الفحص الطبي

الكاتب : سبورتي | المشاهدات : 6,108 | الردود : 21 | ‏23 أغسطس 2011
  1. سبورتي

سبورتي بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    صبحكم الله بالخير جميعا اشكر اصحاب المنتدى والعاملين فيه بالسماح لنا في طرح مواضيع تخص استفساراتنا وهذا العمل الدئوب مشكورين فيه
    واسمحلولي اسأل بخصوص الفحص الطبي في مستشفى الاحمدي :-
    1- ماهو نوع الفحص ؟
    2- كم ياخذ وقت لمعرفة النتيجه ؟
    3- هم يتم موافاتنا بالنتيجه ام عن طريق الشركة المعنيه للتوظيف ام عن طريق مراجعتنا للمستشفى ؟
    ومشكورين ودمتم سالمين ،،،،

2. obo_Flona

obo_Flona بـترولـي مميز

فحص المجلس الطبي... ينفع؟؟

السلام عليكم
    اتمنى من الي مسوين فحص يفيدوننا بهالموضوع ويجاوبون على اسئلة اخوي سبورتي لتعم الفائده

وبالنسبة للفحص الطبي حق التوظيف بالوزاره " المجلس الطبي بمستشفى الصباح" هل ينفع للبترول؟؟
    والا لازم فحص بمستشفى الشركه؟؟

علما بأن فحص المجلس الطبي ينفع للتوظيف بالوزارات والموسسات والهيئات الحكومية كاافه
    فاحتمال ينطبق عالبترول:rolleyes:

عشان ما نسوي فحص مرتين :eek:

3. mr_q8

mr_q8 بـترولـي جـديـد

13
    0
    0

حياك الله اخوي سبورتي

شوف اخوي انته اول ماتنقبل بالمؤسسه يقولولك اي شركه انقبلت فيها

اتا عن نفسي انقبلت بال koc ورحت المبنى الرئيسي قالولي روح الطب الوقائي يوم رحت اهناك عطوني موعد بالمستشفى بعد 3 اسابيع

ادري طولتها عليك :)

الفحص على ماعتقد شامل كلشي لان لازم صايم وانته رايح

والوقت قالولي راح نرسل النتايج بعد 3 اسابيع يعني مو انته الي توديه واذا الفحص فيه شىء يدقون عليك المستشفى يقولولك لازم تعيده وبعدها تنطر المباشره وتوقيع العقد

اتمنى اني رديت على الاسئله بشكل وافي

وموفقين انشاله ....

4. ميكانيكا قوى محركه

ميكانيكا قوى محركه بـترولـي نشيط

58
    0
    0
    السلام عليكم
    بغيت استفسر انت اي تسجيل دبلوم ولا بكلوريوس؟؟؟
    متي دقو عشان الفحص؟؟
    وشكرا

5. بترولي طمووح

بترولي طمووح بـترولـي جـديـد

27
    0
    0
    السلام عليكم
    الفحص الطبي حق الوزارات ماينفع لازم فحص طبي بمستشفى الاحمدي ويكون فحص شامل تقدر تخلصه بيوم واحد
    والنتيجه بتطلع بعد اسبوعين وعقبها اذا ان شاء الله تطلع سليمه يدقون عليك عشان توقيع العقد
    هوالكلام حق جميع الشهادات دبلوم ولا بكالريوس
    وان شاء الله دامك وصلت للفحص الطبي اعتبر نفسك توظفت ان شاء الله
    والله يوفق الجميع

6. tycoon

tycoon بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله
    كيف حالك اخوي وان شالله تتوظف ويكتب لك الله نصيب في الوظيفه
    بس عندي سؤال لك شنو تخصصك وهل تم الاتصال عليك للفحص الطبي لان حسب علمي الفحوصات الطبيه تبلش بعد العيد وشكرا

7. faisalalzafiri

faisalalzafiri بـترولـي جـديـد

45
    0
    0
    محامي
    الكويت
    مرض الكبد الوبائي

السلام عليكم
    حبيت استفسر بخصوص مرض التليف في الكبد ... اذا كان الشخص يعاني من الفايروس لكنه تحت كورس علاج ... شنو يكون وضعه هل يرفضونه بسبب المرض ولا ماله علاقة؟ خاصة ان التخصص مافيه حركة او ممكن يعرض الشخص للنزيف والمرض ما ينتقل الا عن طريق الدم

8. obo_Flona

obo_Flona بـترولـي مميز

شكرا لكم اخواني
    mr_q8
    بترولي طمووح
    tycoon
    عالاجابات الوافيه
    موفقيييين ياارب

9. om yousef

om yousef بـترولـي جـديـد

21
    0
    0
    السلام عليكم

بغيت اسأل يا اخواني بعد جم يوم دقوا عليكم حق الفحص لطبي عقب المقابله ؟

وشكرا

10. mr_q8

mr_q8 بـترولـي جـديـد

13
    0
    0

والله اختي انا اتذكر ان التسجيل السنه الي فاتت بس صارت مشكله استقالت الحكومه وكانت المقايله على ماذكر

شهر 2 بس الفحص صار شهر 7 :mad:

على العموم الله يوفق الجميع

وشكرا

11. بوخويلد

بوخويلد بـترولـي نشيط

58
    0
    0
    انا قبل شهرين مسوي الفحص و توظفت لله الحمد ، الفحص شامل و ياخذ تقريبا 3 اسابيع ناقصه يوم او يومين بعد ما ناخذ نتيجه الفحص بالسلامه ان شاء الله نراجع الموارد البشريه و نعطيهم النتيجه و يكونون قبل ظهور النتيجه داقين علينا الموارد البشريه علشان نستلم الاوفر رسمي و بس تطلع النتيجه نسلمها و يقولون متي لازم نباشر العمل ، بنفس الوقت يكونون شغالين علي العقد الرسمي ، طبعا الفحص بيكون في مستشفي الاحمدي و ياخذ يوم او اكثر علي حسب الزحمه ...الفحص عباره عن عينات دم و تخطيط قلب و عين و سمع و ما بقي الا يحطونا بهذي الي تدور مالت فار التجارب الي بس يقعد يركض..

و بالتوفيق ان شاء الله

12. سبورتي

سبورتي بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    الفحص بعى العيد

جزاك الله خير وياك ان شاء الله ، عدل كلامك اخوس الفحص كان اليوم ورا العيد مثل ماقلت والله الموفق ، مشكور على المرور

13. سبورتي

سبورتي بـترولـي جـديـد

7
    0
    0

مشكور على المرور وافادتك جزاك الله خير والشكر واصل للجميع نفس كلامك حصلي بالظبط ناطر النتائج ،بالتوفيق اخوي

14. سبورتي

سبورتي بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    مشكور ماقصرت والله الفحص صراحه جدا متطور ، اول مره اسوي فحص للسمع ...بس والله الحمدالله تيسرت الامور وناطرين النتائج بالتوفيق اخوي

15. mr_q8

mr_q8 بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    افا عليك عزيز وغالي اي شيىء اعرفه وواثق منه لازم الكل يعرفه علشان الكل يستفيد

:)

16. tycoon

tycoon بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
    اخوي بس بغيت اعرف شنو تخصصك وانا سألتك من قبل وما رديت وبغيت اعرف متي سويت مقابة

17. Mechanical

Mechanical بـترولـي نشيط

81
    0
    0
    يا جماعه بس حبيت اسال بعد المقابله الشخصيه شلون اعرف اذا نجحت ولا لا ,, هل نفس الطريقه راح يدزون مسج بخصوص الفحص الطبي ,, ومتى يدزون مسج الفحص لانه مقابلتي يوم الاحد وانا يوم الثلاثاء مسافر لمدة اسبوع ,, بس حبيت اعرف عشان ارتب اولوياتي ..

18. obo_Flona

obo_Flona بـترولـي مميز

الحين الفحص الطبي وين؟؟
    بمستشفى الشركه والا بالديره؟؟

لان بهالرابط قايلين عند دوار الشيراتون
    http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?p=393602

فيدوننا جزاكم الله خير

19. tycoon

tycoon بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا اخي انا استغرب من العالم اللي يسأل وتجاوبه ولما تسأله ما يعطيك اي رد مثل العضو سبورتي جاوبنه وساعدناه ولما سألنا ما لقينا ربع جواب

20. سبورتي

سبورتي بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    هلا باخوي الفاضل الحبيب اسمحلي عالرد متأخر لاني موكل وقت ادخل المنتدى بخصوص المقابله كانت اخر شهر 5 يالغالي وتخصصي محاسبه ، انت اي شركة مقدم ؟ اتمنى رديت رد كافي وبالتوفيق ياخوي

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة