فضيحة لجنة مقابلات مشغل حقل

الكاتب : محارب قديم | المشاهدات : 3,600 | الردود : 14 | ‏21 أغسطس 2011
  1. محارب قديم

محارب قديم بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ومساء الخير عليكم جميعاً اخواني رواد وزوار هذا المنتدى الطيب

انا احد الموظفين القدامى في شركة البترول الوطنية وقمت بتسجيل أبني في وظيفة مشغل حقل التي اعلن عنها قبل فتره قليله ولله الحمد الولد شهادته علمي ومعدله زين ولغته الانجليزيه ايضا زينه .

ورئيس اللجنه كان السيد مناور المطيري مدير عمليات مصفاة الاحمدي بالاضافه الى 3 رؤساء فرق .

ولكن للأسف أول مره اشوف مثل هذه السنه من ناحية الواسطات ... حيث يخبرني ابني انه اثناء المقابله معاه شباب يسولفون وكل واحد يقول انا واسطتي فلان ومكلمين رئيس اللجنه وصار لعب مو طبيعي من اللجنه في نتائج القبول
    ناس يتم تعديل درجاتهم بعد نهاية المقابله لان التوصيه جات متأخره
    وناس تجي عليهم توصيات وتتم مقابلتهم في ايام معينه فقط لاصحاب الواسطات.
    مع العلم انهم قالوا الاولويه لابناء الموظفين واصحاب الشهادات العلميه وجميع الشروط المنطبقه على ابني ومع ذلك وصلني خبر ان ابني غير مقبوله لانه لم يتجاوز الدرجه المطلوبه.....
    اتمنى من رئيس اللجنه نشر جميع النتائج حتى نعرف ان كان مايقولونه صحيح.
    مع العلم انهم يروجون انه مابدينهم غير 20 درجه وانهم عطوها لكل الناس اللي عندهم واسطات
    يعني حنا اللي ماعندنا واسطات وعلى باب الله نطلب الله وننطر الفرج في الدورات المقبله؟؟؟؟؟
    اول مره تدار عملية التسجيل بهذه الطريقه
    ولا نعلم هل الخلل من اللجنه ورئيس اللجنه ام من الاداره التي فرضت عليهم ارقام كبيره من فوق
    وسمعنا كلام ان احد اعضاء اللجنه من شؤون الموظفين عنده مستندات تثبت تلاعب اللجنه في نتائج المتقدمين
    ومع ذلك يم يقدمها عضو اللجنه للرئيس؟؟؟

نبي حقوقنا وحقوق عيالنا يابو صالح وخاف الله في هذا الشهر الفضيل من دعوات الناس والمظلومين

2. المبارك

المبارك بـترولـي نشيط

57
    0
    0
    اخي العزيز
    ابو صالح لن يظلمك وثق ان ابنك له عشرون درجه لانه ابن موظف وله عشرون اخرى مقابله وياترى كم درجته بالاختبار
    وارجوا التمهل وعدم الاندفاع واذا له نصيب بياخذه واذا ماله نصيب .... واذا قبل هل ماذا انت فاعل....
    وحسب علمي ان العدد كبير جدا جدا وهذا بفضل رئيس اللجنه الله بوفقه ويوفق الجميع

3. ههههههههههه

:dيالحبيب الي ما عنده طاسه ينام احصله صدقني ثلث المقبولين مطران والثلث الثاني عجمان والثلث الثالث هواجر هذول هم المقبولين وعدهم في الكشف لان الجنه مطران عجمان هواجر وتبي ولدك يدش

4. مو معقول

مو معقول موقوف

663
    0
    0
    ومن متى كان التوظيف بالقطاع النفطي يخلو من الواسطه؟

للأسف الواسطه بيدها 99% و درجة المتقدم 1%:)

اما بخصوص المقبولين من القبائل المذكوره ففعلاً اكو تركيز على هالقبائل بالقبول وانا سمعت ان في مهندسين خريجين سلوفاكيا مقبولين بالقطاع النفطي بدون اختبارات وهذا ظلم صراحه

5. الخبير الفني

الخبير الفني بـترولـي نشيط

73
    0
    6
    اذا الكلام من فضة فالسكوت من ذهب
    اتمنى من لجنة القبول نشر اسماء المقبولين ومنا الى ادارة المنتدى
    لنشر الاسماء امام الجميع

6. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    استغرب من ردود بعض الاعضاء هداهم الله

اخي كاتب الموضوع ليكن بعلمك ان لجنة المقابلات في ايدهم عشرين درجه فقط والو صالح وباقي اعضاء اللجنه ماراح يضلمون احد

وصدقني لو ابنك مستحق بياخذ حقه ان شاءالله

اما اللي وزع التوظيف على كيفه اساله ان كان اطلع على اسماء المقبولين ام هي مجرد اتهامات

ابو صالح عرفناه وجربناه في مصفاة الاحمدي وكان رجل صادق وراعي حق وسمعته عند الجميع طيبه

7. مجموعة نفطية

مجموعة نفطية بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

694
    0
    0
    ابو صالح رجل بدأ من مشغل حقل وانتهى به المطاف الى مدير عمليات

رجل خبره وعلى علم ودراية بمن يستحق ومن لايستحق

وشهادتي فيه مجروحه لما عرفنا عنه من خلق طيب ونصرة للحق

8. شعيباوي

شعيباوي بـترولـي نشيط جدا

362
    12
    18
    يمكن مو بإيده

اللجنة اعتقد ترفع توصيات و القرار يكون بيد مسؤولين أعلى في الشركة. و هناك اعتبارات اخرى بجانب المؤهلات. و هذا مجرد رأي.

9. اخوي محارب تقصد مشغل مصفاة اللي افتتحوها شهر 4\2011؟؟
    بس اللي اعرفه ان الاسماء للحين ما طلعت قالوا بعد العيد

وشكرا،،،

10. Faisal otp

Faisal otp بـترولـي نشيط

يااجماااعه ترى ماعرفنالكم

النتائج طلعت ولا لا

الي نعرفه بعد العيد

11. الماحي

الماحي بـترولـي نشيط

52
    0
    0

والله القبائل المذكوره تاج راسك وفوق وهم كفؤ لما قبلوا من اجله ولهم كل التقدير والاحترام غصبن عنك

اما اشاعاتك عن ان فيه مهندسين قبلوا بدون اختبار فأنت كذاب ونص مستحيل هالشي يصير وهات دليل

على كلامك انت كنت صادق لاترمي الناس بالكذب وتتهمهم بشيئ لم يفعلوه عطنا دليل اذا عندك

اما عن الواسطة ياخريج جامعة الخمطه بربع فأنت بعد متوظف بواسطه عدل ولا لا يعني انت ماتستحق مكانك

وماخذ مكان غيرك ورجاءا لاتغمز من كلامك على البشر

ذابحتك سلوفاكيا لاترمي الناس بحجارة وانت بيتك من زجاج وانت عارف طبعا قصدي .....

12. mshari-

mshari- بـترولـي مميز

931
    0
    0
    مو فاضي اشتغل
    كويتي
    لا حول ولا قوة الا بالله ان بعض الظن اثم

13. مو معقول

مو معقول موقوف

663
    0
    0
    اخوي القبائل اللي ذكرتهم كل كويتي يفتخر فيهم وبوجودهم بالكويت واخوانا وعيال عمنا و ربعنا...هذا شيء بس سالفة انك تربط عصاعص وتقول غصب عنك او مو غصب عنك....حتى انت تاج راسك وغصبن عنك ولاتقدر تقول شي اصلاً ومو بس اهم...كل كويتي تاج راسك وغصبن عنك بعد:) شدعوه لو مو غصبن عنك يعني بتفرق السالفه شي؟ عموماً الكلام اللي قاعد تقوله ماخوذ خيره

انا اتحداك بأن تقسم بأن الكلام اللي انا قلته غير صحيح..واتحداك عليها

بعدين بخصوص قبولي بالواسطه....انا اتحداك بأن تثبت هذا الكلام...ولعلمك انا جايب اعلى درجه بأختبار التخصص ولي علاقات بشرتني بقبولي بدون واسطه ومعدلي ولله الحمد عالي ولا محتاج شهادتك او شهادة احد غيرك وتفوقي بجامعتي وسمعتي بالجامعه نار على علم ويكفي ان الدكاتره يسولفون فيني. واستريح يا بو واسطه

واكيد ذابحتني سلوفاكيا اللي ما يعرفون شي ومثل ما راحوا ردو......والا في مهندس بالعالم ما يعرف شنو يعني مومنت!!!!!!؟!؟!؟! وبعدين شهادتهم مكتوب باللغه السلوفاكيه ومايعرفون ولا كلمه سلوفاكي ولا درسوا اي شي متعلق بالسلوفاكيه....هل هذا حلال او حرام بوجهة نظرك؟ يعني مو غش هذا؟

برجع لموضوع القبائل....اخوي مو معقول القبول بهالصوره لانه فيه ظلم حق اللي اكفئ منهم...والا انت عادي ترضى على باجر عيالك يقدمون على الوظيفه ويكونون اكفئ الناس ويروح واحد بالواسطه وياخذها ويطردون ولدك؟ بخصوص القبائل اللي انا ذكرتهم او اللي ذكرهم صاحب الموضوع انا اتحداك ان تثبت عكس كلامي...وشوف كشوفات القبول و راح تعرف اذا احنا غلطانين او لا

14. الماحي

الماحي بـترولـي نشيط

52
    0
    0

اللي بالاحمر دليل انك نجحت بالدز والواسطه وانت اعترفت بنفسك

واقسم بالله ان مافي احد انقبل بدون اختبار وانت كذاب ونص ونعم هناك واسطة لكن انه محد اختبر فأنت كذاب

والاخوان اللي من القبائل المذكوره يستاهلون قبولهم وهم كفؤ لما قبلوا فيه واثبتوا جدارتهم

اما انت يا بو اعلى معدل بالجامعة العب غيرها والله من رداة مخرجات الجامعة اللي انت داشها

عموما انا قلت اللي عندي ولاني اعرفك منت قد التحدي لذلك اذهب الى مهب مقيط وسلم لي عليه

حلوه الدكاتره تسولف فيني خخخخخخ ضحكتي اينشتاين :d اضحك الله سنك

15. مو معقول

مو معقول موقوف

663
    0
    0
    يوم القيامه اخذ حقي منك ان شاء الله:)

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة