نقابة نفط الكويت : فلا للماطلة ونعم للاضراب

الكاتب : سالم الخالدي | المشاهدات : 1,568 | الردود : 6 | ‏24 أغسطس 2011
  1. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    السادة/** *الزملاء والزميلات أعضاء الجمعية العمومية ***** **المحترمين
    نقابة العاملين في شركة نفط الكويت
    تحية طيبة وبعد ،،،
    *
    *
    *
    *
    *
    اتفاق اتحاد عمال البترول و النقابات النفطية على تحديد موعد الإضراب العام في القطاع النفطي بتاريخ 18/9/2011
    *
    *
    *** عقد اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات جمعيته العمومية الغير عادية في تمام الساعة (9) من مساء اليوم 23/8/2011 بحضور جميع اعضاء النقابات النفطية وتم الاتفاق بالاجماع على تحديد موعد الاضراب الشامل في القطاع النفطي بتاريخ 18/9/2011.
    *
    كما ستقوم النقابة بجولات تعريفية بجداول الزيادة لجميع قطاعات شركة نفط الكويت بعد اجازة عيد الفطر.
    *
    الاخوة الزملاء اعضاء الجمعية العمومية ..
    *
    ان الزيادة المتفق عليها هي حق من حقوقكم ولا يوجد من يشكك في استحقاقكم لها ، الا ان المماطلات الحكومية ممثلة بمجلس الخدمة المدنية بإقرار الزيادة تضطرنا الى اللجوء الى ادواتنا القانونية التي كفلها الدستور بعد ان استنفدنا جميع سبل الحوار وفرص التعاون التي لم تؤتي ثمارها.
    *
    الإخوة الزملاء ...
    *
    ان اقرار الزيادة العامة مرهون بتكاتفكم والتفافكم حول نقابتكم بتنفيذ الاضراب المحدد بتاريخ 18/9/2011 بالتزامن مع جميع عمال الشركات الزميلة.
    *
    *
    فلا للمماطلة بإقرار الحقوق ... ونعم للإضراب .. !!
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    إخوانكم
    رئيس وأعضاء مجلس الإدارة
    نقابة العاملين بشركة نفط الكويت

2. محسن

محسن بـترولـي نشيط

97
    0
    0
    ان شاء الله بنكزن معاكم وسنكون يدا واحده ويا شباب قانون النقابات الدولي يكفل الأضراب ولحد يخوفكم ويقول يفنشونكم لأن محد له الحق بالتفنيش لأستخدام حق من الحقوق اللي كفلها القانون الكويتي والدولي من قبله
    فيدا واحده للأضراب الشامل وأنتو قول وفعل يا عمال شركة نفط الكويت وكنتم دائما السباقون بأنتزاع الحقوق واليد اليمنى للأتحاد فلا تكونوا اليوم متخاذلين ومسوفين وتسمعو للمرجغين من الأداره بالتفنيش والترهيب وأنتم بأذن الله رجال كما عهدي بكم .

واحد من عمال شركة نفط الكويت

3. ونيس

ونيس بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    معاكم بشرط

اذا الزيادة بتحوش الكل حتى الاجانب ,النقابة اطرش ايميل بالانجليزي حق كل الموظفين مايصير احنا نضرب ونعرض نفسنا للخطر والاجانب ياخذونها باردة مبردة.

4. حسافه يالنفط

حسافه يالنفط بـترولـي جـديـد

48
    0
    0
    انا اقول والله محد ضيعنا الا انتوا يالنقابه والله بس تمشون مصالحكم ومصالح ربعكم

الحين حلت لكم المطالبه وقررتوا الاضراب ؟؟؟

انا اقول الله يسامحكم بس ويعينا عليكم

وبشوف شلون بتسوون الاضراب مالكم هذا

بس فالحين لي ادزدزون مسجات وايميلات وكلا كلام فاضي

5. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
    النقابه نقابه تنفيع ومصالح وضبط وهللم جرا ... ولو لا الله ثم نقابه البترول الوطنيه كان محد نطق

الله المستعان

الموضوع مكانه في المنتدى العام يا مشرفين

6. ENGNEER

ENGNEER بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    واخيرا صرحت النقابه بعد ما صرحوا النقابات النفطيه الاخرى من الاسبوع اللي طاف بالاضراب

اخر نقابه صرحت بالاضراب اهي نقابة نفط الكويت مع الاسف ماكو موقف صارم

ولاتنسون غبقة الوزير

7. حسافه يالنفط

حسافه يالنفط بـترولـي جـديـد

48
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

اخ علي العلي واخ eng kw والاخ طلال العيدان كلكم كلامكم صح ويسلم راسكم على المسجات الي وصلتنا وعلى الموضوع هذا وعلى انكم قاعد تنورونا على المعلومات الطيبه احنا ضايعين بالطوشه على بو ان صارلنا 3 سنين بالشركه الكل يقول اضراب ومانبي نداوم ونبي ونبي

انا اقول نبي طرف محايد بينا وبين النقابه يفهمنا حقوقنا مو بس هدف ومصلحه انتخابيه واحنا مساكين والله ربعي الي تخرجوا وراي بسنه يداومون بالطاقه معاشهم اعلى مني

ولا يقولون لي انطر لي درجه 14 ماكو شغل

لا يقولكم ان النقابات خايفه انها تسرب الجداول على اساس ان الحكومه مادري الموسسه مادري الديوان مادري الجرايد لا يعرفونه !!!!!1

هذي والله مو فاهمها لكن شنو يعني الحكومه مادري الديوان بيغير رايه اذا عرفنا الرقم؟؟

والنقابات صارلكم سنتين اطالبون للحين ما عندكم رقم فبالكم اطالبون فيه؟؟؟

ووينكم من زمان عن الاضراب ولا الانتخابات قربت وتبون التكسب الانتخابي على افانا ؟؟؟

متى الانتخابات؟؟

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,208
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات: