الى رئيس نقابتنا الموقره والاخوه الاعضاء

الكاتب : فهد العجمي | المشاهدات : 386 | الردود : 2 | ‏26 أغسطس 2011
  1. فهد العجمي

فهد العجمي بترولي خاص أعضاء الشرف

408
    0
    0
    انا قدمت على عقود المقاولين وانقبلت وقالولي بالمقابله الشخصيه راتبك 450 بوظيفة مدخل بيانات ولك تذاكر سفر كل سنه ولك قريد وعلاوات سنويه المهم بعد المقابله تعينت بشهر 4 اللي فات وتفاجات وانصدمت ان الوظيفه ليست المذكوره بالمقابله ولا الراتب والمميزات الوظيفه امين مخزن +الراتب 270 +فترة تدريب 3شهور بعدين يعطوني الراتب المذكور بالمقابله+مافيه لاتذاكر ولا اي شي من الكلام اللي قالوه المهم بصراحه رضيت وانجبرت بالواقع لان شخص متزوج ومتطلبات الحياه تعرفونها المهم قلت اكمل واشوف اخرتها خلصت 3 شهور قالو نسويك اختبار طبعاً نوع من التطفيش والمماطله سويت اختبار والاختبار قسماً بعزة الله وجلاله يمكن حق مهندسين ملمين باللغه الانجليزيه للعلم انا ثانويه عامه وامكانياتي باللغه بسيطه ما اطول عليكم الزبده الحين بندش شهر 9وبيصيرلي خمس شهور والمضحك المبكي قالولي انت ماعدت الاختبار فامظطرين نسويلك تدريب ثاني حسسوني ان رايح معهد او كليه وانا موظف 11سنه اسالكم بالله لكل من قرا الموضوع يرضيكم هالشي ادري بتقول معقوله ست شهور ومو نفس الراتب بقولك ايه، انا اوجه موضوعي لخوي وحبيبي بوهادي وللعلم عندك خبر بس هذا للتذكير وانا مشترك وعضو بالنقابه وماراح اسكت والله راح اوصل الموضوع حتي لو حق الوزير بس الاصول اقول ابلغ نقابتي وانا عندي كل الاثباتات ع كلامي وعندي اسماء وكل شي موثق وسلامتكم*

2. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    حياك الله اخوي واتمني تمرنا النقابه يوم الأحد وراح نوجه كتاب الي شركه نفط الكويت وانا متأكد ان الموضوع راح ينحل بالقريب العاجل وشكرا لك

3. فهد العجمي

فهد العجمي بترولي خاص أعضاء الشرف

408
    0
    0
    مشكور وماقصرت على ردك السريع للموضوع والله ماهي غريبه عليك الوقفات الطيبه وهذا اللي تعودنا عليه وانشاء الله يوم الاحد بالنقابه

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة