون من وظايفهم.

هالموظفين اللي بعينونهم طايحين على كنز لا حسيب ولا رقيب بس لا تخلي الدوائر الثانية يتحلطمون.

20. فحم مكلسن

فحم مكلسن موقوف

124
    0
    0
    ------------------------------------------------------------------------------------------------------
    ههههههههههه حلوة منك ( هذا والله اعلم ) ؟؟؟؟؟؟ وانا اقولك ان ايات المنافق 3

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة