وين تنصحون المهندس يشتغل بالقطاع الخاص ؟

الكاتب : eng-q8ii | المشاهدات : 1,053 | الردود : 7 | ‏24 أغسطس 2011
  1. eng-q8ii

eng-q8ii بـترولـي نشيط

123
    1
    0
    السلام عليكم

الموضوع مبين من عنوانه

شنو شركات القطاع الخاص الي تشوففون المهندس فيها من ناحية المعاش و الترقيات ؟؟؟؟

2. محمد الحرمل

محمد الحرمل بـترولـي نشيط جدا

209
    0
    0
    انصحك بشمبرجير شركه قويه وعالميه ورواتبها زينه الله يوفقك

3. eng-q8ii

eng-q8ii بـترولـي نشيط

123
    1
    0
    شلمبرجير رغبتي الاولى ولكن اذا ما اقبلولي لازم يكون فيه بديل

4. مهندس قلوب

مهندس قلوب بـترولـي نشيط

79
    0
    6
    السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
    نصيحة عامه تعيين بالمكان اللي لك ظهر فيه ووساطة ترا القطاع الخاص نفس البحر غدار ومن واقع خبره
    راح اقولك الكلام وراح يزعل ناس وايد مع الاعتذار لهم جميعا
    العيب مو بالشركات العيب باليوزر اللي ماسكهم اذا انت ولدهم خلوها غير اما اذا انت التعيين حق اجتهاد منك وبحث عن المستقبل.
    اللة يكون بعونك وراح تنصدم وايد وتصير سالفتك مثل الللي اخذ ارض بالقطب الشمالي بس ما خلها الاحتباس الحراري خضرا وربيع.
    شوف طال عمرك شلمبرجير رقم واحد
    وبيكر هيوز رقم اثنان
    عارف ليش لانها ادارية اجنبية اهم شي عندهم انك مجتهد وتبي شغل ما يفكرون بنسبة العمالة انا قدمت اختبارات عندهم وماعديت
    الباقي امثال gdmc الخليج لحفر و نابسكو و وذرفورد ادارتهم كويتية وما تحب الكويتي يفهم ويتعلم هذا بالنسبة لحفريات
    في شركات استشارية امثال فلور وايمك وبارسن وهونداي وsk كلها شركات تبي جنسيتك لنسبة العمالة وعلم نفس بنفسك
    بالنهاية القطاع النفطي الخاص محارب من مسؤوليين النفط افهموا واقفوا مع النقابة لازم كلمتنا وحدة لمصلحة الكل ولا تلقوا نفسكم بالشارع نفسي .

الاعتذار الى الكل وخصوصا اهل المنتدي والنقابة

اخوكم

مهندس قلوب

5. محمد الحرمل

209
    0
    0
    وذر فورد حلوه وجميع شركات السيرفس حلوه وهبيبرتون حلوه والله يوفقك بس قطاع الخاص يبي ناس تشتغل

يعني اذا مفكر براحه اقولك غلطان بس اول الايام تتعب عقب ترتاح

6. محمد الحرمل

209
    0
    0
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالعكس القطاع النفطي الخاص حلو بس يبيله ناس تشتغل وتشد حيلهم

وفي نقابه توقف جمبك

وسالفة انهم يقولولك باي هذي صعبه لانه انت موظف عن طريق التكويت واذا انت تداوم صح لاتخاف من اكبر شنب بشركه

اما اذا ماداوم ولا تشتغل وتنام صح يقضبونك البااب بس ترا الشركاة الخاصه ترا شهادة الخبره الي تاخذها منهم وخبرتك بشغلك

هذي تسوا شهادة هندسه والله يوفق الجميع

7. مهندس قلوب

مهندس قلوب بـترولـي نشيط

79
    0
    6
    عزيزي الاخ محمد الحرمل
    مع الاحترام والتقدير لك
    انا اتكلم من واقع معرفة واللي سمع غير اللي شاف

القطاع النفطي الخاص حلو بس الواقع مر انا اتكلم علي 4 موظفين من اصلا 12 انا منهم في شركة عقد سيرفس في شركة نفط الكويت تم تعيينهم عن طريق التكويت وملفاتهم بالتكويت وكلهم امورهم ودوامهم وشغلهم من اروع ما يكون صح صعبة يقولون لك باي بس تعرف شنو سوي فينا حولوا العقد الى اختصاص (عقود الاختصاص فيها لا ينطبق عليها التكويت ) وفي مباركة التكويت قالوا حولوا اوراقهم عندنا ونعينهم في معرفتنا بنفس الرواتب بس وتم بالفعل ولحد الان لم يتم ايجاد وظيفه لي من شهر يناير السبب طبعا انا لي اتشرط والوظائف اللي قدموها لي كلها مدارها مايبون مهندس كويتي 4 شركات لانن ماعندي خبره بشغلهم والكويتي يقولون يشتغل وبعدها يغير رايه ومنهم شركة انت قلت اسمها وبدون تفاصيل .يعني صرت بالشارع مع العلم 3 سنوات بالشركة دوام بشهود الكل صحيح كلامك عندي شهادة خبره ومن الشركة الام بامريكا بس ماعندي واسطه.

بالنهاية النقابه لها حدودها وتبي جمعه ال 12 قلنا لهم نبي نروح النقابة محد رضا الا 3 واهما على غلط لانه 9 عندهم واسطة وماشية امورهم وفيهم ناس خوافة وراحوا ديوان الخدمة وال 3 يدورون مشاكل ولهم الله عز وجل اللي ما يضيع عنده حق.

اخ محمد
    وجهات النظر حلوه بس ترا اللي شاف غير اللي سمع انا وصلتها الى النقابة وجمعية المهندسين والهيكلة العمالة واعضاء مجلس امة بس تدري شنو المشكلة القطاع النفطي محد يقدر يتكلم فيه .

شكرا سالم العجمي علي الجهد والاجتهاد الى الامام

القطاع الخاص محارب بالكويت افهموا وتكلموا يا ناس اللي عنده عضو او جمعية او نقابة لا تسكتوا الساكت عن الحق شيطان اخرس كفاية
    نكون بس عدد نسبة عمالة ملينا من كثر نسمع جنسيتك كويتي و 25٪ تحركوا يا شباب .

*

8. العووود

العووود بـترولـي مميز

616
    1
    18
    للأسف (ضحيه) بالقطاع النفطي الخاص
    الخليج العربي

اقسم بالله ان كل كلامك عدل ,,, صج - مهندس قلوب :)

وبعرف بس ليش كل شركه ادارتها ..... تكون قاسيه علينا !!؟ الله واعلم

والله ياخوي / مهندس قلوب هالشي للاسف مو بس بالادارات ,, حتى بمواقع العمل

انا اداوم برق وشفت بلاااااااااوي من ناس هم للاسف منا وفينا ,, اتقوووو شر الكويتي اذا غضب :)

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة